شركة CCR للتطوير العقاري CCR Developments

شركة CCR للتطوير العقاري CCR Developments من الشركات العقارية المصرية المطورة التي تجمع بين خبرة السنوات، وبين قدرتها على تنفيذ المشروعات الكبيرة والضخمة، وذلك جعل المشروعات التي تقدمها الشركة على الساحة العقارية من أهم المشروعات الناجحة التي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة متكامل الأركان والخدمات وكاملة التشطيب.

وانطلقت الشركة في الساحة العقارية منذ عام 1988 والتي تعود إلى مجموعة من المستثمرين الذين يتمتعون بالخبرة الكبيرة في مجال العقاريات، وهم أحمد عامر، وشريف حمدي بالإضافة إلى عادل ظريف.

والشركة ضخت استثمارات وصلت إلى أكثر من مليار جنيه، كما أنها تمتلك مجموعة من الأراضي في كلًأ من المملكة العربية السعودية والإمارات، وسابقة أعمالها من المشروعات تدل على المكانة التي توجد بها الشركة ومدى تميزها بين المنافسين.

كما أن الشركة توفر ما يحتاج إليه السوق من المشروعات سواء كانت السكنية أو التجارية، والتي تتمتع بكل المرافق والخدمات التي يمكن أن تبحث عنها، والشركة تعد من الشركات التي حظيت بثقة العملاء، ذلك لجودة الخدمات العقارية المتكاملة التي تقدمها إلى العملاء.

مشاريع شركة CCR للتطوير العقاري CCR Developments

إن CCR Developments قامت بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات، هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تتميز بتنوع التفاصيل التي توجد بها من حيث التصميم، ومن حيث الموقع المميز، بالإضافة إلى أنها تحرص على اختيار أفضل الشركات الهندسية التي تعتمد عليها في هذه الخدمات المعمارية أي المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها، ومن أهم مشروعات CCR Developments ما يلي:

مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة Mall Front Gate New Capital

يتميز مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة بأنه من المولات التجارية الحديثة الي توجد في قلب العاصمة وتجمع بين الخدمات والمرافق المتنوعة، بجانب أن هذا المشروع يوجد به الوحدات المتنوعة ما بين إداري وتجاري وخدمي، وموقعه المميز الذي يتواجد في المنطقة mu-23 يعد من أكثر المناطق المميزة التي تعد من أهم أسباب تميز هذا المشروع.

المساحات تبدأ من 23 متر مربع وبالرغم من الموقع الذي اختارته شركة CCR للتطوير العقاري وهذه التفاصيل المميزة من حيث المساحات والمرافق والخدمات إلا أن في النهاية يعد أسعار المشروعات من أفضل الأسعار التي يمكن أن تحصل على وحدة بهذا السعر في العاصمة فالأسعار تبدأ من 90,000 جنيه للمتر.

كما يوحد مجموعة من الباقات التي تستطيع أن تحجز الوحدات بها، وهي ما يتم توفيره من قبل شركة CCR للتطوير العقاري في كل مشروعاتها، وتبدأ من10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة CCR للتطوير العقاري CCR Developments الأخرى

قامت CCR Developments بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى فحصيلة الشركة من المشروعات كبير ومتنوع، ولذلك نجد أن من أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

  • مول 7 ستارز في القاهرة الجديدة.
  • مول محجوب بالقاهرة الجديدة.
  • كمبوند سيفور بالقاهرة الجديدة.
  • مول القطامية بالقاهرة الجديدة.
  • كمبوند جاردن فيو بالقاهرة الجديدة.

شركاء شركة CCR للتطوير العقاري CCR Developments

إن CCR Developments عمدت إلى تنفيذ مجموعة متنوعة من الشراكات في مسيرتها، وذلك من أحل أن يكون هناك بالفعل خدمة عقارية مقدمة على قدر عالي من الجودة، ولذلك قامت CCR Developments بتكوين الشراكات مع شركة التصميم، والهندسة المعمارية، وشركات الصيانة وإدارة المشروعات، ومن أبرز هذه الشركات MRP.

للحجز في أي من مشروعات شركة CCR للتطوير العقاري CCR Developments تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة CCR للتطوير العقاري؟

مول فرونت جيت العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة CCR للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – شارع التسعين.

متى انطلقت شركة CCR للتطوير العقاري؟

في عام 1988.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة CCR للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -