شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments

تعد شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments من الشركات العقارية التي أحدثت بالفعل في مسيرتها تغيير ملحوظ في سوق العقارات المصري، وذلك لأن هذه الشركة تتمتع بصورة واضحة بالخبرة التي تصل إلى 20 عام في السوق العقاري، والتي تعد عبارة عن شراكة مصرية إماراتية بين مجموعة من المستثمرين.

هذه الشراكة ساهمت في أن تجمع هذه الشركة بين عنصرين مهمين وهما الجودة التي يتواجد عليها الوحدات العقارية التي تقوم الشركة بتنفيذها، ومن ناحية أخرى العناصر المميزة من حيث القدرة على ضخ الكثير من الأموال الاستثمارية وتنفيذ المشروعات الكبيرة، وبناء على ذلك عليك أن تعلم أن هذه الشركة أصبح لها اسم كبير في السوق المصري.

وكانت الشركة يطلق عليها اسم مزايا إلا أت تم تغير اسمها للاسم الحالي الذي تتواجد عليه والشاهد الأفضل على تميز هذه الشركة هي قدرتها على تنفيذ المشروعات المثالية والعقارية الأكثر من رائعة والتي تستطيع من خلالها أن تحصل على أفضل جودة عقارية مميزة.

كما أن الشركة تتمتع بصورة مثالية بالقدرة الكبيرة على أن تقون بتوفير العديد من الوحدات العقارية بأسعار تنافسية مميزة، وهو سر من أسرار نجاح الشركة وهي قدرتها على تنفيذ المشروعات بأسعار مميزة، والجمع بينها وبين باقات الدفع والسداد الأكثر من مرنة التي تقدمها في كل مشروعاها.

مشروعات شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments

قامت Power House Developments بطرح مجموعة من المشروعات في السوق العقاري المصري، وهذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها تجمع بين العديد من المواصفات الرائعة وهي التصميم المثالي، بجانب الكثير من المواصفات الأخرى المميزة، وبناء على ذلك تعد Power House Developments من الشركات التي يمكن أن تضع بالفعل ثقتك بها، لأنك بالنهاية ستضمن الحصول على وحدات عقارية راقية، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Power House Developments بتوفيرها ما يلي:

ديوان مول العاصمة الإدارية الجديدة  Diwan Mall New Capital

برعت شركة باور هاوس للتطوير العقاري في تنفيذ المشروعات العقارية الحديثة والتي تجمع بين تصميم مميز، وهذا المشروع يعد من أهم هذه المشروعات التي تم توفيرها بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن الشركة وفرت المشروع في أفضل موقع في العاصمة الإدارية الجديدة وهي منطقة الداون تاون، وذلك يرجع إلى أن شركة باور هاوس للتطوير العقاري تراعي دومًا اختيار الموقع المثالي لمشروعاتها، والمول عبارة عن مول تجاري إداري مميز نسبة المساحات الخضراء تصل به إلى 70% من مساحة المشروع.

والمشروع عبارة عن 8 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي والتي تتمتع بالتصميم الراقية والمميزة، وهذه الوحدات التي تم توفيرها في المشروع بالفعل متنوعة من حيث المساحة، حيث أن مساحة الوحدات تبدأ من 24 متر مربع، والأسعار تبدأ من 20,000 جنيه للمتر وهي أسعار تنافسية مميزة، كمت أنك يمكنك أن تعتمد على باقات الدفع والسداد التي قامت شركة باور هاوس للتطوير العقاري بطرحها التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مرسا مول العاصمة الإدارية الجديدة  Mrsa Mall New Capital

Power House Developments برعت بصورة مباشرة في أن توفر المشروعات العقارية المميزة التي تساهم في تنفيذ وتوفير المشروعات على أعلى قدر من الجودة، والتي تتميز بالتصميم الفاخرة والمشروع تم تنفيذه بالفعل في موقع مميز في قلب العاصمة الإدارية الجديد، ويتكون المشروع من 5 أدوار علوية بالإضافة إلى الدور الأرضي.

والمشروع يجمع بين الوحدات المتنوعة، وهذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع مساحات متنوعة. حيث أن المساحات تبدا من 14 متر مربع، وأسعار الوحدات مميزة، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 20,000 جنيه للمتر. ويمكنك أن تقوم بدفع وتسديد ثمن الوحدة بدفع 10% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات، وتستطيع أن تقوم باستلام هذه الوحدات في عام 2023.

مول متجه العاصمة الإدارية Mall Motajh New Capital

إن مول متجه العاصمة الإدارية من أحدث المشروعات التي قامت شركة باور هاوس بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهو عبارة عن مشروع إداري يقع في الحي الإداري، والمشروع يضم الوحدات الإدارية الراقية التي تتمتع بأفضل إطلالة راقية وحديثة.

والمشروع يضم بصورة فعلية وحدات إدارية مساحاتها تبدأ من 36 متر مربع. وبالنسبة إلى الأسعار فهي أسعار تنافسية وغير مسبوقة. حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 60,000 جنيه للمتر. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تم طرح المشروع عليها. حيث أن هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

مشروعات شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments الأخرى

قامت Power House Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة ومثالية من المشروعات المميزة. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية من خلال هذه المشروعات. أن تقوم بالحصول على مجموعة متنوعة من التفاصيل القياسية ومن أهم هذه المشروعات:

  • مدينة المنصورة الجديدة.
  • الحي الثالث في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • فندق كمبنسكي بالقاهرة الجديدة.
  • مشروع الجامعة الكندية.

شركاء شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments

قامت شركة باور هاوس للتطوير العقاري  بالعديد من الشراكات في السوق الاستثمار. وبناء على لذك استطاعت أن تقوم بتوفير مجموعة من المشروعات المثالية. ومن أبرزها شراكات مع مكاتب التصميم. وشركات مع الشركات الهندسية.

للحجز في أي من مشروعات شركة باور هاوس للتطوير العقاري Power House Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة باور هاوس للتطوير العقاري؟

مرسا مول العاصمة الإدارية.

متى انطلقت شركة باور هاوس للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

ما عنوان شركة باور هاوس للتطوير العقاري؟

أكتوبر- الشيخ زايد.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة باور هاوس للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -