شركة بابيلون للتطوير العقاري Babylon Urban Development

من الشركات المميزة التي تتمتع بالخبرة الكبيرة هي شركة بابيلون للتطوير العقاري Babylon Urban Development والتي تتمتع بصورة واضحة بالكثير من التفاصيل القياسية والتي أبرزها أنها تستطيع بصورة مباشرة أن يكون لديك من خلالها أفضل وحدة عقارية تتمتع بمنظور حديث ومميز، كما أن هذه الشركة تتمتع بصورة واضحة بالقرة على أن تقوم بتوفير المشروعات التي تنافس المشروعات الأوربية بها.

ونتيجة إلى أن الشركة تم توفيرها بناء على الثقافة التي تستمد من الحضارة البابلية أحد أعظم الحضارات التي عرفتها البشرية فنجد أن الشركة بالوقت ذاته تقوم بتوفير المشروعات العقارية المميزة التي تتميز بالتصميمات الغير مسبوقة على الإطلاق.

كما أن الشركة تبرع فيي انتقاء هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها بناء على دراسة واضحة وقائمة، والتي تثبت بصورة فعلية من خلالها مدى قدرة الشركة على أن تجمع بين موقع مميز يتواجد عليه المشروع وبين تفاصيل راقية تتمتع بها الوحدات التي يتم توفيرها من قبل المشروع.

وبالإضافة إلى هذه التفاصيل المميزة إلا أن هذه الشركة بالوقت ذاته تقوم بتوفير مجموعة من الأسعار التنافسية لهذه الوحدات التي تقوم بتوفيرها، وهو ما يجعل ويضع هذه الشركة على رأس الشركات التي تقدم بالفعل وحدات عقارية مميزة وأكثر من رائعة، كما أن الباقات ونظم الدفع والسداد التي تقوم الشركة بتوفيرها بالفعل مميزة ومرنة.

مشروعات شركة بابيلون للتطوير العقاري Babylon Urban Development

قامت Babylon Urban Development بتوفير العديد من المشروعات العقارية المميزة والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بتوفير الوحدات العقارية سواء التجارية أو السكنية التي تتمتع بأفخم تصميم يمكن أن يتواجد عليه المشروع، وسنتعرف على أهم مشروعات Babylon Urban Development ومنها:

مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Senator New Capital

يعد مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة من إبداعات شركة بابيلون للتطوير العقاري والتي تجمع بداية بين الموقع المثالي الذي تم اختيار المشروع بناء عليه، حيث أن هذا المشروع يتواجد بصورة فعلية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في منطقة الداون تاون، ويتكون من 8 أدوار علوية بالإضافة إلى الدور الأرضي.

يجمع المشروع بين التصميم الراقي المميز، وبين المساحات المتنوعة التي تستطيع أن تقوم بتوفير الوحدات بناء عليها، ومن أبرز هذه المساحات التي تم توفير المشروع عليها هي مساحات تجارية ومميزة تصل على مساحات خضراء تجمع بصورة فعلية بين كلًا من الوحدات الإدارية والتجارية التي تبدأ من 31 متر مربع.

كما أن هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل شركة بابيلون للتطوير العقاري أسعار تنافسية، حيث أن سعر المتر يبدأ من 23,000 جنيه، ويوجد باقات مرنة تستطيع أن تقوم بتسديد الوحدات عليها تصل إلى 14 سنة تسديد.

مول هيرتدج العاصمة الإدارية الجديدة Mall Heritage New Capital

تنوعت مشروعات Babylon Urban Development والتي كانت لها الدور في أن تثري بالفعل العديد من التفاصيل الراقية التي يتواجد عليها الوحدات والمشروعات في الساحة المصرية بالعديد من التصميمات القياسية التي تم توفيرها في المشروع، والمشروع يتوافر في العاصمة الإدارية عبارة عن وحدات إدارية متكاملة المرافق والخدمات توفر أفضل بيئة عمل للعملاء.

كما أن مساحة المكاتب تصل تبدأ من 73 متر مربع، كما أن هذه الأسعار التي تم توفير الوحدات بناء عليها أسعار تنافسية، فأسعار المكاتب التي قدمتها Babylon Urban Development تبدأ من 2,701,000 جنيه، وباقات الدفع والسداد تصل إلى 14 سنة.

مشروعات شركة بابيلون للتطوير العقاري Babylon Urban Development الأخرى

قامت شركة بابيلون للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية التي يمكنك بالفعل أن تقوم من خلالها بصورة مباشرة أن يكون بين يديك بصورة فعلية مجموعة من التصميمات العالمية والتي يمكنك أن تحصل على المساحة التي تتناسب مع متطلباتك منها:

  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعك في القاهرة.
  • فلل مميزة وراقية في حي الزهور.

شركاء شركة بابيلون للتطوير العقاري Babylon Urban Development

قامت Babylon Urban Development بتكوين مجموعة متنوعة من الشركات مع العديد من الشركات العقارية، والتي أبرزها شركة ذودياك، وشركة ديار، وغيرها من المكاتب الهندسية كي تتمكن من توفير المشروعات الراقية والمميزة.

للحجز في أي من مشروعات شركة بابيلون للتطوير العقاري Babylon Urban Development قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات.

ما أهم مشروعات شركة بابيلون للتطوير العقاري؟

مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة بابيلون للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

ما عنوان شركة بابيلون للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بابيلون للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -