شركة سياك للتطوير العقاري Siac Developments

تعد شركة سياك للتطوير العقاري Siac Developments  من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في عالم العقارات، حيث أنها تباشر عملها منذ عام 1998, وذلك على يد واحد من كبار الكوادر الهندسية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة وهو السيد مصطفى إيهاب.

كما أن الشركة غير أنها تتخصص في أعمال التصميم الهندسية وتنفيذ البنايات سواء كانت الإدارية والتجارية والتعليمية، بالإضافة إلى الوحدات الصناعية، إلا أنها الآن في الوقت ذاته بدأت عملية التطوير العقاري بمشروعها في العاصمة الإدارية الجديدة والذي يعد مبنى إداري متكامل ويتميز بالتصميم الفاخر نتيجة إلى أن هذه الشركة تتمتع بالخبرة الكبيرة في المجال الهندسي.

وانطلاقها في عالم التطوير العقاري وبناء عل خيرتها الهندسية جعلها ذلك الأمر تتمتع بصورة واضحة بالتفاصيل القياسية التي تتمثل بشكل واضح بالأسعار التنافسية، وباقات التسديد والدفع المرنة والأكثر من مميزة.

وهذه الشركة لها بالفعل الطابع المميز في عملية تطوير المشروعات التي تعتمد من خلاله على نسق أوربي مميز، والذي يجعل الشركة تتمتع بشكل واضح بكل ما يمكنك من خلاله أن تمتلك تصميم راقي ومميز يتمتع بكل الخدمات، سواء في مشروعها الإداري أو المشروعات التي تنوي الشركة بتنفيذها على مدار السنوات التالية.

كما أن عنصر الشفافية أهم ما يميز هذه الشركة ويجعلها من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، فالتزامها بمواعيد التسليم ووضعها لمصلحة العميل في المقام الأول.

أهم مشروعات شركة سياك للتطوير العقاري Siac Developments

إن Siac Developments قامت بتنفيذ المشروعات السكنية المتنوعة، والمشروعات الصناعية، فلها باع كبير في مجال العقارات، وهي من الشركات الرائدة ليس على مستوى مصر بل على مستوى الوطن العربي، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

مول ذا سنترال العاصمة الادارية the central new capital

يعد مول ذا سنترال العاصمة الادارية the central new capital أولى مشروعات الشركة الإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعد من المشروعات العقارية التي تجمع بين مجموعة متنوعة من الوحدات الإدارية المميزة والأكثر من رائعة، والشركة تتمتع بعناصر متنوعة، وذلك باعتبارها جمعت بين كل المرافق الخدمية والأساسية التي يمكن أن تتواجد في مشروع عقاري مميز.

مساحة وأسعار مول ذا سنترال العاصمة الادارية the central new capital

إن شركة سياك للتطوير العقاري قامت في مشروعها بتوفير الوحدات الإدارية المتنوعة، هذه الوحدات التي تجمع بصورة مباشرة بين كل التفاصيل الراقية التي يتواجد عليها المشروع، وذلك من حيث القدرة على تلبية مطالب العملاء بتوفير مقر حيوي مثالي لهم، والوحدات تبدأ في المشروع من 35 متر مربع.

كما أن الشركة برعت بصورة واضحة في توفير الأسعار التنافسية التي يتواجد عليها المشروع، حيث أن هذه الأسعار التي قامت الشركة بتوفيرها على الرغم من التسليم الفوري لهذه الوحدات تبدأ من 90,000 جنيه للمتر، ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد، هذه الباقات التي تم توفيرها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي قامت الشركة بتوفيرها تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة سياك للتطوير العقاري Siac Developments الأخرى

قامت Siac Developments بتوفير مجموع متنوعة من المشروعات الأكثر من رائعة وهذا الأمر ساهم في أن تمتلك الخبرة سابقة أعمال كبيرة، هذه السابقة تؤهلها من أن تقوم بوضع الثقة بها، وذلك لأن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تتنوع هذه المجالات التي قامت الشركة بتوفيرها بها، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت Siac Developments بتوفيرها ما يلي:

  • مشروعات سكنية في منطقة بيت الوطن.
  • مجموعة من الفلل المتنوعة والراقية في منطقة حي الزهور.
  • مجموعة من المشروعات السكنية في منطقة حي الأندلس.
  • مشروعات سكنية في منطقة أكتوبر.
  • مجموعة من المشروعات الصناعية.
  • مشروعات البنية التحتية.

للحجز في أي من مشروعات شركة سياك للتطوير العقاري Siac Developments  قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة سياك للتطوير العقاري؟

منطقة النزهة محافظة القاهرة.

ما أهم مشروعات شركة سياك للتطوير العقاري؟

مول ذا سنترال العاصمة الإدارية.

متى انطلقت شركة سياك للتطوير العقاري؟

عام 1998.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سياك للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -