مشروع شركة اكام الراجحي في الساحل الشمالي بمصر

المحتويات

تعد شركة أكام الراجحي واحدة من أهم الشركات العقارية المطورة في الساحة المصري والتي تعرف بمشروعاتها الكبيرة، خاصة مشروع شركة اكام الراجحي في الساحل الشمالي بمصر وهو مشروع دوس الساحل الشمالي، والذي يقدر الاستثمار به بما يقرب من 8 مليار جنيه، كما أن فريق عمل الشركة يتكون من مجموعة من المستشارين الذين يتمتعون بالخبرة الكبيرة التي تصل إلى أكثر من 25 عام، مثل السيد عصام منصور، والمدير التنفيذي للشركة السيد إدريس محمد.

 كما أن للشركة شريكها السعودي صاحب الراجحي السيد عبدالوهاب بن صالح أل الراجحي، والشركة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات على أرض مصر، والتي أثبتت منذ انطلاقها قدرتها على إحداث فارق في هذه الساحة العقارية المصرية.

مساحة مشروع شركة اكام الراجحي في الساحل الشمالي بمصر

دوس الساحل الشمالي تم تنفيذه على أكثر من مرحلة، ذلك لأن مساحة المشروع الكلية تصل إلى أكثر من 125 فدان، والمشروع يتميز بكونه تحفة معمارية بكل التفاصيل يمكنك من خلالها بصورة مثالية أن تحصل على وحدة بأفضل إطلالة على البحر.

ويتمتع المشروع بمساحة شاطئ تصل إلى 450 متر مربع، ونتيجة إلى أن هذه القرية مرتفعة نجد أن الوحدات بها أكثر من 60% منها مطلة على البحر.

كما أن 30% يتمتع بأفضل إطلالة بانورامية على البحر، وهو ما يساهم بصورة مباشرة في أن تتمتع بجمال المنظر، أما 10% من الوحدات يتمتع بإطلالة على المسطحات المائية المتنوعة.

تصميم مشروع شركة اكام الراجحي في الساحل الشمالي بمصر

يتمتع دوس رأس الحكمة ب الوحدات المتنوعة من حيث التصميم وهو ما يجعل هذه الوحدات بصورة مباشرة فرصة كي تتملك الوحدة التي ترغب بها بسعر تنافسي، وهو من المفاجآت التي دومًا تقديمها شركة أكام الراجحي في مشروعاتها، وهذه التفاصيل التي تخص الوحدات متنوعة التصميم العالمي الفاخر، حيث الشاليهات والفلل، والتوين هاوس والتاون هاوس.

والمساحة تتمتع بصورة مثالية بالتفاصيل القياسية التي يتميز بها المشروع سواء من حيث التنوع أو التفاصيل التي تم استغلالها بطريقة مثالية، فالتصميم يعتمد على المساحات الخضراء المتنوعة، وحمامات السباحة، وكل ما تريد أن تحصل عليه من عناصر الترفيه تم توفيره في دوس رأس الحكمة، بالإضافة إلى أن هذا المشروع يتمتع بصورة مثالية بأفضل إطلالة على المسطحات المائية والخضراء.

كما أن تصميم الوحدات من الداخل متنوعة بصورة كبيرة كي تخدم المشروع بطريقة مثالية أي تخدم الراغبين في الحصول على وحدات تتناسب مع أذواقهم، وهو ما يميز هذا المشروع، فيعد مشروع دوس رأس الحكمة من المشروعات التي تراعي كل الأذواق من حيث مكونات الوحدات الساحلية الراقية التي توجد بها.

موقع مشروع شركة اكام الراجحي في الساحل الشمالي بمصر

عندما  نذكر شركة أكام الراجحي فعليك أن تعلم أن هذا المشروع الذي قامت الشركة بتنفيذه يتمتع بكل العناصر التي يمكن أن تجدها في مشروع عقاري حديث حيث أن الشركة تتميز بكل ما هو جديد، وكل ما يمكن أن يعطيك بصورة مباشرة عناصر التميز في المشروع، وهو ما يتضح من خلال موقع دوس رأس الحكمة.

فيقع المشروع في الكيلو 174 الضبعة، والذي يتميز بقربه من مجموعة متنوعة من القرى السياحية التي توجد في هذه المنطقة وهو ما يدل على أن هذا المشروع بصورة مثالية يتمتع بالموقع الحيوي الراقي، وبالأخص أنه يقترب من مجموعة متنوعة من الطرق الرئيسية التي تسهل عملية الوصول إليه.

الأماكن القريبة من مشروع شركة اكام الراجحي في الساحل الشمالي بمصر

  • يقع دوس الساحل الشمالي بالقرب من قرية ذا وتر واي.
  • المشروع يوجد على بعد 14 كم فقط من مطار العلمين.
  • يفصل بين دوس الساحل الشمالي وبين مخرج الضبعة 3 دقائق.
  • يقع دوس الساحل الشمالي بالقرب من سيدي عبدالرحمن وخليج رأس الحكمة.
  • المسافة بين دوس الساحل الشمالي وبين القاهرة فقط 3 ساعات.

مساحة الوحدات والأسعار في مشروع شركة اكام الراجحي في الساحل الشمالي بمصر

إن المساحات التي عرضت بها الوحدات متنوعة، وكذلك الأسعار أكثر من تنافسية، وذلك على الرغم من أن دوس الساحل الشمالي تعد جنة في الساحل المصري، حيث المساحات الخضراء، وغيرها من التفاصيل الراقية التي تعينك بصورة بشكل مثالي أن تتمتع بأفضل عناصر الترفيه، وبناء على ذلك إليك أهم تفاصيل دوس الساحل الشمالي من حيث المساحات والأسعار والتي تعد فرصة مثالية غير مسبوقة من حيث المساحات والأسعار التي تم عرضها عليها، ولذلك يمكنك بصورة أساسية أن تتمتع بشكل مثالي بالاستثمار العقاري الذي يحقق إليك أفضل عائد مرضي وهي:

  • شاليهات تبدأ من 70 متر وأسعار تبدأ من 5,000,000 جنيه.
  • فيلات تبدأ من 293 متر بأسعار تبدأ من 31,350,000 جنيه.
نظرًا لتغيرات الأسعار وتحديثاتها المستمرة لمعرفة السعر تواصل معنا عبر الواتساب 

المرافق والخدمات في مشروع شركة اكام الراجحي في الساحل الشمالي بمصر

تتنوع المرافق والخدمات التي تتوافر في دوس الساحل الشمالي وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن تقوم بالتمتع بكل المرافق التي تعينك على أن تتمتع بالحيوية المثالية التي يرغب بها الجميع وذلك خاصة أن هذه الوحدات المتنوعة التي توجد في دوس الساحل الشمالي تتمتع جميعها بكل معاني ومرافق الترفيه التي يمكن أن تبحث عنها، ومن أبزر هذه التفاصيل التي تدور حول مرافق وخدمات دوس الساحل الشمالي ما يلي:

  • يوجد في دوس الساحل الشمالي مجموعة من المناطق الترفيهية المخصصة للأطفال.
  • المشروع يضم المساحات الخضراء الشاسعة.
  • مما يجعله من أفضل مشروعات الراجحي هو وجود كافيهات عالمية ومطاعم متنوعة.
  • يضم دوس الساحل الشمالي 30 كهف سياحي وهو حدث غير مسبوق.
  • المشروع يضم الكثير من حمامات السباحة داخل الكهوف وخارجها.
  • المشروع يتوافر به أمن وحراسة تعمل على مدار اليوم.
  • يضم دوس الساحل الشمالي مجموعة خدمات أساسية مثل الصيانة والنظافة.
  • المشروع به نادي بشاطئ خاص.
  • يضم دوس الساحل الشمالي مجموعة من المراكز الطبي المتكاملة.
  • المشروع يوجد فيه فندق عالمي مميز.
  • يضم المشروع صالات الألعاب الأكثر من رائعة ومميزة.

باقات الدفع والسداد في مشروع شركة اكام الراجحي في الساحل الشمالي بمصر

تسهيلًا على الراغبين في تملك الوحدات في دوس الساحل الشمالي يمكنك أن تعتمد على باقات الدفع والسداد التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة بدفع 5% مقدم، ويمكنك في الوقت ذاته ان تقوم بتسديد ثمن الوحدات على فترة تصل إلى 10 سنوات.

عيوب مشروع شركة اكام الراجحي في الساحل الشمالي بمصر

عيوب دوس الساحل الشمالي تتمثل في إمكانية انتهاز الفرصة. حيث أن هذا المشروع يمكنك أنتقوم بالحصول على هذا السعر التنافسي من خلال حجز الوحدة به الآن. ولكن في حالة فقدك للفرصة فإن هذه الأسعار يمكن أن ترتفع وتتغير.

مميزات مشروع شركة اكام الراجحي في الساحل الشمالي بمصر

يتميز مشروع دوس الساحل الشمالي بأنه يحتوي بصورة مثالية على كل ما ترغب به من مرافق متنوعة. وعناصر ترفيه أكثر من رائعة. وهو من أهم الأسباب التي يمكنك بشكل أساسي أن تتمتع بها في المشروع. والمشروع يتنوع به المساحات. ويمكنك أن تحصل على المساحات التي ترغب بها من خلالها، بجانب وجود باقات متنوعة من أجل الدفع والسداد.

سابقة أعمال شركة أكاك الراجحي

للمزيد من التفاصيل والمعلومات والحجز في مشروع شركة اكام الراجحي في الساحل الشمالي. بمصر قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما وحدات دوس الساحل الشمالي؟

فلل، شاليهات.

ما الشركة المطورة لمشروع دوس الساحل الشمالي؟

شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري.

ما عنوان دوس الساحل الشمالي؟

الكيلو 174 طريق الضبعة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات دوس الساحل الشمالي.

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة