مول ذا سنترال العاصمة الادارية the central new capital

المحتويات

يعد مول ذا سنترال العاصمة الادارية the central new capital أحدث مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، وبعد مول من المولات التي تحتوي على الوحدات الإدارية، فالمول مصمم من أجل أن يضم مجموعة متنوعة من الوحدات الإدارية الأكثر من رائعة ومميزة، والمشروع يتمتع بصورة واضحة بالعديد من التفاصيل القياسية التي أبرزها المرافق والخدمات الأكثر من رائعة.

كما أن تصميم المول يتمتع بتصميم مثالي، وذلك تعد شركة سياك من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في هذا المجال، ولها سابقة أعمال حافلة بالنجاحات، وذلك مع مجموعة متنوع ة من الشركات المطورة والمثالية.

وهذه الوحدات التي تقوم الشركة بتوفيرها تتمتع بصورة واضحة بكل معاني الرفاهية والخدمات الأساسية التي توفر أفضل بيئة عمل خدمية يمكن أن يكون عليها المشروع، بالإضافة إلى أن هذه الوحدات صممت بطريقة رائعة ليساهم هذا التصميم بالاستغلال الأمثل لهذه المساحات الداخلية التي يتواجد عليها الوحدات.

والمشروع يتواجد في أفضل موقع في العاصمة الإدارية الجديدة وهو أمام البنك المركزي، وهو ما يعني أن هذه المنطقة تعد بيئة عمل إدارية مميزة وأكثر من رائعة، والمشروع يقع بالقرب من أهم الوحدات الطرق الرئيسية التي تسهل عملية الوصول إليه.

وطرحت شركة سياك هذه الوحدات بأسعار تنافسية حيث أن سعر المتر يبدأ من 65,000 جنيه، كما أن الشركة وفرت مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة التي تصل سنوات التسدي بها إلى 6 سنوات.

موقع مول ذا سنترال العاصمة الادارية the central new capital

كما ذكرنا خبرة الشركة تجعلها بصورة واضحة تختار كل المرافق والخدمات، وتفاصيل المشروع بعناية شديدة، وبناء على ذلك عليك أن تعلم أن الموقع تم اختياره بناء على دراسة طويلة وعميقة، ونجد أن the central new capital يقع بالتحديد أمام البنك المركزي مباشرة، وهو ما يجعل الموقع يقع بالقرب من مجموعة متنوعة من معالم العاصمة الإدارية الجديدة، وبالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية.

الأماكن القريبة من مول ذا سنترال العاصمة الادارية the central new capital

  • يقع مول ذا سنترال العاصمة الإدارية بالقرب من الجامعة الألمانية.
  • يقترب مول ذا سنترال العاصمة الإدارية من كاتدرائية ميلاد المسيح.
  • يقع مول ذا سنترال العاصمة الإدارية بالقرب من فندق الماسة.
  • يقترب مول ذا سنترال العاصمة الإدارية من الطريق الدائري الإقليمي.
  • يوجد المشروع بجوار البورصة المصرية بطريقة مباشرة.
مول ذا سنترال العاصمة الادارية

تصميم مول ذا سنترال العاصمة الادارية the central new capital

يعتمد تصميم مول ذا سنترال العاصمة الإدارية على تصميم أوربي عالمي غير مسبوق، هذا التصميم يجعل المشروع تحفة من التحف الفنية التي يمكنك بمجرد النظر إليها بإمكانك أن تقوم بالتمتع بالفخامة الزجاجية الخارجية، وضخامة المبنى التي تجعل هذه الوحدات التجارية فخر إلى مالكيها بكل تأكيد.

وهذا التصميم يعد من أهم العناصر التي تتميز بها شركة سياك، بالإضافة إلى أن الوحدات الإدارية التي يحتوي عليها المشروع ذات مساحات متنوعة.

المرافق والخدمات في مول ذا سنترال العاصمة الادارية the central new capital

يمكن أن نصف مول ذا سنترال العاصمة الإدارية بأنه أفضل بيئة عمل إدارية تم توفيرها في العاصمة الإدارية إلى الآن، هذا يجعل المشروع فرصة من الفرص المثالية التي يجب أن تنتهزها، كي توفر إلى موظفيك بيئة العمل المثالية التي يمكن أن تقوم بتعزيز طاقاته من خلالها، ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في مول ذا سنترال العاصمة الإدارية ما يلي:

  • يوجد في مول ذا سنترال العاصمة الإدارية مصاعد متنوعة لتسهيل التنقل بين الوحدات.
  • يحتوي مول ذا سنترال العاصمة الإدارية على مكان لركن السيارات.
  • يضم مول ذا سنترال العاصمة الإدارية مجموعة من الخدمات الأساسية نظافة وصيانة.
  • يوجد في المول خدمات الحراسة الدورية التي تعمل على مدار اليوم.
  • يضم المشروع مجموعة من ماكينات الصرف الآلي.
  • يوجد في مول ذا سنترال العاصمة الإدارية كاميرات مراقبة عالية الجودة.
  • يتوافر في الإنترنت خدمات الإنترنت عالية السرعة.
  • المشروع يتواجد به مساحات خضراء تعطي الوحدات أفضل إطلالة مميزة.
  • يضم مول ذا سنترال العاصمة الإدارية كافيهات مميزة وعالمية.

مساحة الوحدات في مول ذا سنترال العاصمة الادارية the central new capital

إن مساحة وحدات the central new capital تتميز بكونها وحدات متنوعة المساحة، وهو ما يجعلها من الفرص الاستثمارية التي يجب أن تقوم بانتهازها كي تحصل على مقر مشروعك الإداري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، خاصة أن هذه الوحدات فورية التسليم وهي من المفاجآت التي تقدمه إليك شركة سياك العقارية، ومن أبرز تفاصيل مساحة الوحدات التي تتوافر في the central new capital ما يلي:

  • وحدات إدارية تبدأ من 35 متر مربع.

أسعار الوحدات مول ذا سنترال العاصمة الادارية the central new capital

قيمة مقابل سعر تعد وحدات the central new capital فرصة غير مسبوقة بشكل مؤكد، ولذلك نجد أن هذه الوحدات التي تم توفيرها في the central new capital فرصة أن تبدأ استثمار، وذلك يرجع إلى أن هذه الوحدات يمكنك أن تقوم بالحصول عليها الآن بشكل فوري، ومن أبرز تفاصيل أسعار وحدات the central new capital ما يلي:

  • تبدأ أسعار الوحدات من 65,000 جنيه للمتر.
نظرًا لتغيرات الأسعار وتحديثاتها المستمرة لمعرفة السعر تواصل معنا عبر الواتساب 

باقات الدفع والسداد في مول ذا سنترال العاصمة الادارية the central

وفرت إليك شركة سياك للتطوير العقاري عبر مول ذا سنترال العاصمة الإدارية مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد، هذه الباقات تتمتع بصورة مثالية بالمرونة، ولذلك لا يمكن أن تقف أمام حصولك على مشروعك أي نوع من المشكلات المالية، ومن أبرز هذه الباقات التي يمكن أن تقوم بدفع الوحدات بالاعتماد عليها ما يلي:

  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 6 سنوات.
  • استلام الوحدات في مول ذا سنترال العاصمة الإدارية فوري.

عيوب مول ذا سنترال العاصمة الادارية the central

عيوب مول ذا سنترال العاصمة الإدارية يرى البعض أن المول يفتقد أن يحتوي علة وحدات تجارية في هذا الموقع الحيوي، ولكن البعض يرى أن التكامل للوحدات الإدارية يجعل المشروع يتوافر به أفضل بيئة عمل مثالية.

مول ذا سنترال العاصمة الادارية

مميزات مول ذا سنترال العاصمة الادارية the central

يتمتع مول ذا سنترال العاصمة الإدارية بالكثير من المميزات، أولها وغير المسبوق في المشروعات الجديدة أن استلام الوحدات بالفعل فوري، بجانب أن السعر تنافسي، ويوجد مجموعة من باقات الدفع والسداد التي يمكن أن تقوم بالاختيار من بينها، بجانب باقات الدفع والسداد التي تستطيع الحجز من خلالها بشكل فعلي.

نبذة عن شركة سياك للتطوير العقاري

تعد شركة سياك من أهم الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة والتي تشهد لها بالفعل سابقة أعمالها بأنه لديها كبرى كبيرة على تنفيذ المشروعات الكبيرة، خاصة أنها من الشركات التي تتخصص في أعمال الإنشاء وتقوم ببناء التعاقدات مع كبرى الشركات العقارية مثل شركة النيل للتطوير العقاري.

سابقة أعمال شركة سياك للتطوير العقاري

  • مشروعات متنوعة في منطقة بيت الوطن.
  • مشروعات في حي الزهور.
  • مشروعات في منطقة الأندلس.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول مول ذا سنترال العاصمة الادارية the central new capital قم بالتواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما عنوان مول ذا سنترال العاصمة الإدارية؟

العاصمة الإدارية أمام البنك المركزي.

ما الشركة المطورة لمشروع مول ذا سنترال العاصمة الإدارية؟

شركة سياك العقارية.

ما وحدات مول ذا سنترال العاصمة الإدارية؟

وحدات إدارية.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مول ذا سنترال العاصمة الإدارية؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك