شركة زودياك للتطوير العقاري Zodiac Development

بخيرة 20 عام في سوق العقارات المصري تقف شركة زودياك للتطوير العقاري Zodiac Development على أقدامها بالفعل ثابتة قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة والتي تتمتع بالتصميمات العالمية التي ساهمت في أن تتمتع هذه الشركة بالفعل بأفضل بالفعل من مشروع على أرض الواقع.

وهذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها تتمتع بالمواصفات القياسية من حيث التصميمات الفخمة، والمساحات المتنوعة التي تستطيع أن تستفيد بصورة واضحة بالفعل منها بالشعور بالفخامة، والشعور بالحداثة والعصرية التي يجب أن تمون عليها المشروعات، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة أن تتمتع هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها أن تتمتع من خلالها بأفخم التصميمات.

كما أن الشركة لها العديد من الأبراج السكنية المتنوعة والتي قامت من خلالها بالحصول على هذه الشهرة المميزة التي تتمتع بها، خاصة أن هذه الأبراج كانت قائمة من انطلاق الدولة بحملة التوسعات العمرانية والتي أبهرت بالفعل العملاء من خلالها.

كما أن الشركة قامت بالفعل بتنفيذ العديد من المشروعات الرائعة في العديد من المشروعات الرائعة التي قامت بالفعل بتنفيذها في أفضل الأماكن بناء على طراز حديث، وبالوقت ذاته قامت بعرض هذه الوحدات والأبراج بأفضل الأسعار التنافسية، وبالإضافة إلى أنها قامت بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسد الأكثر من مرنة والأكثر من تنافسية، والتي تعينك على دفع ثمن الوحدة التي ترغب بها بدون أي نوع من المشكلات.

مشروعات شركة زودياك للتطوير العقاري Zodiac Development

قامت Zodiac Development بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات والتي لها دور كبير في أن تحصل بصورة مباشرة على كل التفاصيل القياسية من خلال هذه المشروعات، وذلك لأن Zodiac Development تراعي بين الموقع المثالي، وبين التصميمات الرائعة، وغيرها من الأسس التي تهتم بها في مشروعاتها، ومن أهم هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Zodiac Development ما يلي”

مول مزار ايلت العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول مزار ايلت العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المولات التي تستطيع من خلالها أن تحصل بصورة مباشرة على كل ما يمكن أن تبحث عنه في مشروع تجاري من المشروعات الراقية والمميزة، حيث أن المشروع يجمع بين الوحدات التجارية والإدارية والطبية التي يمكنك أن تقوم باستغلالها بصورة واضحة من أجل أن تحصل على أفضل مقر لمشروعك وذلك لأن Zodiac Development راعت كل التفاصيل من حيث المرافق أو المساحات، أو الموقع المميز بالتحديد في قلب العاصمة الإدارية أمام شركات الأدوية.

كما أن الشركة وفرت الوحدات التي تبدأ من 16 متر مربع، والأسعار التي قامت Zodiac Development بتوفيرها أسعار تنافسية، وهذه الأسعار تبدأ من 35,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات.

مول ميزار تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول ميزار تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أخم المولات التي قامت شركة زودياك للتطوير العقاري بتوفيرها في قلب العاصمة، والذي يجمع بين الوحدات المتنوعة في قلب العاصمة  الإدارية الجديدة بالتحديد في منطقة الداون تاون التي تعد أفضل مواقع العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع يتميز بصورة أساسية بكل التفاصيل القياسية التي يمكن أن تحلم بها، سواء من حيث المرافق المتنوعة أو الخدمات التي ترغب بالحصول عليها.

كما أن هذا المشروع يتمتع بصورة واضحة بكل ما يمكن أن تضمن من خلالها بشكل واضح أن تحصل على وحدة استثمارية من الطراز الأول، حيث المساحات المتنوعة، فالمساحات تبدأ من 35 متر مربع، والأسعار التنافسية، فسعر الوحدات يبدأ من 55,000 جنيه للمتر، كما يوجد باقات متنوعة يمكنك أن تقوم بدفع وتسديد ثمن الوحدات بناء عليها هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مول زد 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة Z 90 Business Complex

مول زد 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة من أهم مشروعات شركة زودياك الجديدة، وهو من أهم المشروعات التي تم تنفيذها بالفعل في أفضل موقع حيوي في القاهرة الجديدة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير وحدات راقية ومثالية تجارية من الطراز الأول تتمتع بكافة المرافق والخدمات التي تؤهل هذا المشروع بصورة أساسية أن يكون مشروع تجاري من الكراز الأول.

ويضم المشروع بالفعل أنه يضم مجموعة من المساحات المتنوعة، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على وحدات راقية سواء كانت طبية أو إدارية أو تجاري والمشروع يتميز بأن هذه المساحات تبدأ من 30 متر مربع، والأسعار تبدأ من 90,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات التي تبدأ من 20% مقدم وتستطيع تسديد ثمن الوحدات على 5 سنوات.

مشروعات شركة زودياك للتطوير العقاري Zodiac Development الأخرى

قامت شركة زودياك للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى التي تنم بصورة واضحة على مدى تميز هذه الشركة وقدرتها على تنفيذ الوحدات ذات التصميمات القياسية، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروعات ببيت الوطن.
  • مشروعات سكنية في التجمع الخامس.
  • فلل في منطقة حي الزهور.

شركاء شركة زودياك للتطوير العقاري Zodiac Development

قامت شركة زودياك للتطوير العقاري بتكوين مجموعة من الشركات في مجال عملها في السوق ما بين الشراكات مع الجهات الإدارية للمشروعات، ومكاتب التصميم، وشركات الهندسة من أجل تنفيذ مشروعات مميزة.

للحجز في أي من مشروعات شركة زودياك للتطوير العقاري Zodiac Development قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة زودياك للتطوير العقاري؟

مول ميزار العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة زودياك للتطوير العقاري؟

منذ 20 عام.

ما عنوان شركة زودياك للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة زودياك للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -