أحدث تفاصيل كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Compound Rivan New Capital

المحتويات

يتميز كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Compound Rivan New Capital بكونه المشروع السكني الفندقي الأول من نوعه، والذي يعد بالفعل مشروع مثالي مميز يتمتع بالموقع الراقي، والتفاصيل المميزة التي تدل على رقي وتطور المفهوم السكني الجديد الذي تم تقديمه من قبل شركة التعميل العربية للتطوير العقاري بمفهوم سكني حديث وراقي بالاعتماد على أفضل التفاصيل العالمية التي تخص بالفعل عمليات التصميم السكني الراقي.

كما أن الشروع يتميز بصورة واضحة بأفضل التشطيبات العالمية، والتي تساهم في أن تقوم باستلام الوحدات التي ترغب بها بصورة أكثر من رائعة، والمشروع تم اختيار موقعه بعناية حيث أنه يقع في الحس الأرقى في العاصمة الحي السكني السابق.

كما أن الشركة المطورة كانت من أولى العناصر التي قامت بالحرص عليها هي التمكن من توفير تفاصيل مميزة من حيث التصميم الراقي، ومن حيث المرافق المتنوعة التي سيكون لها دور كبير في أن تقوم بخدمات السكان وتوفير افضل رفاهية إليهم.

وأتاحت الشركة المطورة مجموعة متنوعة من التسهيلات من أجل إزالة أي نوع من العوائق التي يمكن أن تقف أمام الزوار، حيث أنها قامت بالفعل بوضع مجموعة من باقات الدفع والسداد الأكثر من رائعة التي يمكنك أن تقوم بالاعتماد عليها أجل دفع ثمن الوحدات، بجانب أن وحدات المشروع السكنية المتنوعة تم عرضها بأسعار تنافسية.

موقع كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Compound Rivan New Capital

يتميز كمبوند ريفان العاصمة الإدارية بموقعه المثالي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والشروع كونه يقع في الحي السكني السابع بالتحديد في المنطقة الخاصة بالخدمات، بالتحديد على الممشى السياحي ينم على أن كمبوند ريفان العاصمة الإدارية تم اختيار موقعه بناء على دراسة كبيرة.

ليصبح المشروع على مقربة من العديد من الأماكن الخدمية المميزة، والأماكن الحيوية، حيث أن المشروع يقع بالفعل بالقرب من الجامعات المميزة، والمستشفيات، بالإضافة إلى أن المشروع يقع بالفعل بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية

الأماكن والمناطق القريبة من كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Compound Rivan New Capital

  • يقع Compound Rivan New Capital بالقرب من النهر الأخضر.
  • المشروع يبعد دقائق عن كاتدرائية ميلاد المسيح.
  • يقع Compound Rivan New Capital على بعد دقائق من القصر الرئاسي.
  • يفصل بين Compound Rivan New Capital وبين مطار العاصمة 10 دقائق.
  • يقع الكمبوند بالقرب من الحي الحكومي.
  • المشروع يقترب بشكل فعلي من حي المال والأعمال.

مساحة كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Compound Rivan New Capital

تم تنفيذ كمبوند ريفان العاصمة الإدارية على مساحة 16,5 فدان، بسيطرة كبيرة على المشروع من المساحات الخضراء المتنوعة، وأبرز المرافق المميزات التي تستطيع بصورة مثالية أن تقوم بتحقيق الاستفادة منها كونها توفر إليك حياة الرفاهية التي يبحث عنها الجميع.

حيث أن هذه المساحة ضمت مجموعة متنوعة من المساحات التي سيكون لها دور كبير في توفير كافة احتياجات الملاك، وذلك لأنها سيكون لها دور كبير ومميز في هذا المشروع، كما أن المشروع يتميز بصورة مثالية بفخامة هذه التفاصيل التي يتواجد عليها الوحدات.

وتسيطر المساحات الخضراء على كافة الغالبية الأكبر من مساحة كمبوند ريفان العاصمة الإدارية وهو ما يجعل إطلالة الوحدات في كمبوند ريفان العاصمة الإدارية عصرية ومثالية وفرصة أكثر من رائعة.

ومن أجل التسهيل على العملاء وقضاء كافة متطلباتهم في كمبوند ريفان العاصمة الإدارية تم توفير مول تجاري كبير يضم كل الوحدات التجارية التي تقدم الاحتياجات الأساسية والكمالية التي يمكن أن يحتاج إليها الملاك، بجانب الكافيهات والمطاعم، ويتوافر في المشروع بحيرات صناعية وحمامات سباحة من أجل الترفيه.

المرافق والخدمات في كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Compound Rivan New Capital

إن كمبوند ريفان العاصمة الإدارية لا يعد طرحًا سكنيًا عادي أو تقليدي بل أن المشروع يتميز بصورة مثالية بكافة التفاصيل التي تنم عن الرقي والتميز التي تتواجد عليه المشروعات العقاري الحديثة، وذلك من حيث أن المرافق والخدمات ستعينك على عيش حياة الملوك، فهي ليست بنايات سكنية فقط، ومن أبرز هذه التفاصيل التي يتوافر عليها كمبوند ريفان العاصمة الإدارية ما يلي:

  • يضم كمبوند ريفان العاصمة الإدارية مجموعة كبيرة من حمامات السباحة.
  • مقاهي ومطاعم متنوعة في المشروع.
  • ممشى ومسارات مخصصة من أجل الجري وركوب الدراجات.
  • يوجد في كمبوند ريفان العاصمة الإدارية مول تجري مميز.
  • المشروع به خدمات أمن وحراسة تعمل على مدار اليوم.
  • يوجد في كمبوند ريفان العاصمة الإدارية خدمات نظافة وصيانة دورية.
  • تنتشر في كمبوند ريفان العاصمة الإدارية كاميرات المراقبة والبوابات الإلكترونية.
  • تسيطر المساحات الخضراء على كمبوند ريفان العاصمة الإدارية.

تصميم ومساحة الوحدات في كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Compound Rivan New Capital

تميز Compound Rivan New Capital بتصميم راقي بالاعتماد عل باقة من أفضل الخبراء الهندسيين، وهو ما جعل Compound Rivan New Capital صرح سكني راقي ومميز يضم مجموعة من الوحدات السكنية الأكثر من راقية والمميزة، حيث أن هذه الوحدات تجمع بين الشقق، والتاون هاوس والفل، والوحدات تتراوح مساحاتها ما بين 77 متر مربع إلى 560 متر مربع، وذلك يجعل المشروع بالفعل من حيث المساحة متناسب مع كافة المتطلبات، ومن أبرز تفاصيل مساحة الوحدات في Compound Rivan New Capital ما يلي:

  • مساحة الشق تبدأ من 75 متر مربع، واصل إلى 250 متر مربع.
  • مساحات الدوبلكس تبدأ من 300 مكتر مربع.
  • مساحة الفلل المستقلة في Compound Rivan New Capital تبدأ من 300 متر مربع.

أسعار الوحدات في كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Compound Rivan New Capital

على الرغم من هذه التفاصيل الراقية التي تم توفير كمبوند ريفان العاصمة الإدارية عليها إلا أن هذه المساحات المتنوعة والوحدات العصرية والأكثر من رائعة تم توفيرها بأسعار تنافسية ومميزة، ومن أبزر هذه التفاصيل التي يتواجد عليها وحدات كمبوند ريفان العاصمة الإدارية من حيث الأسعار ما يلي:

  • سعر الشقق في كمبوند ريفان العاصمة الإدارية يبدأ من 4,000,000 جنيه.
  • بينما سعر الدوبلكس يبدأ من 7,000,000 جنيه.
  • أما سعر الفلل في كمبوند ريفان العاصمة الإدارية يبدأ من 12,000,000 جنيه.
نظرًا لتغيرات الأسعار وتحديثاتها المستمرة لمعرفة السعر تواصل معنا عبر الواتساب 

باقات الدفع والسداد في كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Compound Rivan New Capital

مشروع كمبوند ريفان العاصمة الإدارية يتميز بكونه بالفعل مشروع مثالي من حيث التفاصيل التي يتكون منها، حيث أن المشروع على الرغم من هذا الرقي الذي يتوافر عليه إلا أن هذه الوحدات التي تم عرضها بالفعل بأسعار مميزة، وقدمت الشركة باقات مخصصة من أجل تسهيل عملية الدفع والسداد، ومن أبرز تفاصيل أسعار وحدات كمبوند ريفان العاصمة الإدارية ما يلي:

  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

مميزات كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Compound Rivan New Capital

المميزات التي تم توفيرها في كمبوند ريفان العاصمة الإدارية كثيرة ومتنوعة، بداية من الموقع المميز الذي تم اختياره من أجل الوحدات، كما أن كمبوند ريفان العاصمة الإدارية يتميز بكون المشروع يتوافر به المساحات المتنوعة بجانب أن هنام باقات الدفع والسداد المرنة التي سكون لها دور في تسهيل عمليات السداد.

Compound Rivan New Capital

عيوب كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Compound Rivan

عيوب ومشاكل كمبوند ريفان العاصمة الإدارية تتلخص في سعر الوحدات الذي على الرغم من كونه الآن مميز إلا أن هذه الأسعار يمكن أن تتغير نتيجة إلى التغيرات التي تطرأ على سعر الصرف وذلك الأمر يعني أنك يجب أن تقوم بالفعل بالحجز الآن كي تتغاضى عن هذا العيب بشكل نهائي.

نبذة عن شركة التعمير العربية للتطوير العقاري

من الشركات أصحاب الخبرة بالسوق العقاري كونها انطلقت في السوق العقاري منذ عام 1995 ومشروعاتها التي قامت بتوفيرها في قلب أفضل المواقع الحيوية المتنوعة تدل على التميز والرؤية السديدة التي تتبناها هذه الشركة لطرح مشروعات حديثة ومميزة.

مشروعات شركة التعمير للتطوير العقاري السابقة

  • مول ريفان سكوير العاصمة الإدارية.
  • مشروعات سابقة في حي النرجس.
  • مشروعات سكنية في بيت الوطن.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول كمبوند ريفان العاصمة الإدارية Compound Rivan New Capital تواصل الآن عبر واتساب للحجز وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما وحدات كمبوند ريفان العاصمة الإدارية؟

فلل، وشقق.

ما الشركة المطورة لمشروع كمبوند ريفان العاصمة الإدارية؟

شركة التعمير العربية للتطوير العقاري

ما عنوان كمبوند ريفان العاصمة الإدارية؟

العاصمة الإدارية الحي السابع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند ريفان العاصمة الإدارية؟

تواصل من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك