شركة CGD للتطوير العقاري Development

صاحبة الثلاثين عام في مجال التطوير العقاري هي شركة CGD للتطوير العقاري CGD Development، والتي تتميز بقدرتها على تنفيذ المشروعات الاستثمارية التي تتماشى مع متطلبات العصر الذي نشهده الآن، وCGD هي اختصر إلى Capital Gate Development، وهي من الشركات الكبرى التي تحظى بالفعل بثقة كبيرة من قبل الملاك، ومن قبل العملاء.

والشركة من الشركات التي تعد من أكبر الشركات العقارية المصرية التي قامت بتنفيذ المشروعات، فعلى مدار أكثر من 30 عام قامت الشركة بتنفيذ أكثر من 500 مشروع لتسطر بهم اسمها بأحرف من ذهب في الساحة العقارية.

وللشركة دور كبير في تعمير الكثير من المدن الجديدة وذلك منذ أن تم انطلاقها في الساحة العقارية الحديثة، حيث أن الشركة قامت بتعمير أكثر من مليون متر مربع من الصحاري لتوفر بيئات سكنية جديدة تزين بها هذه الطبيعة، بإضافة الطبيعة الخضراء في هذه البيئات.

كما أن الشركة تتمتع بصورة مثالية بالكثير من التفاصيل الهامة والتي برزها أنها تحظى بالإدارة التي تتمتع بالخبرة، حيث أن الشركة تدار بواسطة المهندس خالد السلاب أحد أهم الأسماء الهندسية في مصر، بالإضافة إلى المهندس أحمد الغروري الذي يعمل عضو منتدب، والشركة لها تلية بلغت أكثر من 6 مليار، وتميزت الشركة بعدد الوحدات التي قامت بتنفيذها التي تصل إلى 4800 وحدة ما بين التجاري والسكني والخدمي.

أهم مشروعات شركة CGD للتطوير العقاري CGD Development

المشروعات التي قامت CGD Development بتنفيذها بالفعل تعد مشروعات متنوعة، أي أنها مشروعات تجارية وإدارية وسكنية، ولكن المسيطر الكبير على هذه المشروعات والمشترك بينها، أنها تطغى على مساحة المشروعات ككل المساحات الخضراء، ويتم اختيار أفضل موقع من أجل تنفيذ هذه المشروعات، ومن أبرز مشروعات CGD Development ما يلي:

جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Glouvre Side Business Tower New Capital

يعد جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من المشروعات التي تميز الفارق بين الجودة والخبرة التي تتمتع بها شركة CGD للتطوير العقاري وبين باقي الشركات الأخرى، كونه بالفعل تهتم دومًا بكل التفاصيل التي يمكن أن يتكون منها المشروع الاستثماري، سواء من حيث الموقع المميز الذي يمكن أن يكون به المشروع، أو من حيث التفاصيل التي تخص التصميم، حيث أن هذا المشروع يقع في أفضل موقع في العاصمة بالتحديد يتواجد بجوار محطة المونوريل.

كما أن المشروع مميز بكونه تصميم يحاكي أفضل التصميمات العالمية الحديثة، والذي حظي بإشراف هندسي من قبل واحد من أفضل الخبراء الهندسيين، وهو محمد طلعت، ويتكون بالفعل المشروع من 12 دور علوي، بالإضافة إلى الدور الأرضي والمشروع يجمع بين كلًا من الوحدات الإدارية، بالإضافة إلى الوحدات التجارية، والوحدات الطبية.

والمساحات تبدأ من 33 متر مربع والأسعار التي تم توفير الوحدات بها في جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة من قبل CGD Development تعد أسعار تنافسية، حيث أنها تبدأ من 90,000 جنيه للمتر ، كما أن المشروع تم توفير من قبل CGD Development مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة CGD للتطوير العقاري CGD Development الأخرى

إن CGD Development قامت بطرح مجموعة متنوعة من المشروعات المتنوعة، والتي تتميز جميعها بالتصميم الرائع، والمساحات الخضراء التي تسيطر عليها المشروع، ومن أبزر هذه المشروعات ما يلي:

  • محطات الكهرباء المتنوعة.
  • مصنع سراميكا رويال.
  • مجموعة من الفلل في القاهرة الجديدة.
  • مشروع سكني في بيت الوطن.

شركاء شركة CGD للتطوير العقاري CGD Development

إن CGD Development من أهم الشركات التي دومًا تعتمد على التخصصات، ولذلك تقوم بتنفيذ المشروعات الكبيرة ببناء العلاقات مع أفضل الشركات الكبيرة، ومن أهم هذه الجهات التي قامت الشركة بالاعتماد عليها هو المهندس محمد طلعت.

للحجز في مشروعات شركة CGD للتطوير العقاري CGD Development قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة CGD للتطوير العقاري؟

أكتوبر – الشيخ زايد.

ما أهم مشروعات شركة CGD للتطوير العقاري؟

جلوفر سايد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

ما إدارة شركة CGD للتطوير العقاري؟

رئيس مجلس إدارة المشروع المهندس خالد السلاب.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة CGD للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -