شركة جيوا للتطوير العقاري Jiwa Developments

إن شركة جيوا للتطوير العقاري Jiwa Developments من أهم الشركات العقارية التي يتم تقوم بتقديم المشروعات على أرض الواقع، والشركة تعد من أهم الشركات الرائدة في السوق العقاري المصري، والتي انطلقت بصورة مثالية في السوق منذ عام 1990، وبناء على ذلك تتمتع بالخبرة التي تعينك على أن تقوم بالحصول منها على وحدة عقارية مثالية تتمتع بكل المواصفات التي تحلم بها.

كما أن الشركة رصيدها من المشروعات كبير ما بين المشروعات الإدارية والتجارية والسكنية، والتي قامت بمراعاة الاستفادة من عناصر خبرتها في السوق العقاري والتنفيذ لهذه المشروعات على أسس حضارية وتقنية حديثة تعينك في أن تقوم بالوصول إلى تحفة معمارية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

كما أن المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها دومًا تسعى إلى إضافة في كل مشروع عن المشروع الذي يليه ولذلك تعمل بكل صورة وشكل على تلبية احتياجات السوق الحالية، وملاحقة النهضة الحضارية التي توجد عليها المشروعات العقارية في السوق المصري الآن.

والشركة لها مجموعة من الاستراتيجيات تعتمد عليها في المشروعات التي تقوم بتنفيذها، والتي تبدوا من خلالها وتوضح كم التميز الذي تكون عليه المشروعات والخدمات التي تقدمها، مثل تقديم الأسعار التنافسية، بالإضافة إلى الاهتمام بتقديم تسهيلات من أجل الدفع والسداد في المشروعات التي تقدمها وتطرحها على أرض الواقع.

أهم مشروعات شركة جيوا للتطوير العقاري Jiwa Developments

قامت Jiwa Developments بتنفيذ مجموعة م المشروعات التي تتمتع جميعها بالمواصفات القياسية، وبناء على ذلك تستطيع بشكل مثالي أن يكون بين يديك مشروع استثماري من الطراز الأول أو وحدة عقارية فاخرة إذا تمكنت من الحصول على قطعة من أي من مشروعاتها، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت Jiwa Developments بتنفيذها ما يلي:

مول وان بلازا التجمع الخامس

شركة جيوا للتطوير العقاري عملت على تنفيذ هذا المشروع بطريقة مثالية، هذه الطريقة التي تستطيع منها أن تحصل على وحدة تجارية مميزة تتمتع بكل المرافق الخدمية، وكل المرافق الترفيهية التي يحتوي عليها المشروع، والتي ستكون جذب بالفعل إلى الوصول إلى المشروع المئات من العملاء بشكل يومي، وهو ما يحسن عمل هذه الوحدات التي توجد أي عملها ومبيعاتها، خاصة أن المشروع يجمع ويحتوي على مجموعة من الوحدات التجارية الأكثر من رائعة التي تم تنفيذها بطريقة مثالية ومميزة.

كما أن الوحدات التجارية تتميز بتنوع مساحاتها، والتي تبدأ من 30 متر مربع، أي أن الوحدة التي تريد الحصول على مساحتها يمكنك أن تقوم بالحصول عليها من قبل المشروع خاصة أن أسعار الوحدات تنافسية، ويوجد باقات مخصصة من أجل دفع وسداد ثمن الوحدات، وبناء على ذلك تستطيع بصورة مثالية أن تمتلك وحدة عقارية مميزة.

ذا سبوت مول الشيخ زايد Z Spot Mall El Sheikh Zayed

أحدث مشروعات الشيخ زايد هو ذا سبوت مول الشيخ زايد، والذي يعد من أهم مشروعات شركة جيوا للتطوير العقاري الحديثة، الذي يتميز بصورة مثالية بأنه يجمع بين الموقع المثالي الذي يوجد على طريق ووصلة دهشور، كما أن المشروع يتنوع المساحات التي تم عرض الوحدات به، حيث أنه يضم الوحدات الإدارية والتجارية والطبية.

ومساحة الوحدات متنوعة، حيث أن هذه المساحة تبدأ من 88 متر مربع، كما أن هذه الأسعار مقارنة بمساحة الوحدة وهذه المرافق والخدمات التي يمكنك أن تتمتع بها من قبل المشروع تعد أسعار تنافسية، وهذه الأسعار تبدأ من 114,000 جنيه للمتر، وبذلك يمنك أن تقوم بالحجز والسداد بناء على هذه الباقات التي تستطيع أن تقوم بالفعل بالاستفادة بها من قبل المشروع، والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 4 سنوات.

ايه اي انجل سيتي مول التجمع الخامس Ai Angle City Mall New Cairo

إن ايه اي انجل سيتي مول التجمع الخامس يتميز بموقع المميز في قلب التجمع الخامس بالتحديد في حي النرجس، والمشروع عبارة عن مول متطور يعمل بالذكاء الاصطناعي، ويتميز بأنه يجمع بين مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية الراقية التي تجمع بين الوحدات التجارية والإدارية والطبية.

وهذه الوحدات تم توفيرها بمساحات متنوعة، غير أن هناك العديد من المرافق والخدمات التي تم توفير هذا المول عليها، وهذه المساحات التي تم توفير المشروع عليها تبدأ من 37 متر مربع، كما أن هذه الأسعار التي تتوافر في ايه اي انجل سيتي مول التجمع الخامس يمكنك أن تقوم بالاستفادة من كونها أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 130,000 جنيه للمتر، وهذه الوحدات تم توفير مجموعة من الباقات التنافسية من أجل تسديد ثمنها، وتبدأ الباقات من 10% مقدم ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 5 سنوات.

مشروعات شركة جيوا للتطوير العقاري Jiwa Developments الأخرى

قامت شركة جيوا للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى والتي كانت على نفس النسق المميز الذي يتواجد عليه هذه المشروعات من حيث التصميم، والمرافق والخدمات وغيرها، ومن أبرز وأهم هذه المشروعات:

  • عمارات سكنية في بيت الوطن.
  • فلل في حي الزهور.

شركاء شركة جيوا للتطوير العقاري Jiwa Developments

قامت Jiwa Developments بتكوين مجموعة من الشركات من أجل تقديم خدمة عقارية مميزة، وهذه الشركات التي قامت بتنفيذها هي الشركات مع شركات التصميم، وشركات إدارة المشروعات، والصيانة من أجل تقديم مشروع مميز ومتكامل.

للحجز في أي من مشروعات شركة جيوا للتطوير العقاري Jiwa Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة جيوا للتطوير العقاري؟

ذا سبورت مول الشيخ زايد.

ما عنوان شركة جيوا للتطوير العقاري؟

أكتوبر – الشيخ زايد.

متى انطلقت شركة جيوا للتطوير العقاري؟

منذ عام 1989.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جيوا للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -