شركة افاريس للتنمية العمرانية Avaris Holding

تعد شركة افاريس للتنمية العمرانية Avaris Holding واحدة من الشركات العقارية المصرية المميزة التي قامت بتنفيذ وتوفير العديد من المشروعات الهامة والمميزة على الساحة العقارية المصرية، والتي تعد من الشركات التي تعد دمج لمجموعة متنوعة من الشركات، وبناء على ذلك الأمر والتي تمكنت بصورة بتكوين كيان عقاري كبير ومميز.

وهذه الشركات التي اندمجت لتكون هذه الشركة الأكثر من رائعة من حيث الأعمال العصرية التي تقوم بتوفيرها هي شركة النيل، بجانب شركة الإلكتروميكانيك، والشركة تمكنت من تكوين العديد من المشروعات الهامة والمميزة، والتي كان لها الدور بصورة مميزة أن تقوم بتحقيق أفضل النتائج التي يمكن أن تبحث عنها من حيث مشروعات عصرية ومثالية ومميزة.

كما قامت الشركة بتنفيذ المشروعات المثالية على أرض العاصمة الإدارية الجديدة والعديد من المدن الجديدة، والتي كان لها دور في أن تقوم بالتنويع بين هذه الوحدات التي تقوم بتنفيذها ما بين المشروعات السكنية، والإدارية والتجارية، والتي قامت بتوفير أفضل التفاصيل القياسية بها من حيث المرافق والخدمات المميزة.

مشاريع شركة افاريس للتنمية العمرانية Avaris Holding

قامت شركة افاريس للتنمية العمرانية بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة في عدد من المدن الجديدة والبقاع الحيوية التي تم اختيارها بعناية، وبناء على ذلك الأمر تعد مشروعات شركة افاريس للتنمية العمرانية فرصة أن تحقق النتائج القياسية، وبناء على ذلك من أهم هذه المشروعات التي قامت شركة افاريس للتنمية العمرانية بتنفيذها ما يلي:

مول هيليوس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع مول هيليوس تاور العاصمة الإدارية الجديدة بشتى المواصفات التي تجعله بالفعل مشروع مثالي وقياسي، والذي سيكون لك دور كبير من خلاله بالحصول على وحدات تجارية متنوعة المساحة، حيث أن المشروع يتواجد في قلب منطقة الداون، وبناء على ذلك الأمر يمكنك أن تستمتع من خلال وحدات Avaris Holding أن تقوم بالوصول بصورة مثالية بالتمتع بوحدات إدارة وطبية توجد في قلب العاصمة منطقة الداون تاون.

المساحات تبدأ من 40 متر مربع والأسعار التي تم توفير المشروع بها أسعار تنافسية. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين وحدة مثالية. من حيث الرقي ومن حيث الأسعار.، حيث أن مساحة هذه الوحدات تبدأ من 90,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بالاعتماد على الباقات التي تم عرضها من قبل الشركة المطورة والتي تبدأ من 15% مقدم وسنوات سداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة افاريس للتنمية العمرانية Avaris Holding الأخرى

قامت شركة افاريس للتنمية العمرانية بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. والتي قامت بالفعل بتوفيرها على جودة عالية، من حيث التصميم والموقع المثالي المميز. والعديد من التفاصيل القياسية الأخرى، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروع مشيخة الأزهر.
  • مشروعات تصل إلى 500 مشروع في مصر.
  • قاعة مؤتمرات القاهرة الدولية.
  • مشروع هيئة قناة السويس.
  • البنك الأهلي المصر.
  • صيدليات مصر.

شركاء شركة افاريس للتنمية العمرانية Avaris Holding

قامت Avaris Holding بتوفير مجموعة متنوعة من الشركات. والتي بالفعل خطوة من الخطوات التي ساهمت في أن تقوم بتحقيق النجاح من خلال هذه المشروعات. التي تقوم بتنفيذها على أرض الواقع. وذلك فنجد أن الشركة قامت بتكوين الشركات مع الهندسية. بالإضافة إلى أن مجموعة من مكاتب التصميم. بالإضافة إلى أنها قامت بالفعل بتوفير العلاقات مع الكثير من شركات الإدارة والتشغيل، والصيانة.

للحجز في أي من مشروعات شركة افاريس للتنمية العمرانية Avaris Holding. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة افاريس للتنمية العمرانية؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

ما اهم مشروعات شركة افاريس للتنمية العمرانية؟

مول هيليوس تاور العاصمة الإدارية.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة افاريس للتنمية العمرانية؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -