شركة اونتاريو للتطوير العقاري Ontario Developments

تعد شركة اونتاريو للتطوير العقاري Ontario Developments من أهم الشركات العقارية التي لها بالفعل القدرة على توفير الوحدات العقارية المميزة التي توجد بها كافة العناصر المثالية التي يبحث عنها الجميع من مساحات متنوعة، ودراسة كبيرة يتم تنفيذ المشروعات بناء عليها في أفضل المواقع الحيوية التي يتواجد بها المشروع.

و الشركة تبرع في توفير مجموعة متنوعة من الباقات والأسعار التنافسية من خلال مشروعاتها، وبناء على ذلك تستطيع هذه الشركة أن توفر إليك بصورة قياسية الكثير من التفاصيل القياسية التي تساهم في أن تقوم بحجز وحدتك فيي أي من مشروعاتها بالفعل بدون أي نوع من المشكلات المالية.

كما أن الشركة يتم إدارتها على يد مجموعة من الكوادر الهندسية الأكثر من رائعة، والتي أبرزها بالفعل المهندس أسامة منصور، والمهندس محمود حامد، وبهذا يمكنك أن تضمن أن هذه البنايات التي تحصل عليها من خلال هذه الشركة تتمتع بكل التفاصيل الحديثة بالإضافة إلى أن هذه الوحدات المميزة التي تم تنفيذها من قبل المشروع توجد في أفضل المواقع الحيوية الحديثة.

كما أن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تعد بالفعل مشروعات مميزة وتتمتع بكل التفاصيل الحديثة التي يمكن أن يكون عليها المشروعات من حيث المساحات الخضراء، ومن حيث المرافق والخدمات الأكثر من رائعة التي يوجد عليها المشروع.

مشاريع شركة اونتاريو للتطوير العقاري Ontario Developments

قامت Ontario Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة، والتي تعد من الفرص الأساسية التي تستطيع من خلالها أن يكون بين يديك بالفعل القدرة على أن تحصل على مشروع حديث مميز، وفي الوقت ذاته تستطيع بصورة أن يكون لديك القدرة على أن تقوم بصورة أن تقوم بشكل أساسي أن تنفيذ مشروع من المشروعات الحديثة التي بإمكانك من خلالها أن تتغاضى عن أي نوع من المشكلات العقارية التي تتواجد في المشروعات الحديثة ومن أهم مشروعات Ontario Developments ما يلي:

مول مابل بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة Mall Maple Business Complex New Capital

يعد هذا المول من أهم المولات العقارية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية، والذي يتميز بصورة فعلية بأنه من المولات التي تجمع بصورة مباشرة بين التفاصيل الراقية التي يتواجد عليها المشروعات الحديثة، بداية من الموق، حيث أنه يقع في منطقة الداون تاون، والتي تعد بصورة فعلية من أهم المناطق الحيوية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، كما أن هذا المشروع يجمع بين الوحدات سواء كانت الإدارية أو التجارية أو الطبية.

بالإضافة إلى أن التصميم المعماري الرائع الذي اختارته شركة اونتاريو للتطوير العقاري كي يكون عليه هذا المشروع العقاري المميز سيكون له دور كبير في أن تقوم بعملية الحصول على قطعة فاخرة بكل المقاييس، وبناء على ذلك عليك أن تعلم أن هذا المشروع فرصة من الفرص المثالية.

مساحة وأسعار الوحدات في مول مابل بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة Mall Maple Business Complex New Capital

برعت شركة اونتاريو للتطوير العقاري في توفير مشروع يجمع بين المساحات المتنوعة التي تستطيع أن تقوم بالحصول عليها، وبين الأسعار التنافسية، حيث أن هذه الوحدات نتيجة إلى كبرى هذا المشروع العقاري المميز تتراوح بين مساحات كبيرة ومتنوعة ومن هنا يجب أن تعلم أن هذه المساحات التي تم توفيرها بالمشروع تبدأ من 30 متر مربع.

كما أن هذه الأسعار تعد بالفعل أسعار تنافسية وغير مسبوقة تضعها شركة اونتاريو للتطوير العقاري بين يديك من أجل مساعدتك في بدأ الاستثمار الناجح، فتبدأ الأسعار من 1,000,000 جنيه، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن يكون بين يديك بصورة فعلية القدرة على أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات، وهذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وتصل إلى 20 عام.

مشروعات شركة اونتاريو للتطوير العقاري Ontario Developments الأخرى

قامت شركة اونتاريو للتطوير العقاري بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى وذلك الأمر يدل على خبرة هذه الشركة وقدرتها بصورة مباشرة أن توفر المشروعات العقارية المميزة، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت شركة اونتاريو للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • مركز سلمان العبدلله الدبوس المتخصص في أمراض القلب.
  • مجمع سلمان الدبوس التجاري في الكويت.
  • مشروعات عقارية تجارية متنوعة.

شركاء شركة اونتاريو للتطوير العقاري Ontario Developments

قامت Ontario Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات، وبناء على ذلك الأمر تمكنت هذه الشركة من تنفيذ العديد من الشراكات على مدار عملها مثل الشراكات مع شركات العقارات، أو الشركات الإدارية.

للحجز في أي من مشروعات شركة اونتاريو للتطوير العقاري Ontario Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة اونتاريو للتطوير العقاري؟

مول مابل بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية؟

ما عنوان شركة اونتاريو للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة اونتاريو للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اونتاريو للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -