شركة بي أر إي للتطوير العقاري PRE Development

تعد شركة بي أر إي للتطوير العقاري PRE Development من الشركات العقارية المميزة التي تتمتع بصورة واضحة بمشروعاتها المثالية، خاصة مشروعها الجديد الذي يعد مجموعة من الفلل الراقية التي تم توفيرها في قلب الشيخ زايد، والشركة انطلقت في سوق العقارات المصري منذ العام 2017 واستطاعت أن تصنع لنفسها اسم من ذهب.

كما أن الشركة تتمتع بقدرتها على تنفيذ المشروعات التي تتماشى مع التطور الذي أصبحت عليه المشروعات العالمية سواء من حيث التصميمات الفاخرة التي تكون عليها المشروعات أو البنايات الحديثة التي تسيطر المساحات الخضراء، والمسطحات المائية على أغلب هذه المساحة التي يمكن أن يتم توفيرها بها.

وتقوم الشركة بمراعاة كل متطلبات العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، والتي يعد أهمها هذه المشروعات السكنية الراقية التي تقوم الشركة بتنفيذها والتي تتم على أسس حضارية حديثة، وتوفر الشركة كل متطلبات العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها.

كما أن هذه الشركة تقوم بتوفير باقات مثالية سواء من حيث الأسعار التنافسية التي تقوم الشركة بتوفيرها، بالإضافة إلى أنها بالوقت ذاته تقوم بتوفير الكثير من التفاصيل المثالية من حيث باقات الدفع والسداد التي يمكنك أن تقوم بصورة فعلية باستخدامها من أجل تسديد ثمن الوحدة التي تريد الحصول عليها.

أهم مشروعات شركة بي أر إي للتطوير العقاري PRE Development

قامت PRE Development بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية، والتي بصورة أكثر من رائعة يمكنك من خلالها أن تحصل على أفضل تنوع مثالي ومرافق حديث في هذه المشروعات، فكل هذه المشروعات التي تقوم PRE Development بتنفيذها تكون مدروسة جيدًا ويتم الاعتماد على الجهات المميزة من أجل تنفيذ هذه المشروعات على أرض الواقع، ومن أبزر هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس

كمبوند ذا بروكس التجمع الخامس من أهم المشروعات التي قامت PRE Development بتنفيذها في قلب التجمع الخامس، وهو من المشروعات السكينة الراقية التي تم تنفيذها على مساحة 158 فدان، كما أن هذا المشروع يتميز بالوحدات السكنية المتنوعة، والتي أبرزها الشقق، والفلل.

ومساحة الوحدات في المشروع راعت PRE Development أن تكون متنوعة، وتبدأ من 80 متر مربع، والأسعار تبدأ من 55,000 جنيه للمتر، ويوجد باقات متنوعة من أجل دفع وسداد ثمن الوحدات تبدأ من 10% مقدم وتسديد ثمن الوحدات على 4 سنوات.

ستون ستريت التجمع الخامس

 يعد ستون ستريت التجمع الخامس من أهم أعمال شركة بي أر إي للتطوير العقاري في السوق العقاري وهو عبارة عن مشروع تجاري مميز، يجمع بين الوحدات الإدارية والوحدات التجارية ويتواجد بوصة فعلية في قلب التجمع الخامس، وبالتحديد بالقرب من شارع التسعين.

والمشروع يتميز بأن هذه الوحدات التي تم توفيرها به بالفعل وحدات متنوعة المساحة كعادة شركة بي أر إي للتطوير العقاري في تنفيذ المشروعات، كما أن هذه الوحدات التي تم توفيرها تتمتع بصورة مثالية بكل المرافق والخدمات التي يمكن أن توفر أفضل بيئة عمل للعاملين في المشروع، والوحدات تتنوع مساحاتها، وتم عرضها بأفضل الأسعار التنافسية، وبباقات دفع تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

إن نصيب PRE Development من المشروعات كبير، حيث أنها قامت بتنفيذ وتوفير الوحدات التجارية والإدارية، والسكنية، وهذا المشروع يعد بالفعل من أهم المشروعات التي قامت PRE Development بتنفيذها، حيث أنه يتمتع بالتنوع الذي يتواجد عليه الوحدات ما بين شقق وفلل وغيرها، كما أن المشروع تم تنفيذه على مساحة 450 فدان.

والمشروع تبدأ المساحات به من 128 متر مربع، كما أن هذه الوحدات تتمتع بأفضل إطلالة حديثة ومميزة، ويمكنك أن تتمتع بالاستثمار في هذا المشروع، كون سعر المتر يبدأ من 55,000 جنيه به فقط، ويمكنك أن تقوم تسديد ثمن الوحدات التي تم توفيرها بالمشروع بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد في المشروع تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند إيفوري إيست التجمع الخامس Compound Ivoire East New Cairo

أحدث مشروعات شركة بي أر أي للتطوير العقاري هو Compound Ivoire East New Cairo والذي يتميز بأنه صرح سكني جديد يوجد بالقرب من شارع التسعين يتميز بالمساحات الخضراء المتنوعة والمسطحات المائية، بالإضافة إلى المرافق والخدمات المتنوعة.

والمشروع يضم المساحات المتنوعة التي تبدأ من 220 متر مربع، كما قامت الشركة بتوفير الأسعار المميزة التي تبدأ من 16,800,000 جنيه والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات راقية تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات، مع وجود خصومات وعروض على الدفع النقدي.

مشروعات شركة بي أر إي للتطوير العقاري PRE Development  الأخرى

لشركة PRE Development نصيب كبير من المشروعات العقارية ما بين التجاري والسكني وهذه المشروعات التي تم توفيرها في من قبل PRE Development تتمتع جميعها المواصفات القاسية، ومن أبزر هذه المشروعات ما يلي:

  • قرية تلال العين السخنة.
  • نوت شيل ستون ريزيدنس.
  • كمبوند تلال الساحل الشمالي.
  • كمبوند الهضبة 6 أكتوبر.
  • مول بوينت 90 القاهرة الجديدة.

شركاء شركة بي أر إي للتطوير العقاري PRE Development

قامت شركة بي أر إي للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشركات فلي مسيرتها مكن أجل توفير المشروعات المثالية، ومن أبرز هذه الشركات التي قامت شركة بي أر إي للتطوير العقاري بتنفيذها شراكة مع شركات التصميم وإدارة المشروعات والشركات الهندسية وذلك من أجل تقديم المشروعات المميزة.

للحجز في أي من مشروعات شركة بي أر إي للتطوير العقاري PRE Development  قم بالتواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة بي أر إي للتطوير العقاري؟

كمبوند تلال ايست الساحل الشمالي.

متى انطلقت شركة بي أر إي للتطوير العقاري؟

عام 2017.

ما عنوان شركة بي أر إي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بي أر إي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -