شركة سيفورا هايتس للتطوير العقارية sephora heights Developments

تعد شركة سيفورا هايتس للتطوير العقارية sephora heights Developments من الشركات ذات الخبرة الكبيرة في السوق العقاري والتي لها العديد من المشروعات التي تشهد بصورة مباشرة على تميز هذه الشركة من بين الشركات المطورة، والشركة لها باع كبير في السوق العقاري ساهم في أن تتمتع بصورة مباشرة في تنفيذ مشروعات تنافس المشروعات الأوربية.

كما أن الشركة تمتلك فريق الإدارية التي يتمتع بالخبرة الذي يساعدها بصورة مثالية في ان يتم دراسة كل خطوة من الخطوات التي تقوم الشركة باتخاذها من أجل أن تنطلق في عالم العقارات، والشركة لها باع كبير في هذا المجال، ساهم في أن تكون على قدر عالي من الخبرة التي تمكنها من تنفيذ مشروعات تلبي كل احتياجات العملاء.

وما يجعل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بالخروج إلى النور بكونها من المشروعات الأكثر تميزًا هي الشراكات التي تقوم هذه الشركات التي تقوم هذه الشركة بتكوينها مع شركات المقاولات، أو مكاتب التصميم، وشركات إدارة المشروعات.

كما أن هذه الشركة تتمتع بصورة واضحة بقدرتها على توفير المشروعات بأفضل الأسعار التنافسية، والتي يمكنك من خلالها أن تقوم بالحصول على أفضل وحدة عقارية بأفضل سعر، وما يميزها أيضًا أنها تقوم بتقديم مشروعات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد المرنة التي يمكنك أن تستعين بها من أجل تسديد ثمن الوحدات التي تقوم بالاعتماد عليها.

مشروعات شركة سيفورا هايتس للتطوير العقارية sephora heights Developments

قامت شركة سيفورا هايتس للتطوير العقارية بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة التي يمكنك من خلالها أن تحصل بصورة مباشرة على رقي في التصميم وأفضل الأسعار التنافسية، كما أن هذا المشروعات تتمتع بأفضل موقع،  ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة سيفورا هايتس للتطوير العقارية بتنفيذها ما يلي:

كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس

يعد كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس من أهم مشروعات sephora heights Developments، وذلك لأنه يجمع بين كل التفاصيل الراقية التي يمكن أن تبحث عنها في أي من المشروعات العقارية التي توجد في التجمع بل في مصر، فهو الذي يمثل معنى الرقي الذي يمكن أن تبحث عنه في هذه المشروعات الحديثة كونه يجمع بين المساحات الخضراء، وبين كل التفاصيل المميزة  الرائعة من حيث التصميم العالمي الذي يتواجد عليه الوحدات.

كما أن المشروع يتميز بأنه يجمع بين الوحدات والشقق التي تتمتع بالتصميم الفاخر، وفي الوقت ذاته يتمتع بكل تفاصيل الرقي من حيث المرافق والخدمات الأكثر من رائعة وبناء على ذلك تستطيع بصورة مباشرة في أن تقوم بتوفير وحدات راقية ومميزة وشق يمكنك أن تحصل منها على كل ما يتوافر في المجتمعات الراقية التي تساهم في تنشئة أبناءك في بيئة حيوية ومميزة.

مساحة وأسعار كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس

إن الشقق التي تم توفيرها من قبل sephora heights Developments شقق راقية وتتميز بالتصميم العالمي وليس المحلي، كما أن هذه الشقق في الوقت ذاته بالفعل مساحاتها متنوعة كي تتناسب مع كل العائلات، وهذه المساحات التي قامت sephora heights Developments بتوفيرها تبدأ من 123 متر مربع.

كما أن هذه الشركة قامت بتوفير الوحدات مقارنة بالتغيرات التي طرأت على سعر الطرف بأفضل الأسعار التنافسية، وهذه الوحدات تبدأ أسعارها من 3,500,000 جنيه، وتتيح إليك الشركة أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التب تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة سيفورا هايتس للتطوير العقارية sephora heights Developments الأخرى

قامت شركة سيفورا هايتس للتطوير العقارية بتوفير مجموعة من المشروعات الأخرى التي تتمتع بكل معاني الرقي والتميز، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة سيفورا هايتس للتطوير العقارية بتنفيذها وتوفيرها ما يلي:

  • مشروع هارت وورك التجمع الخامس.
  • كمبوند ازار التجمع الخامس.
  • مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند ستون ستريت التجمع الخامس.

شركاء شركة سيفورا هايتس للتطوير العقارية sephora heights Developments

قامت شركة سيفورا هايتس للتطوير العقارية بتقديم العديد من المشروعات مما دفعها ذلك إلى تكوين مجموعة من الشراكات مثل شركات هندسية، ومكاتب التصميم، وشركات الصيانة وإدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة سيفورا هايتس للتطوير العقارية sephora heights Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة سيفورا هايتس للتطوير العقارية؟

كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس

ما عنوان شركة سيفورا هايتس للتطوير العقارية؟

القاهرة الجديدة التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة سيفورا هايتس للتطوير العقارية؟

منذ أكثر من 20 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سيفورا هايتس للتطوير العقارية؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -