شركة الصفوة نيو كابيتال للتطوير العقاري Safwa New Capital Developments

تعد شركة الصفوة نيو كابيتال للتطوير العقاري Safwa New Capital Developments من أهم الشركات المميزة التي تستطيع من خلالها حصد خدمة عقارية عالية الجودة، والتي تتمتع بخبرة تصل إلى 25 عام، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة أن تتمتع بأفضل جودة عقارية يمكنك أن تقوم بالتمتع بها من خلال هذه التفاصيل الراقية التي تقوم بتوفيرها للعملاء التي تتمتع بأفضل التصميمات العالية والجودة الغير مسبوقة.

كما أن هذه الشركة بالفعل بدأت النشاط في منطقة شرق القاهرة، بالإضافة إلى أنها بالفعل قامت بطرح المشروعات والخدمات في مدينة نصر، كما أن هذه الشركة لها العديد من المشروعات سواء التجارية أو الإدارية أو السكنية.

وهذه الشركة بعا فريق عمل من المهندسين والفنيين الذين يتمتعون بالخبرة، والذين تصل أعداهم إلى 250، ويقومون بالإشراف على أكثر من 2500 عامل، وهو ما يجعل هذه الشركة من أبزر الشركات العقارية في مصر، وهو ما يجعلها تقوم بتقديم الخدمات المتكاملة والمتنوعة.

أهم مشروعات شركة الصفوة نيو كابيتال للتطوير العقاري

 قامت Safwa New Capital Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة، والتي أظهرت القدرة التي توجد عليها الشركة، سواء من حيث التميز العقاري الحديث، أو التميز في توفير المرافق والخدمات الأكثر من رائعة ومميزة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين يديك بالفعل من خلال Safwa New Capital Developments وحدات عقارية مميزة، وبناء على ذلك من أفضل هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

اس وان تاور العاصمة الإدارية

يعد مشروع اس وان تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التي قامت شركة الصفوة نيو كابيتال للتطوير العقاري بتنفيذها على أرض الواقع، وذلك الأمر كونه يتميز بالموقع المميز، حيث أنه يوجد فيي قلب العاصمة الإدارية الجديدة، كما أن مشروع شركة الصفوة نيو كابيتال للتطوير العقاري يجمع بين مجموعة من الوحدات المتنوعة سواء التجارية أو الطبية أو الإدارية، ويتميز المشروع بالتصميمات الفريدة الغير مسبوقة.

كما أن المول يتكون من 10 أدوار علوية، بالإضافة إلى الدور الأرضي، والمشروع عبارة عن مبنيين، وهذين المبنيين متصلين ببعضهما، وهذه الوحدات التي تم توفيرها بالمشروع تتمتع بالوحدات المتنوعة المساحة، وفي الوقت ذاته يوجد بها كل الوحدات والمرافق التي يمكن أن تخدم عمل العملاء.

مساحة وأسعار الوحدات في اس وان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع هذا المول كما ذكرنا بالمساحات المتنوعة، والتي يمكنك أن تحصل من بينها على المقر الذي يتناسب مع مشروعك الذي تريد تنفيذه، فهذه المساحات التي تم توفيرها بالمشروع تبدأ من 24 متر مربع.

كما أن هذه الأسعار التي تم عرضها أسعار تنافسية، وهو ما يجعل هذا المشروع فرصة رائعة من أهم فرص الاستثمار التي يمكن أن تقوم بالاعتماد عليها من أجل الحصول على أفضل عائد استثماري عقاري، فسعر المتر يبدأ من 21,000 جنيه، ويمنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات التي يتم توفيرها من قبل المشروع بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ بمقدم 10% ويمكنك أن تقوم بسداد ثمن الوحدات على 10 سنوات.

مشروعات شركة الصفوة نيو كابيتال للتطوير العقاري Safwa New Capital Developments الأخرى

إن Safwa New Capital Developments قامت بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة، وهذه المشروعات تتمتع بمجموعة من المواصفات القياسية على غرار مشروعها الذي تم وصفه، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Safwa New Capital Developments ما يلي:

  • أكثر من 3000 شقة سكنية فق منطقة المقطم.
  • شقق سكنية في التجمع الخامس.
  • شقق سكنية في مدينة نصر.
  • أكثر من 250 فيلا في التجمع.

شركاء شركة الصفوة نيو كابيتال للتطوير العقاري Safwa New Capital Developments

قامت شركة الصفوة نيو كابيتال للتطوير العقاري بتكوين مجموعة من الشركات أثناء مسيرتها في سوق العقارات، وذلك من أجل مساعدتها في تنفيذ المشروعات، ومن أبزر هذه الشركات هي شركات الإدارة، وتشغيل المشروعات، وشركات التنفيذ والتصميم، ومن أشهر هذه الشركات شكة فيد للصيانة.

للحجز في أي من مشروعات شركة الصفوة نيو كابيتال للتطوير العقاري Safwa New Capital Developments تواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة الصفوة نيو كابيتال للتطوير العقاري؟

اس وان تاور.

متى انطلقت شركة الصفوة نيو كابيتال للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

ما عنوان شركة الصفوة نيو كابيتال للتطوير العقاري؟

أكتوبر – الشيخ زايد.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الصفوة نيو كابيتال للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -