شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري Jumeirah Egypt Developments

إن شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري Jumeirah Egypt Developments تعد من أهم الشركات العقارية التي توجد على الساحة المصرية، وذلك عائد إلى الخبرة التي تتمتع بها الشركة، والتي نبعت من أن الشركة تم إنشاؤها على يد مجموعة متنوعة من الخبراء والمستثمرين الذين لديهم الخبرة الكبيرة في المجال العقاري.

والشركة جمعت بين المشروعات المتنوعة من مشروعات سكنية ومشروعات ساحلية وتجارية إدارية وغيرها، ولذلك نحد أن العملاء الذين يدينون بالولاء إلى هذه الشركة كبار، وبناء على ذلك الأمر تعد فرصة أن تحصل على خدمة عقارية من خلال هذه الشركة.

كما أنها تسعى دومًا إلى تقديم الخدمة العقارية الضخمة، معنى أن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها في الساحة المصرية تتميز بكونها مشروعات تم تنفيذها على مساحة كبيرة تم بالفعل توفير كل المتطلبات من مرافق وخدمات يمكن أن يرغب بها الملاك في هذه المشروعات، ولذلك نجد أن حجم الاستثمارات التي قامت الشركة بضخها في السوق العقاري تصل إلى 15 مليار جنيه.

أهم مشروعات شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري Jumeirah Egypt Developments

قامت Jumeirah Egypt Developments بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات، هذه المشروعات كان لها دور كبير في أن تحقق أفضل النتائج من حيث أن تلبي كافة احتياجات الملاك، نتيجة إلى أن هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تجمع بين كل المواصفات القياسية التي يمكن أن يفكر بها الملاك في مشروع عقاري جديد، ومن أهم مشروعات Jumeirah Egypt Developments  ما يلي:

قرية نايا باي الساحل الشمالي رأس الحكمة Naia Bay North Coast

تعد قرية نايا باي الساحل الشمالي من أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، ولذلك لأنها بالفعل تعد من أيقونات المشروعات الساحلية المصرية، وقامت شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري بتنفيذ هذا المشروع في أفضل موقع حيوي حيث أن المشروع يقع في منطقة رأس الحكمة أحد أفضل المواقع الحيوية والساحلية.

المساحات تبدأ من 65 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها من قبل Jumeirah Egypt Developments في مشروعها تعد أسعار تنافسية يمكنك أن تستفيد منها بالاستثمار أو الحصول على وحدة ساحلية عقارية أكثر من رائعة، وأسعار الوحدات التي تم توفيرها في المشروع تبدأـ من 6,000,000 جنيه، ويمكنك أن تعتمد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند نايا ويست الشيخ زايد

من أهم المشروعات السكنية التي قامت شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري بتنفيذها هو مشروع نايا الشيخ زايد، والمشروع عبارة عن صرح سكني فاخر من الطراز الأول يجمع بين مجموعة متنوعة من الوحدات سواء الشقق أو الفلل، ويتميز المشروع بكون يقع في موقع حيوي  على طريق اسكندرية الصحراوي والمساحة التي تم تنفيذ المشروع عليها تصل إلى 170 فدان.

كما أن شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري قامت بتوفير الوحدات التي تتنوع مساحتها كي تتناسب مع الجميع، وهذه الوحدات تبدأ بالفعل من 195 متر مربع، والأسعار التي قامت شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري بتوفيرها تعد أسعار تنافسية حيث أنها تبدأ 55,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تستخدم أي من باقات الدفع والسداد من أجل حجز وحدتك في للمشروع والتي تبدا من 5% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 9 سنوات.

شركاء شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري Jumeirah Egypt Developments

قامت Jumeirah Egypt Developments بتكوين الشركات في المشروعات التي تنفذها من أجل توفير أفضل مشروعات عقارية حديثة في الساحة المصرية، ولذلك نجد أن الشركة قامت بتكوين الشراكات مع شركة الهندسة، ومكاتب التصميم، وشركات الصيانة والتشغيل.

للحجز في أي من مشروعات شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري Jumeirah Egypt Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق عبر إدارة المبيعات.

ما أهم مشروعات شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري؟

نايا الساحل الشمالي.

متى انطلقت شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري؟

منذ 15 عام.

ما عنوان شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – شارع التسعين.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جميرا ايجيبت للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -