شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري Ardic Developments

تعد شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري Ardic Developments من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في السوق العقاري، حيث أن هذه الشركة تم تأسيسها كشركة مصرية مساهمة بواسطة عدة بنوك مصرية بالإضافة إلى الشركات الاستثمارية والتأمينية في العام 1998، أي أنها تتمتع بخبرة أكثر من 25 عام في المجال العقاري.

والشركة رأس مالها الكبير نتيجة إلى ضخامة الجهات، وقيمتها المالية التي تدخلت بالفعل في إنشاء الشركة يصل إلى 500 مليون جنيه، وهو ما يعني أن هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها مجرد انطلاقة صغيرة إلى هذه الانطلاق الكبيرة التي سيكون لك دور كبير من خلالها أن تقوم بالفعل بغزو الساحة بمشروعاتها على مستوى السنوات القادمة.

بالإضافة إلى أن هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها نتيجة إلى أن رئيس مجلس إدارة الشركة هو المهندس محمود حجازي الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة سيكون له دور كبير في أن تكون هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تتمتع بالرقي الكبير من حيث المرافق والتصميم والخدمات وسيطرة العناصر الجمالية على هذه المشروعات التي ستقوم الشركة بتنفيذها.

كما أن المشاريع التي تم تنفيذها تم اختيار بالفعل موقع مثالي ومميز يمكن أن تكون به هذه المشروعات، والتي أبرزها القاهرة الجديدة، وزيزينا، بالإضافة إلى الشرق والمستقبل سيتي.

أهم مشروعات شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري Ardic Developments

بهذه الخبرة العقارية التي تمتلكها إدارة Ardic Developments، وبهذه الإمكانيات كان لهذه الشركة نصيب من المشروعات المثالية التي يمكن أن نقول إنها المثال الحقيقي الذي يمكن أن يتواجد عليه بالفعل الجودة التي يمكن أن تقوم بالتمتع بها، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية من خلال هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها عبر Ardic Developments أن تقوم بالحصول على وحدة ذات جودة عالية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Ardic Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

إن مشروع وكمبوند زيزينيا في المستقبل سيتي من أهم ما يميزه هو الموقع الذي تم اختياره من أجل أن يكون هذا المشروع عليه. حيث أن المشروع يتواجد على الطريق الدائري الأوسطي. أي أنك سيكون لديك الفرصة أن تقوم بالوصول إلى منزلك الآمن في دقائق قليلة. كما أن المشروع يقع بالقرب من مجموعة من المعالم، والتي أهمها العاصمة الإدارية الجديدة، بجانب أن يقترب بشدة من مدينتي. أي أم هذا الموقع الذ ي تم اختياره المشروع به موقع حيوي ومثالي.

مساحة وأسعار كمبوند زيزينيا المستقبل سيتي

بالإضافة إلى أن هذه الوحدات التي تم توفيرها في المشروع متنوعة ما بين الفلل، والمحلات والشقق، ومساحة الشقق في المشروع تبدأ من 160 متر مربع، بجانب أن الأسعار تنافسية تبدأ من 50,000 جنيه للمتر، بالإضافة إلى أن باقات الدفع والسداد تبدأ من 5% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 12 عام.

مشروعات شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري Ardic Developments  الأخرى

نصيب Ardic Developments من المشروعات كبير. وهو ما ساهم بصورة مثالية أن يكون هناك بصورة مثالية تنوع لهذه المشروعات المثالية. التي أثبتت من خلالها Ardic Developments بالفعل أن يكون المشروع مثالي ومتميز، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند زيزينيا بالقاهرة الجديدة.
  • كمبوند زيزينيا فلاورز بالشروق.
  • كمبوند زيزينيا روز في التجمع الخامس.
  • مزار مول الهرم.

شركاء شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري Ardic Developments

قامت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري بتكوين مجموعة من الشركات من حيث شركات الهندسة العقارية. التي عملت معها أو شركات الإدارة أو مكاتب التصميم، وهو ما ساهم في أن تقوم بتنفيذ مشروعات قياسية.

للحجز في أي من مشروعات شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري Ardic Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري؟

زيزينيا المستقبل سيتي.

ما عنوان شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

ما هي إدارة شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري؟

المهندس محمود حجازي.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -