شركة الناغي للاستشارات الهندسية ECON

تعد شركة الناغي للاستشارات الهندسية ECON من أيقونات التطوير العقاري في مصر، وهذه الشركة من الشركات التي انطلقت في العام 2008، وهي من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة، كونها بالفعل قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة التي دومًا تميزت بالسوق العقاري المصري من خلالها من حيث التصميم والدقة في تنفيذ هذه المشروعات.

وقد قامت هذه الشركة بصورة مثالية بتنفيذ هذه المشروعات الخاصة بها على أرض الواقع، بالجمع بين عنصرين أساسين، وهي أنها تلتزم بصورة مثالية بكل التفاصيل التي تخص التصميمات، وأنها تعتمد على المعدات الهندسية الخاصة بالشركة، وهو ما ساهم في أن تكون هذه العقارات أو المشروعات التي تقوم بتنفيذها تتسم بالشفافية في مواعيدها، وذات أسعار منافسة.

كمت أن الشركة تقوم بإعداد وتنفيذ المشروعات مع العديد من الشركات المطورة المصرية، وهو ما ساهم في أن تكون من الشركات التي تتمتع بالخبرة، وعلى دراية بكافة متطلبات السوق، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين يديك بالفعل وحدة سكنية راقية من خلالها.

ومن أبزر هذه الجهات الكبرى التي قامت الشركة بالتعاون معها هي شركة الهيئة الهندسية، والتي تم بالفعل من خلالها إتمام العديد من المشروعات مع الشركة، وهو ما ساهم بصورة مثالية أن تكون من الشركات ذات الحبرة والقدرة على تنفيذ المشروعات.

مشروعات شركة الناغي للاستشارات الهندسية ECON

قامت ECON بتنفيذ مجموعة من المشروعات المميزة، غير العشرات من المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها على أرض الواقع، وذلك الأمر ساهم بصورة مثالية أن يكون بالفعل للشركة خبرة في مجال التطوير العقاري، وفي مجال تنفيذ المشروعات، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت ECON بتنفيذها ما يلي:

كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة

يعد كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات العقارية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو من المشروعات التي تتميز بموقعها الحيوي، حيث أن شركة الناغي للاستشارات الهندسية برعت في اختيار موقع المشروع بعناية، فقد قامن باختيار المشروع في الحي الثامن أحد أهم أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك جعل مشروع شركة الناغي للاستشارات الهندسية بالقرب من المعالم الحيوية والهامة التي توجد بقلب العاصمة، مثل الحي الدبلوماسي.

كما أن المشروع يتميز بصورة مثالية بالتصميم الفاخر والراقي، وهي من المواصفات القياسية التي يعرف بها المشروع، كما أن هذا المشروع يتميز بكونه بالفعل يتكون من مجموعة من الوحدات السكنية التي تجمع بين كلًا من الفلل، والشقق، أي أن المساحة التي تريد الحصول عليها يمكنك أن تقوم بالوصول إليها من قبل المشروع.

مساحة وأسعار رامتان العاصمة الإدارية الجديدة

يعد الكمبوند من أهم المشروعات العقارية المثالية التي تتنوع مساحاتها، حيث أن هذا المشروع يتواجد بالفعل بالقرب من 24 عمارة، بالإضافة إلى 11 فيلا، وهذه الوحدات التي يتواجد عليها المشروع ذو مساحات متنوعة، ولذلك عليك أن تعلم أن هذه المساحات التي تم توفير المشروع عليها يمكنك أن تقوم بالوصول من خلالها إلى المساحة التي تريدها.

كما أن هذا المشروع يتمتع بصورة مثالية بالأسعار التنافسية. حيث أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها. وهو ما يجعله فرصة مثالية يمكنك أن تقوم من خلالها بشكل مثالي بالاستثمار. وهذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها 1.500.000 جنيه مصر، ويمكنك أن تقوم بحجز الوحدات بدفع 10% مقدم. وتسديد ثمن الوحدات على 8 سنوات.

أهم مشروعات شركة الناغي للاستشارات الهندسية ECON الأخرى

قامت شركة الناغي للاستشارات الهندسية بتنفيذ مجموعة متنوعة ومميزة من المشروعات الاستثمارية الراقية. وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها هي من أفضل المشروعات. التي يمكن أن تحصل منها على خدمة عقارية مميزة، ومن أهم هذه المشروعات. التي قامت شركة الناغي للاستشارات الهندسية بتنفيذها ما يلي:

  • مجموعة من العمارات في عقارات مدينة نصر.
  • كمبوند ريحانة ريزيدنس 6 أكتوبر.
  • مينا ريزيدنس في القاهرة الجديدة.
  • كمبوند الكرنك.

شركاء شركة الناغي للاستشارات الهندسية ECON

قامت ECON بصناعة مجموعة متنوعة من الشراكات. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية. أن تقوم بتنفيذ المشروعات التي تتنوع بها التفاصيل والديكورات الأكثر من رائعة. حيث أنهذه الشركات التي قامت بتنفيذها والتعاون معها، هي شركة السيراميكا، والجوهرة.

للحجز في أي من مشروعات شركة الناغي للاستشارات الهندسية ECON. قم بالتواصل مع إدارة المبيعات بشكل مباشر عبر واتساب.

ما أهم مشروعات شركة الناغي للاستشارات الهندسية؟

كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة الناغي للاستشارات الهندسية؟

عام 2008.

ما عنوان شركة الناغي للاستشارات الهندسية؟

التجمع الخامس – شارع التسعين.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الناغي للاستشارات الهندسية؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -