شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري W Assets Developments

تعد شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري W Assets Developments واحدة من أفضل الشركات العقارية التي توجد على الساحة المصرية، كونها من الشركات التي لها تاريخ كبير في سوق العقاريات، والتي تعد من الشركات التي ترجع ملكيتها إلى الاسم الغني عن التعريف في المجال العقاري معتز عبد الشافي، وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها في أرض الواقع بالفعل مشروعات مثالية، بحيث يمكنك أن تحصل على أفضل خدمة عقارية متكاملة من خلالها.

والشركة يشارك في إدارتها أيضًا أحد رجال الأعمال المعروفين، والذي أبرزهم بالفعل أشرف منصور، وهو ما يجعل الشركة دومًا تتخذ نطاق متجدد، بالإضافة إلى أنها تعمل بصورة مباشرة على أن تقدم مشروعات سابقة، وغير تقليدية.

كما أن الشركة في مسيرتها قامت بتوفير العديد من المشروعات سواء الإدارية أو التجارية أو السكنية، والتي وفرت بها بشكل واضح كل العناصر المثالية التي يمكن توفيرها في مشروعات سكنية جديدة، سواء من حيث المرافق أو التفاصيل القياسية من حيث التصميم.

كما أن باقة الأسعار التي تم عرضها من قبل الشركة المطورة في أي من مشروعاتها تدل بصورة مثالية على أن هذه الشركة بالفعل تضع العميل في أولى اختياراتها وكذلك باقات الدفع والسداد المرنة التي تطرحها.

أهم مشروعات شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري W Assets Developments

تعد W Assets Developments من الشركات التي لها سابقة أعمال حافلة بالمشروعات المميزة، ولكن عليك أن تعلم أن هذه المشروعات السابقة التي قامت الشركة بتنفيذها تتمتع بمجموعة مميزة من المميزات المشتركة، وذلك من خلال موقع مثالي يكون عليه المشروع، بالإضافة إلى أنها تقوم باختيار التصميم الراقي، ومجموعة متنوعة من المرافق الأكثر من رائعة، ومن أبزر مشروعات W Assets Developments ما يلي:

مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، وهو من المشروعات التي تتمتع بصورة مثالية بكل التفاصيل القياسية التي يتم تنفيذ المشروعات الحديثة بناء عليها، وذلك بداية من اختيار الموقع المثالي الذي يتواجد عليه هذه المشروع، حيث أنه يقع في الحي المالي، وهو ما يعد بالفعل من أفضل وأهم الأحياء التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك على مقربة من مجموعة متنوعة من المعالم الأساسية في العاصمة الإدارية الجديدة، مثل البورصة.

كما أن هذا المول الذي طرحته شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري من المولات التجارية الكبيرة، والذي تم تصميمها على مساحة 28,500 متر مربع، وهو ما يجعله من أكبر المشروعات التجارية التي توجد في العاصمة، ومن المميز أن تعلم أن شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري راعت أن تكون نسبة المساحات الخضراء والمرافق والخدمات هي المسيطر الأساسي على مساحة المشروع.

مساحة وأسعار افالون العاصمة الإدارية الجديدة

إن مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة مثل مشروعات W Assets Developments السابقة، أي أنها تراعي كل متطلبات العملاء بها، ولذلك نجد أــن مساحة الوحدات متنوعة، حيث أن مساحة الوحدات تبدأ من 69 متر مربع، وتصل مساحة الوحدات إلى 96 متر مربع.

أما الأسعار هي تنافسية ومميزة، فطرحت W Assets Developments المتر في هذا المشروع  وهو سعر تنافسي 27,000 جنيه، بالإضافة إلى أن الشركة قامت بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم بالاعتماد عليها من أجل دفع وسداد ثمن الوحدة التي ترغب بها، والتي تبدأ من 10% مقدم، وسنات السداد في المشروع تصل إلى 7 سنوات.

مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدةMall District People New Cairo

إن مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة أحدث مشروعات شركة دبليو اسيست للتطوير العقاري والذي يتميز بالوحدات التجارية والإدارية التي تستطيع أن تحصل على وحدة مثالية وراقية لك من خلالها توفر إليك أفضل بيئة عمل.

والمشروع يتوافر به المساحات المتنوعة حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة تبدأ من 74 متر مربع، وعلى رغم من هذه التفاصيل المثالية التي يتوافر بها المشروع من حيث الموقع والتصميم تم توفير أسعار تنافسية وغير مسبوقة تم طرح المشروع بها حيث أن الأسعار تبدأ من 5,968,954 جنيه والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري W Assets Developments الأخرى

قامت شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى المثالية، واتي اهتمت بها بهذا الطابع المثالي الذي يتواجد عليه هذا المشروع، وهو ما ساهم في أن تكون هذه الشركة بالنهاية من الشركات التي تمتلك المشروعات الأكثر من رائعة ومميزة، ومن أهم مشروعات شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري الأخرى:

  • مول كايا بلازا السادي من أكتوبر.
  • كنز بلازا لسادس من أكتوبر.
  • نورث بلاس القاهرة الجديدة.
  • بيزنس بلاس القاهرة الجديدة.
  • كايرو كابيتال سينتر القاهرة الجديدة.

شركاء شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري W Assets Developments

في مسيرة W Assets Developments قامت بتكوين العديد من الشركات سواء مع شركات الإدارة للمشروعات، أو مكاتب التصميم، أو شركات التنفيذ الهندسي، وهو ما ساعد W Assets Developments في تقديم المشروعات المثالية.

للحجز في أي من مشروعات شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري W Assets Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب.

ما أهم مشروعات شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري؟

افالون العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

من صاحب شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري؟

السيد معتز عبد الشافي.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -