مشروعات شركة اتريك للتطوير العقاري Atric Developments

المحتويات

تعد شركة اتريك للتطوير العقاري Atric Developments من أهم الشركات العقارية التي توجد في السوق المصري، حيث أنها من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة التي تصل إلى 25 عام، فانطلقت الشركة في الساحة العقارية المصرية في العام 1998، وقد تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات العقارية الناجحة.

كما أن الشركة تتمتع بصورة مثالية بالعديد من التفاصيل القياسية، والتي أبرزها هي أنها تتمكن بشكل مباشر من توفير أفضل الوحدات العقارية بأفضل التصميمات العالمية وهو ما يضمن إليك بصورة أساسية أن تقوم بتوفير عقارات تتمتع بكل المواصفات العصرية التي يمكن أن يبحث عنها الجميع.

والشركة بالفعل تستغرق فترة زمنية قصيرة للغاية والتي يمكن من خلالها بصورة مباشرة في أن تحصل على وحدتك، حيث أن الشركة قامت بتسليم مشروع دييفينا جاردنز في الشروق قبل عام من الموعد الذي كان مقرر أن يتم تسليم المشروع به.

كما أن هذه الاستثمارات التي قامت الشركة بضخها بالسوق المصري يصل حجمها إلى 7 مليار جنيه، وهو ما يعني أنها عندها ناتج كبير في أن تقوم بتوفير مشروعات أكبر وأكثر على مدار السنوات القادمة، خاصة أن الشركة تتمتع بإدارة هندسية مميزة، والتي يقودها المهندس أشرف نجيب رئيس مجلس الإدارة.

أهم مشروعات شركة اتريك للتطوير العقاري Atric Developments

إن شركة اتريك للتطوير العقاري من الشركات التي مشروعاتها التي تقوم بالحديث عنها، ليس فقط من حيث الخصوصية أو من حيث الفخامة والعصرية في التصميم، بل أن أهم ما يميز هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها هي تلك الميزة التي تفرق شركة اتريك للتطوير العقاري عن باقي المنافسين وهو تسليم الوحدات في الموعد المحدد لها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة اتريك للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

كمبوند بوردووك بالعاصمة الإدارية الجديدة

يعد كمبوند بودووك من أهم المشروعات العقارية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية من خلال هذه المشروعات التي يتم تنفيذها في أفضل موقع حيوي بالقرب من الطرق الرئيسية، وبالقرب من أهم المعالم التي توجد في العاصة والتي أهمها القصر الرئاسي ومحور بن زايد بالإضافة إلى أن الكمبوند يقع بالقرب من النهر الأخضر، وهو الأمر الذي يساهم في أن تتمتع من خلال مشروع شركة اتريك للتطوير العقاري بأفضل إطلالة يمكن أن يتمتع بها مشروع في العاصمة الإدارية.

والوحدات التي يتمتع بها المشروع تتميز بكونها تجمع بين الوحدات المتنوعة المساحة بين الفلل، والشقق، والتي تبدأ مسحتها من 90 متر مربع، كما أن الأسعار التي قامت شركة اتريك للتطوير العقاري بتوفيرها في هذا المشروع أسعار تنافسية كعادتها، وبناء على ذلك قامت الشركة بتوفير باقات من أجل التسديد التي تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

قرية بوهو العين السخنة

قرية بوهو العين السخنة من المشاريع الساحلية المميزة التي قامت Atric Developments بتوفيرها هي مشروع قرية بوهو، والذي تم تنفذه على مساحة تصل إلى 20 فدان، ووفرت Atric Developments به كل المرافق والعناصر الترفيهية التي تستطيع من خلالها بصورة مثالية أن يكون بين يديك في النهاية مشروع مثالي متكامل الأركان، من حيث الإطلالة والمساحات الخضراء، ومعنى الحياة الساحلية التي يبحث عنها الجميع.

كما أن المشروع يضم مجموعة من الفلل المتنوعة، والشاليهات، والتي تتنوه مساحتها، وتبدأ م 120 متر مربع، والمساحة تصل إلى 322 متر مربع، أي أنها تتناسب مع كل متطلبات العائلات، والأسعار التي تم عرضها من قبل Atric Developments أسعار تنافسية تبدأ ن 1,500,000 جنيه، وباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات تستطيع أن تقوم بالسداد بها.

كمبوند ديفيا جاردنز الشروق

من المشروعات المميزة التي تم تسليمها وحداتها قبل عام من الموعد المتفق عليه، والتي تضم مجموعة من الفلل الراقية تصل عددها إلى 190 قفيلا، والتي تم تنفيذها على مساحة 25 فدان، بجانب أن هذه الفلل تبدأ من 235 متر مربع، ويمكنك أن تقوم بتسديد الوحدات بها على مدى 4 سنوات للحجز بدون مقدم.

شركاء شركة اتريك للتطوير العقاري Atric Developments

قامت شركة اتريك للتطوير العقاري بتكوين مجموعة متنوعة من الشركاء من أجل تحقيق النجاح الذي يرغبون به، واليت كانت مع شركات الهندسة، ومكاتب التصميم، وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة اتريك للتطوير العقاري Atric Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب.

ما أهم مشروعات شركة اتريك للتطوير العقاري؟

منتجع بوهو العين السخنة.

ما عنوان شركة اتريك للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – الشروق

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اتريك للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها