شركة التعمير العربية للتطوير العقاري Al Tameer Arabian Developments

واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري هي شركة التعمير العربية للتطوير العقاري Al Tameer Arabian Developments والتي تم إنشاؤها على يد المهندس مرزوق منصور، والذي يعد من الخبرات الهندسية الكبيرة، وتم تنفيذ كبرى المشروعات على يده، سواء على مستوى مصر، أو أفريقيا أو الشروق الأوسط، والشركة تمتلك الخبرة الكبيرة حيث أنه تم إنشاؤها في العام 1995.

كما أن إسهامات الشركة من المشروعات في السوق العقاري تعد كبيرة، وذلك بكونها تمكنت من تعزيز المجال العقاري المصري بالعديد من المشروعات المميزة، والتي ساهمت بصورة مثالية في أن توفر كل الاحتياجات التي يبحث عنها الملاك.

كما أن الشركة كان لها دور كبير في أن تقوم بتقديم الوحدات التجارية والسكنية والإدارية التي تتمتع بأفضل التقنيات الحديثة التي لها نصيب في أن تقوم قامت على أسرها بتنفيذ العديد من التفاصيل الهامة في السوق من حيث توفير مشروعات كاملة المرافق توفر إلى ملاكها حياة الرفاهية التي يبحث عنها الجميع.

أهم مشروعات شركة التعمير العربية للتطوير العقاري Al Tameer Arabian Developments

إن نصيب شركة التعمير العربية للتطوير العقاري من المشروعات كبير، فعبر عدة سنوات كان لها الأسبقية في أن تنفذ مشروعات غاية في الجمال، كما أنها برعت بصورة مباشرة أن يكون لها دور كبير في أن تقوم بتوفير المشروعات بناء على رؤية حديثة تتضمن العديد من الأسس التي أبرزها الموقع المثالي الذي تم تنفيذ المشروع به، ومساحات الوحدات المتنوعة، بجانب التشطيبات الرائعة، والواجهات المميزة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة التعمير العربية للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة واحد من أهم وأعظم المشروعات العقارية التي قامت Al Tameer Arabian Developments بتنفيذها على أرض العاصمة الإدارية هي كمبوند ريفان، حيث أنه يتمتع بالموقع المثالي بالقرب من أهم المعالم والأيقونات المعمارية التي تم توفيرها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في الحي السابع.

وهو عبارة عن مجتمع سكني راقي ومميز، والذي تسيطر عليه المساحات الخضراء الأكثر من رائعة على مساحة 16.5 فدان، والمشروع يضم مجموعة متنوعة من الوحدات التي تم اختيار أفضل الشركات الهندسية من قبل Al Tameer Arabian Developments ومكاتب التصميم من أجل تنفيذه بمساحات تبدأ من 112 متر مربع، كما أن الأسعار تبدأ من 4,000,000 جنيه، وبباقات دفع وسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات.

مول ريفان سكوير العاصمة الإدارية الجديدة

نوعت شركة التعمير العربية للتطوير العقاري عبر مسيرتها بين المشروعات الإدارية والتجارية والسكنية، حيث أن المشروع يجمع بين عدة وحدات تجارية متنوعة المساحة تتميز بالرقي في التصميم، وتوافر كافة الخدمات التي توفر إلى العملين في هذه المشروعات أفضل بيئة عمل مثالية، والمشروع يتميز بكونه يعتبر صرح عقاري حديث ومميز.

كما أن المشروع يضم مجموعة متنوعة من الوحدات سواء كانت الإدارية أو التجارية والطبية، والتي راعت الشركة بها متطلبات الجميع حيث أن هذه الوحدات التي يتكون منها المشروع تبدأ من 50 متر مربع، والأسعار تبدأ من 2,000,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي وضعتها شركة التعمير العربية للتطوير العقاري والتي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

ريفان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تمكنت Al Tameer Arabian Developments من توفير العديد من المشروعات الأكثر من رائعة، والتي بالفعل تام اختيار مواقعها بعناية، حيث أن هذا المشروع يقع بشكل مثالي في منطقة الأبراج السياحية بالتحديد في منطقة الداون تاون، والمشروع تم تصميمه على نظم وتقنيات عالمية، والمشروع تم تنفيذه على مساحة 8,600 متر مربع.

كما أن المشروع يتكون من10 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي، بمجموعة متنوعة من المساحات، حيث أن هذه المساحات التي يتوافر عليها المشروع تبدأ من 40 متر والأسعار تنافسية حيث أن مساحة المتر قدمتها Al Tameer Arabian Developments فقط بسعر 30,000 جنيه للمتر، بدون مقدم يمكنك أن تقوم بحجز وحدتك وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات وهو فرصة مثالية لامتلاك وحدة تجارية او وحدة فندقية.

مشروعات شركة التعمير العربية للتطوير العقاري Al Tameer Arabian Developments الأخرى

قامت شركة التعمير العربية للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى المميزة ومن أبرز المشروعات ما يلي:

  • مؤسسة الملك عبدالله بيس في السعودية.
  • مصنع الالمونيوم في مصر.
  • مؤسسة الملك عبدالله المتواجد في جزان.
  • مؤسسة الملك عبدالله الفال في السعودية.

شركاء شركة التعمير العربية للتطوير العقاري Al Tameer Arabian Developments

قامت شركة التعمير العربية للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من الشراكات والتي قامت من خلالها بالوصول بصورة مثالية إلى توفير مشروعات مثالية، والشركات التي قامت بعمل شراكة هي الشركات الهندسية، ومكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة التعمير العربية للتطوير العقاري Al Tameer Arabian Developments قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة التعمير العربية للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

ما عنوان شركة التعمير العربية للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة التعمير العربية للتطوير العقاري؟

منذ عام 1995.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة التعمير العربية للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -