شركة جدار للتطوير العقاري Jdar Developments

واحدة من أهم الشركات المصرية التي تتمتع بالخبرة هي شركة جدار للتطوير العقاري Jdar Developments، والتي توجد في الساحة العقارية المصرية منذ عام 1966، أي أنها بالفعل لها الكثير من المشروعات المتنوعة التي لاقت إعجاب الملاك، كما أن الشركة تمتلك محفظة واسعة من الأراضي، والتي كانت بالفعل سبب أساسي في أن تحقق المشروعات والمجتمعات السكنية الرائعة.

كما أن الشركة تهتم بتنفيذ وتوفير كافة التفاصيل الراقية التي يمكن أن تكون في أحد المشروعات الحديثة والمميزة، ولذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن تحصل على الوحدة المميزة التي تريدها من خلال المشروع.

كما أن الشركة عملت بصورة مباشرة على توفير مجموعة متنوعة من التفاصيل المميزة في المشروعات التي تقوم بتنفيذها، والتي أبرزها الموقع المميز، وتوفير مجموعة من باقات التقسيط والسداد التي يمكن الاعتماد عليها من قبل الملاك، بجانب توافر خدمات ما بعد البيع.

أهم مشروعات شركة جدار للتطوير العقاري Jdar Developments

قامت شركة جدار للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية، والتي كانت سبب أساسي في أن تحصل الشركة على التميز، وأن تحصل بشكل مباشر على مكانة كبيرة في السوق العقاري المصري، وذلك نتيجة إلى أن المشروعات التي قامت شركة جدار للتطوير العقاري بتنفيذها تتمتع بصورة مباشرة بكل التفاصيل الراقية التي يمكن أن تبحث عنها في مشروع عقاري سواء كان سكني أو تجاري أو غيره، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

قرية سي فيو الساحل الشمالي

تعد قرية سي فيو من أهم المشروعات الاستثمارية الساحلية التي قامت Jdar Developments بتنفيذه على أرض الواقع، حيث أن المشروع يقع في أفضل موقع حيوي في الساحل الشمالي، والمشروع يتميز بطبيعته الساحرة التي كانت بالفعل سبب من أسباب جذب الكثير من العملاء إلى المشروع.

حيث أن المشروع يقع في موقع حيوي مميز، ويتواجد بالتحديد في الكيلو 187، وبالتحديد في منطقة رأس الحكمة أحد أهم المناطق الساحلية الخامة، كما أن المشروع تم تنفيذه على مساحة كبيرة، والتي تصل إلى 150 فدان، وراعت Jdar Developments أن توفر كل المتطلبات والمرافق التي تشير إلى معنى الرفاهية والحرية في المشروع.

مساحة وأسعار قرية سي فيو الساحل الشمالي

إن مساحة الوحدات التي قامت Jdar Developments بتوفير في المشروع الاستثماري متنوعة، وهي من العادات التي تتبعها في أي من مشروعاتها كي تتمكن من توفير كل المتطلبات التي يمكن أن يرغب بها الملاك في المشروع، ولذلك نجد أن الوحدات عبارة عن شاليهات وهي التي تبدأ من 57 متر مربع، أما بالنسبة إلى الفلل فتبدأ الفلل من 220 متر مربع.

بالإضافة إلى أن الأسعار التي قامت Jdar Developments بطرح المشروع به تعد أسعار تنافسية وفرصة أن تحصل على مشروع مثل هذا المشروع في ذلك الموقع بذلك السعر التنافسي، وبناء على ذلك الأمر نجد أن الأسعار تبدأ من 6,0500,000 جنيه، كما أن الشركة أوجدت العديد من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم بتقسيط ثمن الوحدة عليها كي لا تقوم بالفعل بالتعرض إلى أي نوع من أنواع المشكلات المالية.

مشروعات شركة جدار للتطوير العقاري Jdar Developments الأخرى

قامت شركة جدار للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى فجعبتها وسابقة أعمالها بالفعل حافلة بالكثير من المشروعات التي تعد فرصة مثالية أن يقوم بالحصول على وحدة بها أيضًا، وبناء على ذلك الأمر تستطيع من خلال شركة جدار للتطوير العقاري أن تحصل على المشروع بكل ثقة ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي الزهور.
  • مشروعات في الأندلس.

شركاء شركة جدار للتطوير العقاري Jdar Developments

إن شركاء شركة جدار للتطوير العقاري متنوعين، وذلك رغبة من الشركة أن تقوم بتوفير المشروعات المثالية، ولذلك نجد أن الشركة لها شركاء من الشركات الهندسية ومكاتب التصميم، بالإضافة إلى شركات الصيانة، وشركات إدارة وتشغيل المشروعات من أجل توفير أفضل خدمة عقارية لكل العملاء في جميع مشروعاتها.

للحجز في أي من مشروعات شركة جدار للتطوير العقاري Jdar Developments قم بالتواصل معنا الآن من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما أهم مشروعات شركة جدار للتطوير العقاري؟

قرية سي فيو الساحل الشمالي.

ما عنوان شركة جدار للتطوير العقاري؟

أكتوبر – الشيخ زايد.

متى انطلقت شركة جدار للتطوير العقاري؟

عام 1966.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جدار للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في قائق.

- أحدث المشروعات -