شركة العاصمة للبناء والتشييد Al Assema Real Estate

تعد شركة العاصمة للبناء والتشييد Al Assema Real Estate من أهم الشركات العقارية التي توجد بالسوق المصري، والتي تتمتع بالخبرة الكبيرة حيث أن خبرة هذه الشركة في السوق العقاري تصل إلى 26 عامًا، قامت عبرها بمجموعة متنوعة من الاستثمارات العقارية الضخمة والمميزة، والشركة لها سابقة أعمال رائعة في حدد من المواقع الحيوية تجعلها قادرة بالتربع على عرش الشركات المطورة في السوق العقاري.

كما أن الشركة ما جعل هناك الكثير من الموالين لها وللأعمال التي تقدمها أن الشركة تلتزم بالفعل بمواعيد التسليم وذلك الأمر منحها الشفافية الكاملة التي ساهمت في أن يضع بها المئات من العملاء الثقة بها.

كمال أن الوحدات التي تقوم الشركة بتوفيرها في مشروعاتها سواء كانت المشروعات السكنية أو التجارية تتمتع بالتصميم الراقي وتقوم بتوفيرها بأفضل وأحدث التشطيبات العالمية، كما أنها تقوم بتوفير المشروعات في أفضل موقع حيوي بالقرب من المعالم والخدمات التي تجعل الملاك متمتعون بموقع مميز وليس نائي.

مشروعات شركة العاصمة للبناء والتشييد Al Assema Real Estate

تمتعت شركة العاصمة للبناء والتشييد بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية، والتي كان لها دور كبير في أن تتمكن الشركة من أن يكون هناك مكانة مميزة لها في السوق العقاري، خاصة أنها تحاول أن تضيف أحدث ما تم التوصل إليه في المشروعات أو المجال العقاري العالمي في المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وبعد هذا الأمر من أهم الأسباب التي ساهمت في تميز هذه الشركة، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تدور حول مشروعات شركة العاصمة للبناء والتشييد ما يلي:

كلوك تاور العاصمة الادارية الجديدة

كلوك تاور العاصمة الادارية الجديدة من أهم المشروعات التجارية الحديثة التي تتواجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن المشروع ليس فقط ما يميزه هو الموقع المثالي في المنطقة التجارية والأكثر حيوي في العاصمة منطقة الداون تاون بل أن المشروع يقع بالفعل أمام السلطات الثلاثة لمصر.

والمساحات تبدأ من 30 متر مربع، و شركة العاصمة للبناء والتشييد تتمتع بصورة واضحة بكل التفاصيل المميزة. من حيث هذه الأسعار التي تم توفيرها في المشروع. والأسعار التي تم توفيرها تبدأ من 90,000 جنيه للمتر الواحد. وهو منا يعد فرصة مثالية من أجل بدء الاستثمار الناجح في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. والمشروع مميز بكون شركة العاصمة للبناء والتشييد قامت بوضع مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد. التي يمكن أن تختار ما يتناسب معك من بينها، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة العاصمة للبناء والتشييد Al Assema Real Estate الأخرى

قامت Al Assema Real Estate بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. والتي راعت أن يكون التفاصيل التي تقوم عليها المشروعات بالفعل تفاصيل مثالية. مثل التي تم ذكرها في هذا المشروع من حيث المساحات المتنوعة. والتشطيبات الفاخرة. وباقات الدفع والسداد، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Al Assema Real Estate بتدشينها ما يلي:

  • مشروعات في مدينة النرجس الجديدة.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في مدينة اللوتس.
  • مشروعات في حي الزهور.

للحجز في أي من مشروعات شركة العاصمة للبناء والتشييد Al Assema Real Estate. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة العاصمة للبناء والتشييد؟

كلوك تاور العاصمة الادارية الجديدة

متى انطلقت شركة العاصمة للبناء والتشييد؟

منذ أكثر من 25 عام

ما عنوان شركة العاصمة للبناء والتشييد؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة العاصمة للبناء والتشييد؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -