شركة اركان بالم للتطوير العقاري Arkan Palm

تعد شركة اركان بالم للتطوير العقاري Arkan Palm من أهم الشركات العقارية التي توجد في السوق المصري، كما أنها بالفعل من الشركات التي تمثل اتحاد كيانين اقتصاديين كبيرن، وهما شركة أركان العقارية، وشركة بالم هيلز، وهي من الشركات التي تعد بالفعل الأكبر في السوق المصري.

وقد قم هذا الاتحاد مجموعة مثالية من المشروعات العقارية الرائعة، والتي تمكنت على مدار 12 عام أن تقوم بتوفير بالفعل أفضل وحدات عقارية ومشروعات مثالية، والشركة تتمتع بصورة مثالية بالعديد من التفاصيل الرائعة، حيث أن حجم الاستثمارات التي قامت الشركة بتوفيرها وصلت إلى ما يقرب من 75 مليار جنيه.

والشركة تمتعت بتنفيذها للمشروعات التي تتمتع بصورة مثالية بالتفاصيل القياسية التي يمكن أن يبحث عنها الملاك في المشروعات الاستثمارية وذلك من حيث القدرة على أن تقوم بتوفير مشروع يتمتع بالتصميم الراقي، والتفاصيل المتنوعة من حيث المساحات التي تناسب الجميع، والأهم هذه المرافق والخدمات المتنوعة التي توجد في المشروع.

كما أن الشركة تميزت بتقديم مجموعة من الأسعار التنافسية في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها وتوفيرها، وهذه المشروعات بالفعل تتميز بكونها تقدم بالاعتماد على مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم بالاختيار من بينها.

أهم مشروعات شركة اركان بالم للتطوير العقاري Arkan Palm

من الشركات التي لها نصيب من المشروعات التي تتميز بكونها مشروعات كبيرة وضخمة هي Arkan Palm، والتي تعبر عن المعنى الحقيقي للمشروعات العقارية الحديثة التي تتمتع بتصميم راقي، وتتمتع بالوقت ذاته بأفضل مرافق وخدمات تمثل الحياة الرفاهية التي يبحث عنها الجميع، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

كمبوند 205 الشيخ زايد Compound 205 Sheikh Zayed

يتميز كمبوند 205 الشيخ زايد Compound 205 Sheikh Zayed بالعديد من التفاصيل التي جعلته بالفعل من أهم المشروعات السكنية التي توجد في الشيخ زايد، وبناء على ذلك الامر تستطيع بصورة مباشرة أن يكون بين يديك الوحدة السكنية الراقية التي تمثل المجتمع الحيوي الذي يمكن أن تسكن بها، والتي يبحث عنها الجميع، بجانب أن موقع المشروع من أهم مميزاته، وهو تواجده بصورة مباشرة على محور 26 يوليو، والذي يجمع بين مجموعة متنوعة من الشقق والدوبلكس، والتي تتميز بالفعل بكل معاني الترفيه التي يمكن أن يبحث عنها الجميع.

كما أن مساحات خضراء. ومسطحات مائية ومناظر طبيعية تساهم بصورة مثالية في السيطرة على مجمل مساحة المشروع والتي تصل إلى 50 فدان، والتي يمكنك من خلالها بالفعل أن تحصل على أفضل إطلالة، والمشروع عبارة عن 21 مبنى تم تصميمها بطريقة مثالية ورائعة.

مساحة وأسعار كمبوند 205 الشيخ زايد Compound 205 Sheikh Zayed

يتميز كمبوند 205 الشيخ زايد Compound 205 Sheikh Zayed أن شركة اركان بالم للتطوير العقاري راعت بصورة مباشرة أن يكون هذا المشروع بمساحات متنوعة، هذه المساحات سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالوصول بصورة مثالية إلى وحدة تتناسب مع عدد أسرتك، فالمساحات تبدأ من 108 متر مربع.

أما بالنسبة إلى أسعار الكمبوند فهي أسعار تنافسية. وفرصة من أجل الاستثمار العقاري تقدمها إليك شركة اركان بالم للتطوير العقاري على طبق من ذهب. فالأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه. ويوجد باقات يمكنك أن تقوم بالاعتماد عليها من أجل دفع ثمن الوحدات. هذه الباقات بالفعل تتميز بالمرونة، وكونها تبدأ من 0% مقدم، وسنوات السداد بها تصل إلى 9 سنوات.

مشروعات شركة اركان بالم للتطوير العقاري Arkan Palm الأخرى

قامت Arkan Palm بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى طوال مسيرة اتحاد هذا الكيان لمدة 12 عام. وهذه المشروعات تتمتع بنفس المواصفات القياسية التي يتواجد عليها المشروع. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Arkan Palm بتنفيذها ما يلي:

  • أركان اكستنشن.
  • مشروع أركان 1.
  • الكارما 1.
  • مشروع كيان.
  • الكارما ريذيدنس.

شركاء شركة اركان بالم للتطوير العقاري Arkan Palm

إن شركة اركان بالم للتطوير العقاري قامت بعمل العديد من الشركات في مسيرتها وذلك من أجل تنفيذ المشروعات الناجحة. ومن أهم هذه الشركات التي قامت الشركة بها هي الشركات مع شركات الهندسة المعمارية. وشركات ومكاتب التصميم، وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في مشروعات شركة اركان بالم للتطوير العقاري Arkan Palm. قم بالتواصل معنا من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة اركان بالم للتطوير العقاري؟

أركان بالم 205 الشيخ زايد.

متى انطلقت شركة اركان بالم للتطوير العقاري؟

منذ 12 عام.

ما عنوان شركة اركان بالم للتطوير العقاري؟

أكتوبر – الشيخ زايد.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اركان بالم للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -