قرية جراولة الساحل الشمالي Garawla North Coast

المحتويات

يعد جراولة الساحل الشمالي Garawla North Coast من أرقى المشروعات الساحلية التي توجد في الساحل الشمالي، والذي يتمتع بصورة مباشرة بالموقع المثالي الذي يتواجد به، وهو عبارة عن مجموعة من الجزر الطبيعة التي تطلع على خليج الجراولة مما يمنح هذه الوحدات التي توجد في المشروع بالفعل أفضل إطلالة.

كما أن الإطلالة على خليج الجراولة تجعل هذا المشروع من المشروعات الأوربية على أراضي مصرية وهو فرصة للذين يبحثون عن الرفاهية والرقي، والحصول على وحدات تعينهم على التمتع بالمعنى الحقيقي لهذه الحياة الساحلية التي يرغب بها الجميع.

منتجع جزر الجراولة يتمتع بالموق المثالي الذي يبع فقط 11 كيلو عن مرسى مطروح، وهذا هو السبب الذي يجعلها يطلق عليها جراولة مرسى مطروح، والمشروع تدشين أحد أهم الشركات العقارية في الساحة المصرية وهي شركة امتلاك.

كما أن المشروع يتميز بصورة مثالية بكون الشركة اعتمدت على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم التي ساهمت في أن يكون هذه الوحدات التي تم توفيرها في المشروع تتمتع بإطلالة فريدة على أمواج خليج الجراولة الهادئة بالتصميمات العصرية المميزة.

تصميم جراولة الساحل الشمالي Garawla North Coast

تمتع جراولة الساحل الشمالي بالتصميم المثالي والقياسي، والذي ساهم في أن يكون المشروع جنى بما تحمله الكلمة من معنى من حيث المساحات الخضراء والمسطحات المثالية، حيث أن القرية تم تصميمه إلى 11 جزيرة، وكأنها أحد المدن الأوربية التي توجد على الأراضي المصرية، والتي تشعرك بصورة مثالية بكونك تنعم بحياة الرفاهية.

كما أن تصميم جراولة الساحل الشمالي جاء على أنظمة المصاطب التي جعلت كل الوحدات التي توجد في جراولة الساحل الشمالي تتمتع بإطلالة مميزة، حيث أن 90% من الوحدات التي تم توفيرها تتمتع بإطلالة على البحر مباشرة، والمتبقي يطل على البحيرات الصناعية، ومساحة الوحدات في جراولة الساحل الشمالي متنوعة، حيث أن القرية تم تنفيذها بطريقة متطورة ساهمت في استغلال المساحات بشكل قياسي.

Garawla North Coast

موقع جراولة الساحل الشمالي Garawla North Coast

تقع Garawla North Coast في موقع مثالي حيث أنها تتواجد في الكيلو 270 في طريق الساحل الشمالي وهو ما ساهم في أن يكون هذا المشروع يقع على مسافة قريبة من العديد من المشروعات الساحلية، وعلى مقربة شديدة من مرسى مطروح.

الأماكن القريبة من جراولة الساحل الشمالي Garawla North Coast

  • تقع Garawla North Coast على بعد 11 كيلو من مطروح.
  • المشروع يقع بالقرب من مجموعة مشروعات ساحلية.
  • تطل Garawla North Coast على خليج الجراولة.

مساحة الوحدات في جراولة الساحل الشمالي Garawla North Coast

تتميز جراولة الساحل الشمالي بالمساحات المتنوعة، وذلك رغبة من الشركة المطورة أن تقوم بتوفير الوحدات التي تتمتع بالمساحة المتنوعة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحصل على الوحدة التي تتناسب مع أسرتك في هذا المشروع الأوربي ومن أبرز التفاصيل التي تخص مساحة الوحدات في جراولة الساحل الشمالي ما يلي:

  • شاليهات تبدأ من 70 متر مربع.

أسعار الوحدات في جراولة الساحل الشمالي Garawla North Coast

على الرغم من هذه المواصفات الأوربية التي يتصف بها هذا المشروع إلا أن هذه الأسعار التي تم توفيرها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مباشرة تستطيع أن تنتهز الفرصة أو تحصل على فرصة استثمار عقاري، ومن أبرز هذه الأسعار ما يلي:

  • الوحدات في Garawla North Coast تبدأ من 1,200,000 جنيه.
نظرًا لتغيرات الأسعار وتحديثاتها المستمرة لمعرفة السعر تواصل معنا عبر الواتساب 

باقات الدفع والسداد في جراولة الساحل الشمالي Garawla North Coast

يمكنك ان تقوم بحجز الوحدة التي تريدها في جراولة الساحل الشمالي بالاعتماد على هذه الباقات التي قامت الشركة المطورة بتوفيرها يمكنك أن تقوم بحجز الوحدة التي ترغب بها في جراولة الساحل الشمالي وذلك لأن الشركة وضعت هذه الباقات من جل إزالة أي عائق مالي يمكن أن يعيق وصولك للوحدة التي تتناسب معك، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص باقات الدفع والسداد في جراولة الساحل الشمالي ما يلي:

  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 6 سنوات.

الخدمات والمرافق في جراولة الساحل الشمالي Garawla North Coast

يضم منتجع Garawla North Coast مجموعة من المرافق والخدمات المتنوعة، والتي سيكون لها دور كبير في أن توفر إلى الملاك حياة الرفاهية التي يبحثون عنها، ومن أبرز هذه المرافق والخدمات التي تتوافر في Garawla North Coast ما يلي:

  • تتنوع حمامات السباحة التي توجد في Garawla North Coast لتناسب كل الأعمار.
  • يتميز Garawla North Coast بوجود مجموعة مطاعم متنوعة.
  • يوجد في Garawla North Coast منطقة مخصصة للاسكواش.
  • المشروع بع خدمات أمن وحراسة تعمل على مدار اليوم.
  • يوجد في Garawla North Coast مجموعة كافيهات بإطلالة أكثر من رائعة.
  • يضم Garawla North Coast خدمات النظافة الدورية.
  • المشروع يتميز بوجود أوليتل سياحية.
  • يضم Garawla North Coast أكوا بارك عالمية مميزة.
  • المشروع به جراجات من أجل القضاء على الزحام.
  • يضم Garawla North Coast مسارات مخصصة للجري.

عيوب جراولة الساحل الشمالي Garawla North Coast

إن عيوب جراولة الساحل الشمالي على الرغم من أنه يعد من أرخص قرى الساحل الشمالي إلى أن هذه الأسعار يمكن أن تتغير، وبناء على ذلك الامر عليك ان تقوم بحجز الوحدة التي ترغب بها الآن كي لا ترتفع هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها كي تتغاضى عن أي ارتفاع في الأسعار.

مميزات جراولة الساحل الشمالي Garawla North Coast

إن مميزات جراولة الساحل الشمالي متنوعة ما بين الموقع المثالي، بالإضافة إلى أن أهم مميزة تتواجد في جراولة الساحل الشمالي هي تلك الأسعار التنافسية التي تم عرض الوحدات بها، وبناء على ذلك الأمر يعد المشروع فرصة حقيقية يمكنك من خلالها أن تقوم ببدء الاستثمار الذي ترغب به.

كما أن التصميمات الفريدة والإطلالة الأكثر من رائعة التي تكون مباشرة إلى البحر سيكون لها دور كبير في أن تتمتع بصورة مثالية بأفضل إطلالة، وتنوع المناظر الطبيعية التي تتواجد في المشروع سيكون لها دور كبير في أن تعزز قيمة النتائج التي يمكن أن تقوم بتحقيقها من حيث الاستمتاع والشعور بحياة الرفاهية التي يبحث عنها الجميع في الساحل الشمالين بجانب أن هذه المرافق التي تم توفيرها في المشروع سيكون لها دور كبير في أن تقوم بخدمة كافة أفراد العائلة.

Garawla North Coast

نبذة عن شركة امتلاك للتطوير العقاري

تعد شركة امتلاك من أهم الشركات العقارية التي توجد عل الساحة العقارية، كونها من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة، حيث أنها انطلقت في الساحة العقارية منذ عام 1976، والتي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الفندقية والمشروعات السكنية والساحلية.

مشروعات شركة امتلاك للتطوير العقاري

  • مشروعات في مراكش.
  • قرية ريماس.
  • قرية ديمورا.
  • مشروعات في دبي.
  • مشروعات في مراكش.
  • مشروعات في ايانابا.
  • مشروعات في لوناكا.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول جراولة الساحل الشمالي Garawla North Coast قم بالتواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان جراولة الساحل الشمالي؟

تطل على خليج الجراولة الساحل الشمالي.

ما الشركة المطورة لمشروع جراولة الساحل الشمالي؟

شركة امتلاك العقارية.

ما وحدات جراولة الساحل الشمالي؟

شاليهات متنوعة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات جراولة الساحل الشمالي؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

قرية ازها الساحل الشمالي Azha North Coast Village
افضل مشاريع الساحل الشمالي

قرية ازها الساحل الشمالي Azha North Coast Village

أحد درر الساحل الشمالي، وأكثرها بهجة وحيوية وحياة هي قرية ازها الساحل الشمالي Azha North Coast Village حيث أنها قرية تم تصميمها بناء على أفضل

بلايا راس الحكمة Playa Ras El Hekma
افضل مشاريع الساحل الشمالي

بلايا راس الحكمة Playa Ras El Hekma

فاجأت شركة نيو جيزة الجميع بمشروعها بلايا راس الحكمة Playa Ras El Hekma الذي يعد تحفة ساحلية مميزة بكل ما تحمله الكلمة، يجمع بين البحر،