الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية Egyptian Kuwait Real Estate Development

واحدة من الشركات الرائدة في عالم التطوير العقاري هي الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية Egyptian Kuwait Real Estate Development، والتي تم تأسيسها عام 1974 أي أنها تتمتع بخبرة تصل إلى أكثر من 50 عام في مجال التطوير العقاري، والشركة تم إنشاؤها من قبل وزير الاقتصاد بتعاون مشترك بين كلًا من الحكومة الكويتية والحكومة المصرية.

وطرحت الشركة العديد من المشروعات في الكثير من الأماكن الحيوية والمدن الجديدة مثل مدينة القاهرة الجديدة، واكتوبر وغيرها من الأماكن الحيوية التي قامت الشركة بتوفير أفضل قدر من التصميمات العصرية بهذه المشروعات التي قدمتها بالاعتماد على أفضل التقنيات الحديثة.

كمت أن الشركة تمثل بالاشتراك بين بلدين شقيقين، وهما الجانب المصري الذي يتمثل في كلًا من شركة مدينة مصر، ومحافظة القاهرة، أما الجانب الكويتي في هذه الشركة يتمثل في الهيئة العامة للاستثمارات التابعة لدولة الكويت.

وللشركة محفظة كبيرة من الأراضي التي قامت بتنفيذ المشروعات عليها ما بين مشروعات سكنية، ومشروعات إدارية وسياحية، والتي كان لها الدور في أن تقوم بممارسة الجانب الإداري في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها.

أهم مشروعات الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية Egyptian Kuwait Real Estate Development

كما ذكرنا تعد المشروعات التي قامت Egyptian Kuwait Real Estate Development بتنفيذها مشروعات قياسية، بمعنى أنها تجمع بصورة مباشرة بين كل التفاصيل التي تخص المشروعات الحديثة من حيث الموقع المثالي والتصميم الفاخر، بالإضافة إلى باقات وتسهيلات الدفع والسداد، ون أبزر هذه المشروعات التي قامت Egyptian Kuwait Real Estate Development بتنفيذها ما يلي:

قرية ايلاند فيو الغردقة Island View Hurghada

تعد قرية ايلاند فيو الغردقة Island View Hurghada من المشروعات السياحية التي قامت الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية بتوفيرها في أفضل موقع حيوي بالإطلالة المباشرة على البحر الأخر، والمشروع مميز بكون الوحدات التي يحتوي عليها القرية جميعها يمكنها أن تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر وذلك لأن المشروع تمن تنفيذه على أعلى تلة متواجدة في مدينة الغردقة.

المساحة تبدأ من 64 متر مربع، والأسعار التي تم توفير الوحدات بها أسعار تنافسية، بمعنى أن هذه الأسعار تعد فرصة يجب أن تقوم باقتناصها، حيث أن أسعار الوحدات تبدأ من 6,000,000 جنيه، ويمنك أن تستفيد من باقات الدفع والسداد التي قانت Egyptian Kuwait Real Estate Development بتوفيرها والتي تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

كلوب هاوس الغردقة

من المشروعات التي تطل على شاطئ البحر بشكل مباشر في الغردقة، وتتميز بأنها قرية تصل مساحاتها إلى 200,000 متر مربع، تجمع ما بين الشقق والاستوديوهات، وهي عبارة عن مبنيين، يضمان 32 وحدة سكينة متنوعة المساخة، حيث أن المساحة تبدأ من 87 متر مربع.

وبالنسبة إلى الأسعار بالنسبة إلى الموقع المميز والتشطيب المتكامل الذي يتواجد عليه الوحدات في هذه القرية يعد من أهم المميزات، حيث أن السعر يبدأ من 6,000,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تم توفيرها من قبل المشروع من أجل تسديد ثمن الوحدات وتبدأ الباقات من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

كمبوند نوبل التجمع الخامس Compound noble new cairo

إن كمبوند نوبل التجمع الخامس أحدث المشروعات التي قامت الشركة المصرية الكويتية بتنفيذها في قلب التجمع الخامس على مقربة من الطريق الدائري ومطار القاهرة، والمشروع يتمتع بالمساحات المتنوعة من الفلل الراقية العالمية التصميم.

ويضم المشروع العديد من التفاصيل الراقية والتي أهمها الأسعار التنافسية، بجانب أن المشروع يضم المساحات المتنوعة التي تبدأ من 193 متر مربع، والأسعار تبدأ من 12,500,000 جنيه، ويوجد باقات مرنة يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها بدون أي نوع من المشكلات المالية وهذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية الأخرى

قامت Egyptian Kuwait Real Estate Development بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Egyptian Kuwait Real Estate Development بتطويرها ما يلي:

  • الغردقة اسبلاندا.
  • مشروع ماريوت بيتش الغردقة.
  • منتجع ذا فيو الغردقة.
  • منتج مارينا الغردقة.

شركاء الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية Egyptian Kuwait Real Estate Development

قامت الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية بتكوين العديد من الشراكات كي تتمكن من توفير المشروعات القياسية، ومن أبرز هذه الشراكات التي تقوم الشركة بتوفيرها هي مع شركات التصميم، والشركات الهندسية، وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية Egyptian Kuwait Real Estate Development تواصل معنا من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية؟

قرية ايلاند فيو الغردقة Island View Hurghada

متى انطقت الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية؟

عام 1974.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -