شركة بروجيت للتطوير العقاري Progate Developments

تعد شركة بروجيت للتطوير العقاري Progate Developments من أهم هذه الشركات التي انطلقت في الساحة العقارية منذ أكثر من 10 أعوام، والشركة رائدة بصورة مثالية من حيث السعي الدائم إلى أن تقوم بتنفيذ وتوفير المشروعات العقارية المميزة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين يديك بشكل فعلي القدرة على أن تقوم بالحصول من هذه الشركة على المشروعات العقارية الحديثة والمميزة.

كما أنها بعت في مشروعاتها بمثالية بالاستعانة بأفضل الشركات العقارية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة، ومكاتب التصميم، مما سهل في أن تكون هذه الشركة من الشركات التي لها بالفعل تاريخ كبير ومميز في هذا السوق العقاري، كما أن الشركة برعت في أن توفر درر عقارية مميزة تم تنفيذها بأحدث الطرز العقارية الحديثة.

وبالمثل تقوم الشركة في انتقاء المواقع المميزة التي يتم تنفيذ المشروعات بها، وبهذا تستطيع أن تقوم بشكل أساسي لديك القدرة على أن توفر من خلالها المشروعات التي تتميز بصورة مثالية بالتصميمات الراقية وفي الوقت ذاته هذه المشروعات تتمتع بالأسعار التنافسية.

كما أن الشركة تبرع في توفير مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة والمثالية التي تستطيع من خلالها بصورة أساسي أن تضمن الحصول على هذه الوحدة التي تريد الحصول عليها بدون أي نوع من المعوقات المالية التي يمكن أن تقف في طريقك.

أهم مشروعات شركة بروجيت للتطوير العقاري Progate Developments

قامت Progate Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأكثر من رائعة والتي تعتمد بصورة مثالية جميعها بشكل أساسي على أسس أوربية عالمية، وليس على النمط التقليدي المعتاد الذي باتت بالفعل في طي النسيان، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت Progate Developments بتنفيذها على أرض الواقع ما يلي:

كمبوند زافاني العاصمة الإدارية الجديدة Compound Zavani New Capital.

يعد كمبوند زافاني من أهم مشروعات بروجيت للتطوير العقاري والذي يعد من المشروعات التي تتميز بأنها من الأحياء السكنية الرائعة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع من خلال هذا المشروع أن تضمن أن تكون في الحي السكني السابع، والذي يعد من أهم الأحياء السكنية الرائعة التي توجد في المشروع.

كما أن هذا المشروع تم تنفيذها على مساحة 33 فدان، وقامت Progate Developments بتوفير بالفعل  على العناصر المثالية، سواء المساحات الخضراء، أو حيث المرافق الحيوية التي يمكن من خلالها أن تضمن بصورة مثالية أن تقوم بتوفير حياة الرفاهية التي يبحث عنها كل أفراد أسرتك، والمشروع يتميز بأنه يحتوي على المساحات المتنوعة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 106 متر مربع.

كنا أن الأسعار التي تقوم Progate Developments بتوفيرها كعادتها في المشروعات التي تقوم بتوفيرها بالفعل أـسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار التي قامت Progate Developments بتوفير الأسعار عليها تنافسية، وتبدأ من 1,200,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وتستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بناء على 10 سنوات.

مول زافاني العاصمة الإدارية الجديدة New Capital Mall Zavani

قامت شركة بروجيت للتطوير العقاري بتنفيذ مول زافاني في قلب كمبوند زافاني، أي أن هذا المشروع سيقوم بخدمة رقعة سكنية كبيرة، وهو ما سيجعل بالفعل هذه المساحات التي تم توفير المشروع عليها فرصة ذهبية من أجل تنفيذ مشروع تجاري راقي من الطراز الأول لأن العملاء مضمنون في هذا المشروع.

والمساحات التي تم توفيرها في مول زافاني مساحات متنوعة، بحيث أن هذا المشروع يضم المساحات التي تبدأ من 30 متر مربع، وتصل هذه المساحات في المشروع إلى 120 متر مربع، وهي وحدات تجارية وإدارية وطبية، والأسعار في المشروع تبدأ من 80,000 جنيه للمتر ويوجد باقات من أجل الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

سنترو مول التجمع الخامس Centro Mall New Cairo

يعد هذا المول من أهم المولات التي قامت بروجيت للتطوير العقاري بتنفيذها على أرض الواقع، وبتاء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة أن يكون بين يديك بصورة فعالة القدرة على أن تقوم بالحصول على حدات تجارية راقية من خلال هذا المشروع المثالي، حيث أن المشروع عبارة عن 2 دور علوي والدور الأرضي، والمشروع يتميز بأنه يجمع بين الوحدات الإدارية والطبية والتجارية.

وتم مراعاة أن تكون هذه الوحدات التي يتوافر عليها المشروع أن تكون بالفعل مساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأـ من 76 متر مربع، كما أن هذه الأسعار التي تم توفير المشروع عليها بالفعل أسعار تنافسية، حيث أن سعر المتر في المشروع يبدأ من 34,000 جنيه، وباقات الدفع والسداد تبدأ من 20% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 4 سنوات.

مشروعات شركة بروجيت للتطوير العقاري Progate Developments الأخرى

قامت Progate Developments بتنفيذ مجموعة من المشروعات الرائعة والمثالية الأخرى على نفس الأسس التي تم تنفيذ هذا المشروع عليها، ومن أبزر هذه المشروعات التي تم تنفيذ Progate Developments من خلالها:

  • في التجمع الخامس 125 منبى سكني.
  • منتجه ذا كي في منطقة سهل حشيش.

شركاء شركة بروجيت للتطوير العقاري Progate Developments

قامت بروجيت للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من الشراكات، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحصل من خلالها على أفضل النتائج المثالية، وبناء على ذلك الأمر عليك أن تعلم أن هذه الشراكات التي قامت بروجيت للتطوير العقاري بتنفيذها هي شراكات مع شركات الهندسية، وشركات مع شركات التشغيل.

للحجز في أي من مشروعات شركة بروجيت للتطوير العقاري Progate Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة بروجيت للتطوير العقاري؟

سنترو مول التجمع الخامس.

ما عنوان شركة بروجيت للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة بروجيت للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بروجيت للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -