شركة RNA للتطوير العقاري RNA Developments

منذ أكثر من 20 عام انطلقت شركة RNA للتطوير العقاري RNA Developments على الساحة العقارية برؤية أوربية على أراضي مصرية ساهمت في تنفيذها العديد من المشروعات التي كانت لها طريقة خاصة بها دومًا ما تنال إعجاب الملاك، وهو ما جعل بالفعل مشروعات الشركة لها الكثير من الموالين.

كما أن هذه الإنجازات التي قامت الشركة بتحقيقها على مدار هذه السنوات، بالاستعانة بالعديد من الخبراء الهندسيين الذين يتمتعون بصورة مميزة بالمواصفات القياسية التي أعانت الشركة أن توفر تحف معمارية ومثالية على أرض الواقع.

والشركة عبارة عن شركة مصرية سعودية، والتي ساعدها رأس مالها أن تقوم بتنفيذ العديد من المشرعات التي ساهمت في إعانة الدولة في النهضة العمرانية التي قامت بها على مدار هذه السنوات، والتي بفضلها أصبح بين أيدينا اليوم العديد من المدن الجديدة التي تم تدشينها بطراز وأسس عالمية، أحدثت طفرة في البناء العقاري في مصر، وهو ما يجعل هذه الشركة من الشركات المميزة التي تقوم بتقديم التسهيلات إلى العملاء من أجل منحهم الفرصة على الحصول على وحدات مميزة بدون أي عوائق مالية.

مشروعات شركة RNA للتطوير العقاري RNA Developments

تعد مشروعات شركة RNA للتطوير العقاري من أهم المشروعات العقارية والتي ساهمت في إحداث نقلة نوعية في مستوى العقارات، حيث أن هذه المشروعات تجمع بين الموقع المثالي، وتجمع بين المساحة المتنوعة، والأهم التصميمات الفاخرة التي يتواجد عليها هذه المشروعات، من أبرز هذه المشروعات ما يلي:

مول تريتون تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Triton Tower New Capital

يعد هذا المول من أهم المولات التي تتواجد بالعاصمة وبالتحديد في منطقة الأعمال المركزية، وبناء على ذلك الأمر يعد هذا المول من الأموال الاستثمارية التجارية، وبناء على ذلك يجمع المول بين الوحدات الإدارية والطبية، والتجارية، والتي يمكنك أن تحصل على وحدة مثالية بتصميم فخم من أجل مقر مشروعك الاستثماري من خلالهم.

وتم تنفيذ المشروع على مساحة 3,800 متر مربع، وهذه المساحة التي تم توفيرها تم استغلالها بطريقة مثالية بحيث أنها أصبحت تجمع بين التصميم الفاخر المميز من ناحية، ومن ناحية أخرى عليك أن تعلم أن هذه الوحدات تطل على المساحات الخضراء الأكثر من رائعة، ويتكون المول من 13 دور علوي بالإضافة إلى الدور الأرضي.

مساحة وأسعار مول تريتون تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Triton Tower New Capital

RNA Developments برعت في تنويع المساحات التي يمكن أن يتواجد عليها الوحدات في المشروع، وذلك  من أجل توفير الفعل التفاصيل القياسية التي يمكن أن يتطلبها الملاك، والتي أهمها المساحة المناسبة، ولذلك يعد المشروع مثالي من أجل تملك الوحدات التي يمكن أن ترغب بها، وبناء على ذلك تعد مساحات المشروعات تبدأ من 30 متر مربع.

كما أن الأسعار التي تم عرض RNA Developments بها تعد أسعار تنافسية، والتي تعد فرصة أساسية أن يكون بين يديك مشروع مميز من أجل الاستثمار به، حيث يبدأ سعر المتر في المشروع من 90,000 جنيه، والوحدات التي تم توفيرها يمكنك أن تقوم بحجزها بالاعتماد على باقات الدفع والسداد، هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مول اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Elevado Tower New Capital

يعد مول اليفادو تاور العاصمة الإدارية الجديدة من مشروعات شركة RNA للتطوير العقاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة الذي تم تنفيذه على مساحة كبيرة تصل إلى 2000 متر مربع، وهذا المشروع يتكون بصورة مثالية من 10 أدوار علوية بالإضافة إلى الدور الأرضي، والمشروع ميز بكونه يحتوي على كل المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدم الوحدات التي يتكون منها المشروع.

والوحدات التي قدمتها شركة RNA للتطوير العقاري تبدأ من 40 متر مربع، والوحدات تن عرضها بسعر مثالي، حيث أنه يبدأ سعر المتر من 130,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بالفعل بالحجز ثمن الوحدات بدفع 0% مقدم، وتسديد ثمن الوحدة على 9 سنوات.

مشروعات شركة RNA للتطوير العقاري RNA Developments الأخرى

قامت RNA Developments بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى، حيث أن هذه المشروعات تتمتع بنفس المواصفات القياسية التي قامت الشركة بتوفيرها في هذين المشروعين السابقين، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت RNA Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مطار أبوظبي الدولي.
  • جامعة الكويت.
  • مدينة تونس الرياضية.
  • شاطئ الراحة في أبوظبي.
  • مجمع دبي للأغذية.

شركاء شركة RNA للتطوير العقاري RNA Developments

صنعت RNA Developments العديد من الشركات على طوال مسيرتها مع الكثير من الشركات سواء الشركات الهندسية أو مكاتب التصميم أو شركات الإدارة وغيرها من أجل توفير المشروعات المتكاملة.

للحجز في أي من مشروعات شركة RNA للتطوير العقاري RNA Developments قم بالتواصل مع إدارة مبيعاتنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة RNA للتطوير العقاري؟

مول تريتون العاصمة الإدارية الجديدة.

ما خبرة شركة RNA للتطوير العقاري؟

20 عام.

ما عنوان شركة RNA للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة RNA للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -