شركة دار العالمية للتطوير العقاري Dar Al Alamia Developments

تعد شركة دار العالمية للتطوير العقاري Dar Al Alamia Developments من أهم الشركات العقارية التي تستطيع من خلالها أن تقوم بصورة مثالية أن توفر مجموعة من العقارات الراقية إليك، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تضع ثقتك الكاملة بها، حيث أن هذه الشركة من الشركات التي تتمتع بخبرة تصل إلى 10 سنوات في سوق العقارات.

كما أن هذه الشركة بالفعل من الشركات التي لها أسلوب خاص اقتحمت به سوق العقارات، وساهمت في أن توفر كل التفاصيل القياسية التي يمكن أن يحلم بها المستثمر في هذا المشروع، سواء من حيث التصميمات، أو من حيث الموقع المثالي الذي تقوم باختياره بناء على دراسة طويلة أو من حيث الأسعار التي تقوم بتوفيرها.

كما أن الشركة تتمتع بصورة مثالية بقدرتها على أن تقوم بتوفير مجموعة من المشروعات الكبيرة، حيث أن هذه الشركة قامت بضخ ما يقرب من 5 مليار جنيه.

وتم تنفيذ هذه الشركة على يد المهندس أحمد صلاح، كما أنه يتمتع بالخبرة الكبيرة وهو ما ساهم في أن يكون بين يديك بالقدرة على أن تقوم بتوفير هذه المشروعات العقارية المميزة.

والشركة لديها القدرة على أن يكون تقوم بتوفير العديد من المشروعات المثالية التي تتميز بالأسعار التنافسية، كما أن هذه الباقات التي تستطيع أن تقوم بالاعتماد عليها ستسهل عليك بالفعل عمليات الحجز والتسديد.

أهم مشروعات شركة دار العالمية للتطوير العقاري Dar Al Alamia Developments

قامت Dar Al Alamia Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية التي تتمتع بصورة مثالية بكل المقاييس التي يمكن أن تقوم من خلالها بالحصول على الجودة، والحصول على بشكل مثالي أن تتمتع بهذه المشروعات العقارية التي يمكن من خلالها أن تضمن بصورة فعلية كل، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت Dar Al Alamia Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند أكاسا التجمع الخامس Compound Acasa New Cairo

قامت شركة دار العالمية للتطوير العقاري بتوفير العديد من المشروعات الراقية، ويعد هذا الكمبوند من أهم المشروعات، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم بالتمتع بشكل أساسي من خلاله على مجتمع من المجتمعات الراقية والحديثة، ولذلك عليك أن تعلم أن هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها تستطيع من هذا المشروع أن تتمتع بالتفاصيل القياسية، والمرافق والخدمات التي تساهم في أن توفر إليك أفضل حياة راقية.

كما أن هذا المشروع يوجد في موقع مثالي، حيث أن شركة دار العالمية للتطوير العقاري قامت بدراسة مكان المشروع بصورة جيدة، المشروع يتواجد بالقرب من الجامعة الأمريكية، ومن المميز في هذا المشروع يتكون من مجموعة من العمائر السكنية، وتتكون العمائر التي توجد بالمشروع بالفعل من 3 أدوار، ودور أرضي وجراج، وكل دور يتكون من شقتين.

مساحة وأسعار كمبوند أكاسا التجمع الخامس Compound Acasa New Cairo

إن المساحات التي قامت Dar Al Alamia Developments بتوفير بالفعل متنوعة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين يديك المساحة التي تتناسب معك ومع حجم أسرتك، ومساحة هذه الشقق تبدأ من 110 متر مربع،  كما أن مساحة هذه الشقق تصل إلى 255 متر مربع.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي قامت الشركة بتوفيرها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم بالفعل بالحصول على شقة راقية بسعر تنافسي، وهذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل Dar Al Alamia Developments تبدأ من 2 مليون، كما يمكنك أن تقوم بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة دار العالمية للتطوير العقاري Dar Al Alamia Developments الأخرى

قامت شركة دار العالمية للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى المثالية، والتي راعت بها بالفعل التصميمات العالمية التي توجد عليها المشروعات الحديثة، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت شركة دار العالمية للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

  • وسط مدينة الجلالة في العين السخنة.
  • فرع بنك مصر الرئيسي.
  • كايرو بيزنس بلازا في القاهرة الجديدة.
  • الفرع الرئيسي لبنك مصر بالعاصمة الإدارية.

شركاء شركة دار العالمية للتطوير العقاري Dar Al Alamia Developments

قامت Dar Al Alamia Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة م المشروعات، والتي تعد بالفعل مشروعات مثالية ولذلك قامت بالاعتماد على مجموعة من الشركات التي ساهمت بصورة مثالية في أن تنفذ هذه المشروعات الراقية، ومن أبزر هذه الشراكات هي الشراكات مع شركة الهندسية، أو مكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة دار العالمية للتطوير العقاري Dar Al Alamia Developments قم بالتواصل الآن معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشرعات شركة دار العالمية للتطوير العقاري؟

كمبوند أكاسا التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة دار العالمية للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما عنوان شركة دار العالمية للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة دار العالمية للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -