أحدث مراحل نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast

المحتويات

يعد نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast من المنتجعات التي تعد أيقونة م أيقونات الاسحل الشمالي، والذي ينافس المنتجعات الساحلية العالمية، وهو أحد إبداعات شركة نايا للتطوير العقاري، والمشروع مميز بتصميماته العالمية الغير مسبوقة في الساحة العقارية المصرية، كما أت الخدمات والمرافق التي تم إيجادها به من أجل أن تشعر بالرفاهية التي يبحث عنها الجميع والاسترخاء الذي يكون في مشروع ساحلي يجعلك تعيش حياة الأمراء، بأفخم التصميمات للوحدات تستطيع الحجز الآن وحدتك التي ستمتع من خلالها بفيو رائع ومثالي ومميز على شاطئ البحر المتوسط مباشرة.

والقرية أطلقت عليها هذا الاسم والذي ينبع منت الطبيعة التي تسيطر على المشروع، من حيث المساحات الخضراء التي تحيط بالوحدات كمن كل اتجاه، والمسطحات المائية التي تسيطر على المكان، بموقع يعطيك الهدوء الذي تبحث معه، فما يدرج في مخيلتك من الاستمتاع بمياه البحر التي تداعب قدميك والموسيقى المفضلة والتمتع بالهدوء والخصوصية والرفاهية يمكنك الحصول عليه من خلال هذه القرية.

فالطبيعة الساحرة والتصميمات عصرية وغير مسبوقة، بالإضافة إلى مجموعة من التفاصيل التي تسهل عليك عملية حجز الوحدة التي تريد تنفيذها من ناحية ومن ناحية أخرى سيكون للمشروع دور كبير في أن تتمتع بسعر تنافسي ونظام تشطيب عالمي غير مسبوق.

موقع نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast

إن موقع naia bay north coast مختار بعناية بكل تفاصيله كل العناصر التي توفر لك التفاصيل المثالية للمشروع الساحلي الذي تبحث عنه تم توفيرها لك من قبل الشركة المطورة، فتتواجد القرية بالطريق الساحلي طريق اسكندرية مطروح في الكيلة 212، والذي يقع بالتحديد في قلب منطقة رأس الحكمة المنطقة الحيوية والأفضل في الساحل الشمالي.

والمشروع يمتاز بكونه على مقربة من أهم المشروعات الساحلية التي تعي أن هذا الموقع الذي يتواجد به المشروع ليس موقع نائي بل موقع حيوي من الطراز الأول، ولذلك نجد أن naia bay north coast يقع بعد قرية فوكا باي الساحل الشمالي، ويصل عرض القرية على شاطئ البحر المتوسط إلى 300 متر مربع، بعمق يصل إلى 170 كم.

فشركة جميرا للتطوير العقاري من الشركات التي تتمتع بالخبرة ولذلك اختارت هذا الموقع بعد دراسة طويلة من أجل تنفيذ المشروع في السوق العقاري وضمان أن يكون هذا الموقع الحيوي هو ميزة تفرق بين المشروع والمشروعات الساحلية الأخرى، خاصة أن المشروع يقع بالقرب من الطرق التي ستسهل عملية الوصول إليه.

naia bay north coast

مساحة نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast

كل عنصر من العناصر التي يتكون منها نايا باي الساحل الشمالي تم اختياره بعناية، وذلك من أجل توفير أفضل طرح للعملاء، فنجد أن المشروع تم تنفيذه على مساحة كبيرة، حيث أن مساحة المشروع الكلية تصل على 110 فدان، ولكن هذه المساحة تم استغلالها بطريقة سلسلة، فمساحة المباني والإنشاءات في هذه المشروع لا تتخطى 15% من المساحة الكلية وباقي هذه المساحة عبارة عن مساحات خضراء بالإضافة إلى المسطحات المائية التي تتنوع مساحتها.

كما أن المشروع تسيطر عليه الوحدات المتنوعة، والتي أكثرها الفيلات التي تمثل 65% من حجم البنايات الخاصة بالمشروع، كما أن المشروع يتوافر به التاون هاوس، والوحدات جميعها مصممة بطراز يوناني فاخر ومميز.

كما أن المشروع تم تصميمه بالكامل على كريستال لاجون، ويتميز المشروع بالشاطئ الخاص الذي يمثل كل وحدة من الوحدات، بالإضافة إلى مجمل الوحدات التي تم توفيرها تتمتع بإطلالة رائعة ومميزة، وهذه المساحات التي وفرت في نايا باي الساحل الشمالي تتمتع بنظام تحميل من 8% إلى فقط 15%.

المرافق والخدمات في نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast

كل ما يطلق عليه مرافق وخدمات تم توفيره في naia bay north coast من قبل الشركة المطورة من أجل توفير أفضل رفاهية إلى العملاء، بالإضافة إلى توفير قرية متكاملة المرافق والخدمات، ومن أهم هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في naia bay north coast ما يلي:

  • تضم naia bay north coast مجموعة من الصيدليات والمراكز الطبية.
  • يوجد في naia bay north coast سوبر ماركت في أكثر من موقع بالقرية.
  • يوجد naia bay north coast فندق 5 نجوم بخدمات عالمية.
  • نادي صحي في قرية جميرا الساحل الشمالي على أعلى مستوى.
  • يوجد بوتيك في القرية يضم أكثر من 30 غرف.
  • يوجد في القرية مجموعة متنوعة من حمامات السباحة.
  • كما أن المساحات الخضراء تسيطر على المشروع من كافة الأنحاء.
  • يوجد خدمات حراسة وكاميرات مراقبة في naia bay north coast على مدار اليوم.
  • تتمتع naia bay north coast بوجود شاطئ خاص ومميز
  • المشروع يوجد به نادي صحي ورياضي مميز.
  • يوجد في naia bay north coast منطقة ترفيهية تم تخصيصها من أجل الأطفال.
  • يضم naia bay north coast مجموعة من المرافق من جيم وسبا وجاكوزي.
  • يوجد في naia bay north coast مول تجاري كبير به الكثير من المحال التجارية.
  • تضم القرية مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات العالمية.
  • خدمات النظافة والصيانة في naia bay north coast تعمل على مدار اليوم.

أسعار ومساحات الوحدات في نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast

إن المساحات التي تم توفيرها في نايا باي الساحل الشمالي مساحات متنوعة تتناسب مع كل العائلات، حيث أن 91% من المشروع عبارة عن الفلل التي تتنوع من حيث التصميم، ما بين التوين هاوس والتاون هاوس.

و12% من القرية عبارة عن الشاليهات التي تتنوع مساحاتها لتناسب كل الأسر التي ترغب في الحصول على وحدة ساحلية مميزة في نايا باي الساحل الشمالي، والمشروع تم تصميمه عبارة عن 3 أدوار علوية بالإضافة إلى الدور الأرضي، وكل دور من هذه الأدوار يتواجد به شاليه واحد فقط لا غير، والأسعار في نايا باي الساحل الشمالي تأتي على هذه التفاصيل هي والمساحات:

  • مساحةالفلل تبدأ من مساحة 190 متر مربع.
  • سعر الفلل تبدأ من 7,800,000 جنيه.

باقات التسديد والتقسيط في نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast

من أجل تسهيل عمليات الدفع والسداد تم توفير مجموعة من باقات التقسيط في نايا باي الساحل الشمالي هذه الباقات ستزيل بالفعل أي من المشكلات المالية التي يمكن أن تحيل بينك وبين حصولك على الوحدة التي ترغب بها، ونجد أن باقات الدفع والسداد في نايا باي الساحل الشمالي تأتي على هذه التفاصيل:

  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 8 سنوات.
  • الوحدات يتم استلامها بعد ثلاثة سنوات.

عيوب نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast

عيوب نايا باي الساحل الشمالي تكمن في هذه الأسعار التي تم عرضها، بحيث أن هذه الأسعار بين البرهة والأخرى يمكن أن تتعرض إلى الزيادة، ولذلك عليك أن تقوم بالحصول على الوحدة الآن كل تتغاضى بشكل نهائي عن هذا العيب.

مميزات نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast

مميزات naia bay north coast كثيرة، بداية من التصميم الراقي على الطراز اليوناني، فتم الاستعانة بأكثر من 30 مهندس من أجل تصميم الوحدات، بالإضافة إلى المساحات المتنوعة التي ستحصل على ما يتناسب معك من بينها، وباقات الأسعار التي تخص عمليات التسديد والتقسيط، والمساحات الخضراء التي تسيطر على المشروع، وغيرها من المميزات التي تجعل المشروع اختيارك الأول والأفضل.

naia bay north coast

نبذة عن شركة شركة نايا للتطوير والاستثمار العقاري Naia Developments

تعد شركة نايا للتطوير والاستثمار العقاري Naia Developments من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة، والتي ضخت في مجال العقارات استثمارات تصل إلى 15 مليار جنيه، كما أن أحد اهم أسباب تميز هذه الشركة هي تلك المشروعات الأكثر من رائعة التي تقوم الشكرة بتوفيرها على أرض الواقع.

سابقة أعمال شركة نايا للتطوير والاستثمار العقاري Naia Developments

  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي النرجس.
  • مشروعات في حي الزهور.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول نايا باي الساحل الشمالي naia bay north coast والحجز من خلال خدمة العملاء قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما هي وحدات نايا باي الساحل الشمالي؟

فلل، شاليهات.

ما عنوان نايا باي الساحل الشمالي؟

الكيلو 212 طريق اسكندرية مطروح.

ما الشركة المطورة لمشروع نايا باي الساحل الشمالي؟

شركة جميرا للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات نايا باي الساحل الشمالي؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

وايت ساند الساحل الشمالي White Sand North Coast
افضل مشاريع الساحل الشمالي

قرية وايت ساند الساحل الشمالي White Sand North Coast

يعد الساحل الشمالي من المناطق السياحية الفاخرة في مصر، حيث أنه الموقع الأول الذي يذهب إليه الكثير من أجل التصييف، والاستمتاع بجمال الطبيعة في هذا