شركة العزيز للتطوير العقاري Elaziz Developments

منذ عام 1989 وانطلقت شركة العزيز للتطوير العقاري Elaziz Developments في السوق العقاري تمكنت من تحقيق الكثير من النجاحات عبر مجموعة متنوعة ومميزة من المشروعات العقارية الرائعة، والتي تتمتع بالتصميم القياسي، بالإضافة إلى أن هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها دومًا تتمتع بصورة مثالية بكل التفاصيل القياسية من حيث الموقع المميز وباقات الأسعار التنافسية.

ونتيجة إلى أن الشركة تسعى بصورة مثالية أن تحقق مكانة كبيرة بين الشركات المطورة فهي تسير على استراتيجية ورؤى يمكن من خلالها أن تقوم بالنهاية بضمان أن تحصل من بين يديها على أفضل وحدات سكنية حديثة، وذلك لاعتمادها على استراتيجية تشجع على منافسة أفضل المشروعات العالمية.

واهتمت الشركة بتنفيذ المشروعات التي تتمتع بصورة مثالية بالتنوع ما بين الوحدات الإدارية والتجارية والسكنية الفخمة، وهو ما ساعد بصورة مثالية أن يكون للشركة الكثير من العملاء، والعديد من الموالين لهذه الخدمات التي تقدمها.

كما أن ما اكسب الشركة بالفعل ثقة العملاء أنها قامت بصورة مثالية باحترام مواعيد العمل بالنسبة إلى مشروعاتها السابقة، وهو ما جعلها تتسم بالفعل بالشفافية، وتمسك الكثير من العملاء بها.

بالإضافة إلى أن الشركة تعتمد على أفضل مواد البنات وأفضل التقنيات الحديثة في عملية تدشين المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وهو ما يساهم بصورة مثالية أن يكون بين يديك في النهاية بناية صلبة تستطيع أن تدوم معاك لسنوات طوال، وراعت الشركة أن تقوم بتنويع مساحات الوحدات التي تقدمها عبر مشروعاتها من أجل كسب ثقة الجميع.

مشروعات شركة العزيز للتطوير العقاري Elaziz Developments

قامت شركة العزيز للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية، والتي تستطيع من خلالها بشكل أساسي أن تحقق النتائج المثالية من حيث اختيار موقع مميز، والتقديم المتنوع للمرافق والخدمات على كافة العناصر التي يتكون منها المشروع، بجانب أن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها يوجد بها كل ما يجعل العملاء يقضون متطلباتهم الأساسية بكل سهولة، ومن أبزر مشروعات شركة العزيز للتطوير العقاري ما يلي:

تراث تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد تراث تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم وأفضل المشروعات العقارية التي توجد في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه من المشروعات التي قامت Elaziz Developments بتوفيرها بقوة كونه أولى مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك قامت الشركة بالاهتمام بكل التفاصيل التي يتمتع بها المشروع، والتي أبرزها هو تواجد المشروع بالقرب نت محطة المونوريل، كما أن المشروع يقع بالقرب من محور بن زايد وهو ما يسهل عملية الوصول إليه.

كما أن هذا المشروع يتمتع بصورة مثالية بكل التفاصيل القياسية من حيث التصميم، حيث أن المشروع تم تصميمه بشكل فخم وتاريخي ما بين التصميم الروماني العتيق والفرعوني المميز، والعمارة الإسلامية فهو مشروع متنوع التصميم الفخم والمميز، والمشروع عبارة عن 10 أدوار علوية، والجراج ثلاثة أدوار بجانب الدور الأرضي، وهو ما جعل Elaziz Developments مميزة عن منافسيها من المشروعات.

مساحة وأسعار تراث تاور العاصمة الإدارية الجديدة

إن شركة العزيز للتطوير العقاري قامت بتوفير مجموعة متنوعة من المساحات في المشروع، حيث أن هذا المشروع وهو ما يعيك أن تحصل على الوحدة التي تتناسب معك، وهذه الوحدات التي تم توفيرها في المشروع ما بين الإدارية والتجارية تبدأ مساحاتها من 31 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها أسعار تنافسية، تبدأ أسعار الوحدات من مليون جنيه.

بالإضافة إلى أن شركة العزيز للتطوير العقاري برعت في توفير مجموعة من باقات الدفع والسداد التي يمكن بالفعل أن تعتمد عليها من أجل تسديد ثمن الوحدة والتي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة العزيز للتطوير العقاري Elaziz Developments الأخرى

قامت Elaziz Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى، والتي قانت من خلالها بالفعل بتوفير الكثير من التفاصيل القياسية التي يمكن أن يتمتع بها المالك، وذلك عائد إلى خبرة هذه الشركة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Elaziz Developments بتنفيذها ما يلي:

  • العزيز مول أمام الرحاب.
  • العزيز 90 في شارع التسعين.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات بنية تحتية للمدن الجديدة.
  • محاور رئيسية وأعمال رصف.

شركاء شركة العزيز للتطوير العقاري Elaziz Developments

قامت شركة العزيز للتطوير العقاري بتكوين مجموعة من الشركات وذلك من خلال بالفعل استمراراها في سوق العقارات، وذلك من أجل توفير مشروعات استثمارية مميزة، ومن أبرز هذه الشركات التي قامت بصناعتها مع مكاتب التصميم، وشركات هندسية، وغيرها من الإدارات التشغيلية للمشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة العزيز للتطوير العقاري Elaziz Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما هي أهم مشروعات شركة العزيز للتطوير العقاري؟

تراث مول العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة العزيز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة العزيز للتطوير العقاري؟

عام 1989.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة العزيز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -