شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري Marseilia Group

تعد شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري Marseilia Group  عبارة من مجموعة من الشركات المساهمة، والتي تعمل في العديد من المجالات، ويأتي على رأس هذه المجالات التي تعمل بها هذه الشركات هي العقارات، والسياحة وإدارة الفنادق، وهو ما ساهم في أن تكون هذه الشركة متكاملة ، وساعد في أن تقدم إليك بالفعل الخدمة العقارية من نابع الخبرة التي تتميز بها.

كما أن الشركة نتيجة إلى هذه المجالات التي تعمل بها والخبرة الفتي تتميز بها التي تتعلق بالعقارات، أصبحت بشكل فعلي من أهم الشركات العقارية والتي يمكنك أن تحصل منه بجانب الخدمة العقارية المتكاملة أفضل وأحدث الوحدات العقارية كونها تعتمد على نسق عالمي في تنفيذ المشروعات.

كما أن الشركة تتمتع بقدرتها على تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية في العديد من المناطق الساحلية في مصر، وهو من أهم الأسباب التي ساهمت في أن تحظى الشركة بهذه الشهرة الواسعة، كما أن هذه الشركة تتمتع بصورة واضحة بكل التفاصيل التي يمكن أن تجعلك على أهب الاستعداد في التعامل معها هي التي تتمتع بالشفافية.

والشركة في هذا المجال منذ أكثر من 25 عام، أي أن مشروعاتها في السوق العقاري هي خير شاهد على تميز هذه الشركة، كما أن إدارتها تعد إلى السيد شريف الحلو، أحد أهم الأسماء في قطاع العقارات المصرية.

أهم مشروعات شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري Marseilia Group

قامت شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات التي يم

كنك أن تنعم بأي من الوحدات التي توجد بها، وأنت على ثقة كاملة بأن هذه الخدمة التي يمكنك أن تحصل عليها تتمتع بصورة كاملة بكل التفاصيل الراقية التي يمكن أن يكون عليها المشروع، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تدور حول مشروعات شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري ما يلي:

قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي Marseilia Beach 5 North Coast Village

تعد قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي Marseilia Beach 5 North Coast Village من أهم مشروعات شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري والتي تعد من أهم مشروعات الساحل الشمالي ككل، والتي تحتل موقع مميز في الساحل الشمالي بالقرب من العديد من المشروعات المتنوعة، كما أن  الشركة راعت أن يتم تنفيذ هذا المشروع في الكيلو 210 بطريق السحل الشمالي كي يكون على مقربة من أهم الطرق الرئيسية التي تساهم في تسهيل عملية الوصول إليه.

ويتمتع المشروع بأنه يوجد في منطقة رأس الحكمة، والتي تتميز بصورة مباشرة بأفضل التصميمات الحديثة، كما أنها تحتوي بصورة مباشر على الفل، والتوين هاوس، والتاون هاوس، والمشرع يتمتع بأفضل التصميمات، وأفضل الأسعار، كما أنه يتميز بكون الوحدات التي تتوافر به بالفعل وحدات راقية ومتنوعة، وهذه الوحدات تنعم بأفضل الإطلالات على المساحات الخضراء أو المسطحات المائية.

مساحة وأسعار قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي Marseilia Beach 5 North Coast Village

قامت الشركة بتوفير المساحات المتنوعة في هذا المشروع، وذلك نجد أن الشركة وفرت بصورة فعلية المساحات التي تبدا من 55 متر مربع، وتصل إلى 450 متر مربع، والأسعار التي قامت الشركة بتوفيرها أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 1,600,000 جنيهن ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد تصل إلى 8 سنوات.

قرية مرسيليا كاسكاديا الساحل الشمالي Marseilia Cascada North Coast

من القرى السياحية المميزة التي قامت Marseilia Group بتنفيذها، والمشروع يتميز بأنه يتوافر به مجموعة من الشاليهات الراقية والمميزة، كما أن المشروع تتنوع به مساحات الشاليهات، والتي تبدأ من 70 متر مربع، وأسعار هذه الشاليهات تبدا من مليون جنيه  وباقات الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

قرية مرسيليا بوكيه الساحل الشمالي North Coast Marseilia Bouquet

من مشروعات شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري المميزة التي توجد في الساحل الشمالي بالتحديد في الكيلو 75، والتي تضم مجموعة متنوعة من الفلل، والشاليهات، والمشروع يتميز بأن هذه المقدمات به تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند جولدن يارد العاصمة الإدارية Golden Yard New Capital

من المشروعات التي تنافس بها بقوة شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري في الساحل الشمالي، وهذه المشروعات التي تتواجد في الحي السكني السابع كما أن هذه المشروعات تتنوع بها الشقق والمساحات، وما يميزها هي الأسعار التنافسية التي قامت شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري بتوفير الشقق بها حيث أن هذه الشقق تبدأ من 1.000.000 جنيه، وباقات الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري Marseilia Group  الأخرى

قامت Marseilia Group بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى على أفضل طراز حديث، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Marseilia Group بتنفيذها ما يلي:

  • مرسيليا لاند العلمين الجديدة.
  • مرسيليا بيتش 1.
  • مرسيليا بيتش 2.
  • مرسيليا بيتش 3.
  • مرسيليا علم الروم ريزورت.
  • فلورانس ميجا مول.

شركاء شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري Marseilia Group

قامت شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشراكات في الساحة العقارية من أجل تنفيذها للمشروعات المثالية، ومن أبرز هذه الشراكات هي شركات الإدارة، وشركات المقاولات، وصيانة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري Marseilia Group  قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري؟

مرسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي.

ما إدارة شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري؟

رئيسي مجل الإدارة السيد شريق خليو.

ما عنوان شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مرسيليا جروب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -