أسعار نايل بيزنس سيتي Nile business city

المحتويات

يعد نايل بيزنس سيتي Nile business city من أهم المشروعات العقارية التي تعود إلى مقتنيات شركة النيل للتطوير العقاري الفريدة التي قامت بتنفيذها على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع عبارة عن مبنى فندقي أكثر من رائعة تم تنفيذه على ارتفاع 50 طابق علوي.

والمشروع يعد من أهم مقتنيات سابقة أعمال شركة النيل للتطوير العقاري، حيث أنه فغريد بكل تفاصيله، بجاية من أن هذا المشروع يتمتع بصورة مثالية بكل التفاصيل الراقية من حيث التصميم، ومرورًا أنه بالوقت ذاته يتمتع بصورة مثالية بكل المرافق والخدمات، كما أنه يتم إدارته على يد شركة إماراتية من الشركات التي تتمتع بالخبرة العالمية.

ويأتي المشروع على غرار مشروع تايكون تاور من أهم المشروعات التي تحتوي عليها سابقة أعمال شركة النيل للتطوير العقاري أيضًا، كما أن هذا المشروع يتميز بإضافة المساحات الفندقية المتنوعة، بالإضافة إلى أنه يتواجد على محور محمد بن زايد بشل مباشر وهو ما يجعل الوصول إليه سهل للغاية.

كما أن المشروع يتمتع بمجموعة من الوحدات السكنية التي تتنوع مساحاتها، حيث أن هذه المساحات تصل إلى 3 غرف، وهو عبارة عن مجموعة متنوعة من الاستوديوهات السكنية الفندقية العالية الجودة والتميز.

كما أن منطقة الداون تاون الحيوية التي يتواجد بها المشروع سيكون لها دور في أن يتواجد المشروع في مكان حيوي من أفضل أماكن العاصمة الإدارية الجديدة.

وحدات نايل بيزنس سيتي Nile business city

يتمتع نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية بالكثير منن التفاصيل الراقية، والتي أهمها أن هذا المشروع يتواجد به المساحات المتنوعة، وهو ما يساهم بصورة مثالية أن يكون بين يديك المساحة التي تتناسب معك.

حيث أن المشروع لا يتوافر به الوحدات السكنية الفندقية من استوديوهات فقط، بل يضم الوحدات التجارية، والوحدات الإدارية التي تتنوع مساحاتها، وبناء على ذلك ما ترغب به في هذا الموقع الحيوي الذي يتم تنفيذ المشروع عليه يعد فرصة استثمارية.

نايل بيزنس سيتي

موقع نايل بيزنس سيتي Nile business city

يقع Nile Business City New Capital في موقع مثالي ومميز، وذلكم لأنه يتواجد في منطقة الداون تاون المنطقة الأكثر حيوية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع يتمتع بصورة مثالية بأنه يوجد على مقربة من أهم المعالم والطرق الرئيسية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لأنه يتواجد بالقرب من النهر الأخضر، بل يقطع مسافة كبيرة يطل من خلالها على النهر الأخضر، والمشروع يتميز بصورة مثالية بأنه يوجد بالفعل بالقرب من محور بن زايد، والعديد من المناطق المميزة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

الأماكن القريبة من نايل بيزنس سيتي Nile business city

  • يقع نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية بالقرب من النهر الأخضر يطل عليه.
  • المشروع على مقربة من محور بن زايد مباشرة.
  • يقع نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية على بعد دقائق من فندق الماسة.
  • المشروع على مقربة من الداتا سنتر.
  • يقترب نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية من مسجد مصر.

تصميم نايل بيزنس سيتي Nile business city

كون Nile Business City New Capital من المشروعات المثالية عليك أن تعلم أن هذا المشروع يمكنك من خلاله أن تحصل على أفضل الوحدات، لأنه تم تصمميه بالاعتماد على أحدث تقنيات المعمار الحديثة، وعلى يد أمهر الخبراء من العاملين في مجال الهندسة ومجال التصميم، وبناء على ذلك تستطيع بصورة مباشرة أن يكون بين يديك بالتصميم المثالي الذي يمكنك أن لا تراه في مشروع عقاري ليس على مستوى العاصمة الإدارية فقط بل على مستوى مصر، ومن أبرز هذه التفاصيل التي توجد في Nile Business City New Capital من حيث التصميم ما يلي:

  • يضم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية والتجارية المتنوعة.
  • يوجد في Nile Business City New Capital شقق فندقية واستوديوهات.
  • يضم المشروعات الوحدات التجارية المميزة والأكثر من رائعة.

المرافق والخدمات في أسعار نايل بيزنس سيتي Nile business city

يتوافر في نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الكثير من المرافق والخدمات التي بدورها سيكون لها دور كبير في أن تحقق الرفاهية الفندقية العالمية، وهو ما يساهم بصورة مثالية أن يحقق إليك بالفعل أفضل وحدة سكنية، أو يوفر إليك التفاصيل الراقية من حيث الوحدات التجارية التي يتوافر بها كل المعالم التي توفر إليك أفضل بيئة عمل مثالية، ومن أهم هذه الخدمات والمرافق التي توجد في نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية ما يلي:

  • يوجد في نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية ممرات واسعة تصل إلى أكثر من 6 متر.
  • المشروع يتمتع بوجود 5 مداخل رئيسية.
  • يوجد في نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية 8 أسانسير لتسهيل التنقل.
  • يوجد في نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية سلالم متحركة.
  • يضم نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية منطقة فوت كورت.
  • يعد المشروع مميز من حيث توفير الخدمات الأساسية.
  • يضم المشروع مجموعة متميزة من الخدمات الأساسية مثل الصيانة.
  • يوجد في نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية خدمات حراسة دورية.

مساحة الوحدات في نايل بيزنس سيتي Nile business city

إن الوحدات التي تم توفيرها في نايل بيزنس سيتي متنوعة المساحة، وهو ما يساهم في أن تقوم بالحصول على المساحة التي تتناسب معك، وهو من  أهم الخصائص التي يمكن أن تقوم بملاحظتها في سابقة أعمال شركة النيل للتطوير العقاري كلها، ومن أبزر هذه المواصفات التي توجد في نايل بيزنس سيتي من حيث المساحة ما يلي:

  • وحدات إدارية تبدأ من 52 متر مربع.
  • وحدات تجارية تبدأ من 37 متر مربع.

أسعار الوحدات في نايل بيزنس سيتي Nile business city

أسعار الوحدات التي قامت شركة النيل للتطوير العقاري بتوفيرها في هذه الوحدات التي قامت بتوفيرها في Nile business city أسعار تنافسية، وهو ما يجعل مشروع Nile business city فرصة استثمارية مميزة، ومن أهم تفاصيل أسعار الوحدات في Nile business city ما يلي:

  • سعر الوحدات الإدارية يبدأ من 2,000,000 جنيه.
  • سعر الوحدات التجارية في Nile business city يبدأ من 7,000,000 جنيه.
نظرًا لتغيرات الأسعار وتحديثاتها المستمرة لمعرفة السعر تواصل معنا عبر الواتساب 

باقات الدفع وأنظمة السداد في نايل بيزنس سيتي Nile business city

قامت شركة النيل للتطوير العقاري بوضع مجموعة من باقات الدفع والسداد التي يمكنك أن تقومب الاختيار من بينها ما يتناسب معك من أجل تسديد ثمن الوحدات في نايل بيزنس سيتي وهذه الباقات تبدأ بالفعل من 10% مقدم، ويمكنك أن تقوم بتسديد المتبقي من ثمن الوحدة على 6 سنوات بدون أي فوائد.

نايل بيزنس سيتي

نبذة عن شركة النيل للتطوير العقاري

تعد شركة النيل من أهم الشركات العقارية التي توجد على الساحة العقارية. والتي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية والمميزة. والتي أصبحت من خلالها من أهم هذه الشركات العقارية التي توجد في مصر. والشركة سابقة أعمالها بها المشروعات التي تثبت كفاءتها ونجاحها.

سابقة أعمال شركة النيل للتكوير العقاري

للمزيد من المعلومات والتفاصيل والحجز في نايل بيزنس سيتي Nile business city. قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما وحدات نايل بيزنس سيتي؟

تجاري، إداري، سكني.

ما عنوان نايل بيزنس سيتي؟

العاصمة الإدارية – الداون تاون.

ما الشركة المطورة لمشروع نايل بيزنس سيتي؟

شركة النيل للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات نايل بيزنس سيتي؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك