الموقع الرسمي وعنوان شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments

المحتويات

واحدة من الشركات الرائدة في عالم العقارات هي واحدة من الشركات الرائدة في عالم العقارات هيشركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments، والتي لها العديد من المشروعات داخل مصر.، والتي أصبح لها العديد من المشروعات داخل مصر التي تشهد بصورة واضحة على تميز هذه الشركة في تقديم الخدمات العقارية، ومدى قدرتها بصورة واضحة أن توفر إليك المشروعات التي تتمتع بكل معاني الحداثة التي يمكن أن تبحث عنها في المشروع، وبتاء على ذلك باستطاعتك أن تحصل على هذه الخدمة التي تقدمها الشركة بأعلى قدر من الجودة.

كما أن الشركة لها المشروعات التي تنتشر داخل مصر وخارجها، وبناء على ذلك تستطيع بصورة واضحة أن يكون بين يديك وحدة من الوحدات الإدارية أو التجارية أو السكنية التي تريد تنفيذها، حيث أن الشركة من سابقة أعمالها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة.

والشركة لها الكثير من الاستثمارات التي قامت بها على أرض الواق، وذلك يعود إلى أن حجم هذه الاستثمارات التي يمكن أن تحققها الشركة بالفعل من خلال الاستمرار في سوق العقارات كبير، فوصلت حجم الاستثمارات التي قامت بها الشركة إلى 3 مليار جنيه.

كما أنها تنوعت هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها، بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من الأسس الرئيسية التي تقوم الشركة بالفعل بناء عليها باختيار هذه المشروعات وتوفيرها بناء عليها، وهي باقات تقسيط مرنة ومميزة، وتصميمات عالمية أكثر من رائعة، بالإضافة إلى توفير وحدات تتمتع بأفضل إطلالة حديثة.

أهم مشروعات شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments

قامت Modon Developments بتنفيذ عدة مشروعات في مجموعة متنوعة من المدن المصرية الجديدة، ومشروعات قانت بتنفيذها على أفضل طراز حديث ومميز، وهو ما جعل الموالين لها كثر بشكل كبير، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت Modon Developments بتنفيذها ما يلي:

جرين ريفير تاور العاصمة الإدارية الجديدة

إن جرين ريفير تاور العاصمة الإدارية الجديدة مشروع من مشروعات العاصمة الإدارية من أهم المشروعات التي تعد أولى الفنادق التي تم اطلاقها من قبل شركة مدن للتطوير العقاري  في منطقة الأبراج السياحية، وهو ما عني جمال الإطلالة التي يمكن أن يتمتع بها المشروع، خاصة أن المشروع تم تنفيذه على مساحة كبيرة، وهذه المساحة التي تم تنفيذ المشروع عليها تصل إلى 14,000 متر مربع، ويتكون المشروع وتم تصميمه على 25 دور.

بالإضافة إلى أن مساخة الوحدات التي تم توفيرها بالمشروع وحدات متنوعه، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 25 متر مربع، بالإضافة إلى أن أسعار هذه الوحدات التي يمكنك أن تقوم بالحصول عليها من قبل المشروع باستطاعتك أن تحصل عليها بأقل تكلفة مالية، وذلك لأن سعر الوحدة يبدأ من 4,500,000 جنيه، كما تستطيع أن تعتمد على باقات الدفع والسداد التي قامت شركة مدن للتطوير العقاري بتوفيرها التي تصل سنوات السداد بها إلى 20 سنة، وتبدأ من 10% مقدم فقط.

ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

 يعد مشروع ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات العقارية، والتي يتم تنفيذها ووضعها في منطقة الداون تاون أحد أهم أفضل المناطق التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، كنا أن المشروع يقع في موقع مميز على بعد من أهم الأيقونات الحيوية المميزة التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

كما أن المشروع يتميز بكونه يتكون من مجموعة متنوعة من المساحات حيث أن المساحات تبدأ من 33 متر مربع، والأسعار التنافسية التي تبدأ من 1,000,000 جنيه، بجانب أن هذه الوحدات التي يحتوي عليها المشروع وحدات يمكنك أن تقوم بحجزها بالاعتماد على باقات الدفع والسداد.

مول سنترال ايكونيك العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول سنترال ايكونك من أهم المشروعات العقارية الحديثة التي توجد في قلب منطقة الداون تاون، كما أن المشروع يتواجد به بالفعل الوحدات المتنوعة، ما بين الوحدات الإدارية والتجارية، وغيرها من الوحدات الفندقية، وهذه المساحات التي تم توفيرها كي يتم إرضاء متطلبات الجميع تبدأ بشكل فعلي من 40 متر مربع.

وهذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات أسعار تنافسية، والتي تبدأ من 22,000 جنيه للمتر، كما أن باقات الدفع السداد المرنة التي تقوم شركة مدن للتطوير العقاري بتوفيرها تبدأ من 10 مقدم،  وتصل بالوقت ذاته إلى 20 هام للتسديد، ويمكنك باستلام هذه الوحدات في عام 2024.

ميجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

إن مشروع ميجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة عبارة عن مول تجاري إداري فندقي يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات التي تتنوع مساحاتها، والتي تستطيع أن تحصل منها على وحدات تجارية تتناسب مع مشروعك أو إدارية أو فنقدية، وهذه الوحدات التي تم توفيرها في شركة مدن للتطوير العقاري بالفعل تبدأ من 40 متر مربع.

كما أن هذه الأسعار التي تم توفير المشروع عليها تبدأ من 1,000,000 جنيه، ويجب أن تعلم أن بإمكانك أن تقوم بحجز هذه الوحدات بدفع 5% مقدم وتقسيط المتبقي على 10 سنوات.

مول ذات تاور العاصمة الإدارية الجديدة

إن مول ذا تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المولات التي تم تنفيذها في قلب العاصمة، وذلك كونه من المولات التي تتواجد في قلب منطقة الداون تاون في هم المواقع الحيوي، والتي تعد هي الأفضل من أجل الوصول إليها بسهولة والاستمتاع بالكم الكبير من الخدمات التي تتوافر بها، كما أن هذا المول هو عبارة عن وحدات تجارية، وإدارية وفندقية متنوعة المساحة.

وفرت Modon Developments الوحدات في هذا المول التي تبدأ من 36 متر مربع، ويمكنك أن تقوم بحجز هذه الوحدات بدفع 10% مقدم من ثمن هذه الوحدة بالإضافة إلى أنك بصورة مباشرة تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات على 10 سنوات.

أهم مشروعات شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments الأخرى

قامت Modon Developments بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة والمثالية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة أساسية أن تقوم باختيار أي من المشروعات لأنها تم تنفيذها على أعلى قدر من الجودة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مجموعة من المشروعات السكنية في مناطق مصر المتنوعة.
  • تأسيس مشروعات سكنية في بيت الوطن.
  • مجموعة من المولات التجارية في الكويت.
  • مجموعة من الأندية الرياضية في الكويت.

شركاء شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments

قامات شركة مدن للتطوير العقاري بتكوين مجموعة من الشركات التي تستطيع أن تقوم بصورة أساسية بالحصول على مشروع عقاري متكامل من خلال هذا التعاقد، ومن أبزر هذه الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذها على أرض الواقع، وذلك من أجل أن تتمكن من تنفيذ المشروعات هي شراكات مع شركات إدارة المشروعات، ومع مكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما أهم مشروعات Modon Developments؟

جرين ريفير العاصمة الإدارية الجديدة.

ما أهم مميزات Modon Developments؟

المصداقية والشفافية.

ما عنوان Modon Developments.؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات Modon Developments؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة