مبيعات شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments

المحتويات

واحدة من الشركات الرائدة فغي عالم العقارات على مدار سنوات عديدة هي شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments، والتي لها سابقة أعمال كبيرة وضخمة تعبر عن هذه النجاحات التي تمكنت بالفعل الشركة من تحقيقها في السوق العقاري المصري، والتي تمنت عبر فترة زمنية قصيرة أن تثبت نفسها في سوق العقارات المصري.

خاصة أن الشركة تعمل منذ 2019 لكت بهذه السنوات القليلة أثبتت بالفعل قدرتها على توفير مشروعات عقارية حديثة، هذه المشروعات قادرة على أن ترضي وتوفر إلى العملاء كل متطلباتهم في هذه المشروعات العقارية.

ذلك ينبع من الإدارة التي تتمتع بصورة واضحة بالخبرة الهندسية الكبيرة، وذلك عائد إلى أن هذه الشركة بصورة واضحة تعمل تحت إدارة المهندس حلمي عباس أحد أهم الكوادر الهندسية التي لها سابقة أعمال حافلة بالنجاحات الكبيرة.

ونتيجة إلى أن الشركة تسعى على الدوام إلى نيل ثقة العملاء، وكسب المزيد من الموالين إلى ما تقوم بتقديمه من وحدات عقارية متميزة، فنجد أنها تقدم باقات متنوعة من الأسعار التنافسية على هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، كما أنها تعمل بشكل واضح على تحسين مستوى العائد الذي تريد تنفيذها في الساحة العقارية.

كما أن تصميم المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تصميمات عالمية، سواء المشروعات الإدارية أو السكنية تتمتع بكل الخدمات التي يمكن أن يفكر بها المالك، وهو سبب تميزها رغم سنوات التواجد القليلة في الساحة العقارية المصرية إلا أنها تمنت من تحقيق ما يكتب اسمها بأحرف من ذهب.

أهم مشروعات شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments

قامت ARQA Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الأكثر من رائعة والمميزة، والتي بالفعل عبرها يمكنك أن تحصل على وحدة مناسبة، هذه الوحدة تتمتع بالتصميم الراقي والمميز، وتتمتع بكل المرافق والخدمات التي يمكن أن يحث عنها الملاك في وحداتهم، سواء المشروعات الإدارية أو السكنية أو غيرها، ومن أبزر مشروعات ARQA Developments ما يلي:

أي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مشروع أي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات الرائدة التي تعد أهم المشروعات التجارية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يضم مجموعة متنوعة من المميزات، والتي أبرزها أن هذا المشروع عبارة عن مول تجاري إداري فندقي، وهو من أولى المشروعات الذكية في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة ويقع في أهم المواقع التي تم تنفيذ المشروعات التجارية بها في العاصمة وهي منطقة الداون تاون.

والمشروع عبارة عن 30 دور، وهو مكون بصورة واضحة بمنظور 360 درجة، وتم تنفيذه على مساحة كبيرة تصل إلى 21,450 متر مربع، والدور الأرضي والأول عبارة عن الوحدات التجارية، أما الدور الخامس حتى الدور الرابع عشر عبارة عن الوحدات الإدارية والوحدات الطبية.

مساحة وأسعار أي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى تصميم أي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة هو عبارة عن تصميم راقي وغير مسبوق، وعليك أن تعلم أن هذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل المشروع عبارة عن وحدات متنوعة المساحة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 26 متر مربع.

أما بالنسبة إلى الأسعار فهي من الفرص الاستثمارية الرائعة التي يمكن أن تقوم باستغلالها، وذلك لأن شركة أرقى للتطوير العقاري كعادتها قامت بتوفير الوحدات بأسعار تنافسية، وتبدأ الأسعار من 36,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم باستلام الوحدات في هذا العام.

وبالنسبة إلى تسهيلات شركة أرقى للتطوير العقاري كالمعتاد قامت بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد، وهذه الباقات هي التي تتمتع بصورة واضحة بمرونتها، حيث أن الوحدات تبدأ بمقدمات % وسنوات السداد تصل إلى سنوات.

مول أي افيري بارك العاصمة الإدارية الجديدة

يعد هذا المشروع من أبزر مشروعات شركة أرقى للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لأن هذا المشروع يتمتع بصورة واضحة بكل التفاصيل الراقية التي يمكن أن تبحث عنها في مشروع من المشروعات التي تحتوي على الوحدات الإدارية والتجارية والطبية، والذي يتمتع بأنه يوجد به بالفعل مطاعم معلقة، والتي تعد بصورة واضحة فريدة من نوعها، وتم طرح هذا المشروع في منطقة الداون تاون وبناء على ذلك يعد في أفضل مناطق العاصمة الإدارية الحيوية.

كما أن المشروع يتميز بالمساحات المتنوعة كما تعتاد ARQA Developments بتوفير مشروعاتها، حيث أن المشروعات تبدأ من 31 متر مربع، كما أن هذه الوحدات تم توفيرها بأسعار تبدأ من 58,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

مشروعات شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments الأخرى

قامت ARQA Developments بتوفير مجموعة متميزة من المشروعات، والتي بالفعل منها داخل مصر، ومنها مشروعات مميزة في دولة الإمارات، وهو ما يدل على أن ARQA Developments من الشركات العالمية وليست المحلية ومن أبزر هذه المشروعات ما يلي:

  • كورنيش أو ظبي.
  • متحف اللوفر في دبي.
  • شاطئ الراحة.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في القاهرة الجديدة.

شركات شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments

قامت شركة أرقى للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من الشركات، وذلك من أجل القدرة على أن تقوم بعملية توفير المشروعات المميزة، ومن أبرز هذه الشركات الهندسية، مثل شركة حسسين صبور، بالإضافة إلى تعاقدات مع شركة كاد للمنشآت من أجل إدارة المشروعات، وغيرها من العناصر الشركات من أجل توفير أفضل عقارات.

للحجز في أي من مشروعات شركة أرقى للتطوير العقاري ARQA Developments قم بالتواصل الآن من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما هي أهم مشروعات شركة أرقى للتطوير العقاري؟

أي بيزنس بارك العاصمة الإدارية.

متى انطلقت شركة أرقى للتطوير العقاري؟

انطلقت عام 2019.

ما عنوان شركة أرقى للتطوير العقاري؟

التجمع الخامس – شارع التسعين.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة أرقى للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة