شركة ايكوتي للتنمية العقارية Equity Real Estate Development

شركة ايكوتي للتنمية العقارية Equity Real Estate Development أحد الشركات العقارية الكبيرة التي لها باع كبير في سوق العقارات المصري، والتي قامت بتدشين مجموعة متنوعة من المشروعات الكبيرة والضخمة على الساحة العقارية المصرية، والتي ساهمت مشروعاتها الكبيرة التي قامت الشركة بتنفيذها أن تحتل بالفعل المكانة الكبيرة وسط الشركات العقارية الأخرى.

كما أن اللمسات التي قامت الشركة بوضعها على مشروعاتها من حيث التصميم والاهتمام بأدق التفاصيل، خاصة مراعاة أن يكون هناك بالفعل مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات بالمشروع، كما أن هذه المرافق والخدمات التي تم مراعاتها في مشروعاتها ساهمت في تكامل هذ المشروعات.

هذه التفاصيل أكسبتها بالفعل نسبة كبيرة من المبيعات، وذلك لأنها تقوم بالاحترام التام إلى كافة المواعيد التي تقوم بالفعل بإعطائها إلى العملاء، ومن ناحية أخرى تتمتع الشركة بكل التفاصيل القياسية من حيث توفير العناصر والباقات التي تساهم في تسهيل عمليات البيع والسداد.

أهم مشروعات شركة ايكوتي للتنمية العقارية Equity Real Estate Development

قامت Equity Real Estate Development بتنفيذ مجموعة من المشروعات التي تعد خير دليل على تميز هذه الشركة، والتي يمكنك بالفعل أن تقوم من خلالها بالحصول على أفضل جودة وتصميم راقيـ ومشروعات تتكامل بها المرافق والخدمات، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Equity Real Estate Development بتنفيذها على أرض الواقع ما يلي:

كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة Compound The Capital Way New Capital

والمساحات تبدأ من 90 متر مربع ويعد هذا المشروع من أهم المشروعات السكنية التجارية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد فهذا المشروع يتواجد في حي السفارات، بالتحديد يتواجد بجوار الحي الدبلوماسي، والمشروع يطل بصورة مباشرة على النهر الأخضر، ويتكون المشروع من مجموعة متنوعة من العمائر السكنية التي تتمتع بتصميم راقي ومميز، وعدد الشقق التي تتواجد بالكمبوند تصل إلى 1504 شقة.

كما أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 40,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تم توفيرها من قبل الشركة التي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند واتر واي التجمع الخامس

كمبوند واتر واي التجمع الخامس من مشروعات شركة ايكوتي للتنمية العقارية السكنية التي تتواجد في قلب التجمع الخامس. والتي تجمع بين مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الرائعة. من حيث التصميم أو من حيث التقسيمات الداخلية. والإطلالة التي تتمتع بها الوحدات. وهذه الوحدات يوجد كل المرافق والخدمات التي يمكن أن توفر السكان بها أفضل ترفيه، وهي شقق وفلل، وبنتهاوس ودوبلكس.

ومساحة هذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل الشركة المطورة مساحات متنوعة. حيث أنها تبدأ من 267 متر مربع، كما أن الأسعار التي تم توفير هذه الوحدات بها هي أسعار تنافسية. وهذه الأسعار تبدأ من 55,000 جنيه للمتر. ويمكنك أن تعتمد على باقات الدفع والسداد من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات والتي تبدأ من 10% مقدم. وسنوات السداد تصل على 7 سنوات.

كمبوند دبليو سيجنتشر القاهرة الجديدة W Signature New Cairo

إن كمبوند دبليو سيجنتشر القاهرة الجديدة أحد المشروعات الجديدة التي قامت شركة ايكويتي بتنفيذها على الساحة المصرية في أفضل المواقع في القاهرة الجديدة، والتي تتميز بكونها موقع سكني من الطراز الأول يتوافر به كل المرافق والخدمات التي تعينك بصورة مباشرة على التمتع بحياة الرفاهية التي يبحث عنها الجميع.

إن المشروع يتوافر به مجموعة متنوعة من المساحات الراقية والمتنوعة، وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بالحصول على الوحدة السكينة التي تتناسب معك، وهذه المساحات التي توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 80 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات فهي أسعار تنافسية، والمشروع يتمتع بكونه يوجد باقات للدفع والسداد التي تستطيع من خلالها تسديد ثمن الوحدات، فالأسعار تبدأ من 80,000 جنيه للمتر، والباقات التي تم توفيرها تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات عبرها تصل إلى  5 سنوات.

كمبوند ذا فيو التجمع الخامس Compound The View New Cairo

يعد كمبوند ذا فيو التجمع الخامس أحدث مشروعات شركة ايكويتي في قلب التجمع الخامس وبالتحديد بالقرب من شارع التسعين، وهو عبارة عن مشروع سكني راقي يضم الشقق السكنية الراقية، بالإضافة إلى أنه يضم المكاتب الإدارية الفخمة.

ومساحة الشقق في كمبوند ذا فيو التجمع الخامس تبدأ من 232 متر مربع. وبالنسبة إلى مساحة المكاتب في كمبوند ذا فيو التجمع الخامس تبدأ من 179 متر مربع. والأسعار التي قامت الشركة بتوفيرها في المشروع تبدأ من 15,000,000 جنيه. والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن الوحدات تبدأ من 10% مقدم. ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 6 سنوات.

مول 5a التجمع الخامس Mall 5A New Cairo

يتمتع مول 5a التجمع الخامس بالمواصفات العالمية كونه مول يتكون من 8 مباني تم تنفيذه. من قبل شركة ايكويتي للتطوير العقاري على مساحة كبيرة. وتسيطر على هذه المساحة المناظر الطبيعية التي تعطي الوحدات أفضل إطلال، بالإضافة إلى المرافق والخدمات التي تهيئ بيئة العمل المثالية.

والمشروع يضم الوحدات التجارية والإدارية المتنوعة. والتي تتميز بأن مساحاتها متنوعة تستطيع أن تحصل من خلالها على الوحدة المناسبة. ومساحة هذه الوحدات تبدأ من 90 متر مربع، والأسعار تبدأ من 15,000,000 جنيه. وتستطيع الحصول على الوحدة بالاعتماد على الباقات التي يتم توفيرها التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة ايكوتي للتنمية العقارية Equity Real Estate Development الأخرى

قامت Equity Real Estate Development بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. والتي راعت بها كل التفاصيل القياسية. التي تقوم بتوفيرها في هذه المشروعات السابقة. ومن أبرز هذه المشروعات الأخرى التي قامت Equity Real Estate Development بتنفيذها ما يلي:

  • مول ذاهب في القاهرة الجديدة.
  • قرية ذا وتر واي بالساحل الشمالي.
  • هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة.

للحجز في أي من مشروعات شركة ايكوتي للتنمية العقارية Equity Real Estate Development. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة ايكوتي للتنمية العقارية؟

منذ أكثر من 20 عام.

ما أهم مشروعات شركة ايكوتي للتنمية العقارية؟

كمبوند واتر واي التجمع الخامس.

ما عنوان شركة ايكوتي للتنمية العقارية؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ايكوتي للتنمية العقارية؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -