شركة أوربان للتطوير العقاري urban developments

تعد شركة أوربان للتطوير العقاري urban developments واحدة من الشركات التي عرف عنها التصميمات الرائعة للمشروعات العقارية التي ساهمت بالسمو بمستوى العقاريات في الساحة العقارية المصرية، كما أنها من الشركات التي تقدم الوحدات التي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

كما أن الشركة تعرف بكونها من الشركات التي تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من التسهيلات خلال المشروعات التي تقوم بتنفيذها، من حيث توفير مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي يمكنك أن تستفيد منها بالحجز في أي من مشروعات الشركة.

وتعتمد بصورة واضحة على دراسة ميدانية من أجل اختيار الموقع المميز الذي يمكن أن يكون به المشروع الذي تقوم اختياره في أفضل موقع حيوي في أي من المدن الجديدة التي تضمن أن يكون بالقرب من المعالم الحيوية بجانب أن يكون هذا المشروع متوافر به المرافق والخدمات التي تعين المتواجدين به على عيش حياة الرفاهية.

كما أن الشركة على الرغم من كونها انطلقت في الساحة العقارية في العام 2014 إلا أنها تمكنت من أن تغير وتولي نظرة الجميع إليها كونها تقدم مجموعة من المشروعات التي تتميز بتكامل الأركان بها، وهو ما أعطاها مكانة كبيرة في السوق المصري رغم حداثتها مقارنة بالعديد من الشركات الأخرى.

أهم مشروعات شركة أوربان للتطوير العقاري urban developments

قامت شركة أوربان للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات على الساحة العقارية، هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تتميز بكونها تجمع بين كل التفاصيل التي يبحث عنها الجميع في المشروعات الجديدة سواء كانت السكنية أو التجارية أو غيرها، ومن أبرز تفاصيل هذه الوحدات ما يلي:

مول اجورا التجمع الخامس Agora Mall New Cairo

يعد مول اجورا التجمع الخامس Agora Mall New Cairo من أهم المولات الحديثة التي توجد في أفضل موقع حيوي في التجمع الخامس يقع المشروع بالقرب من حي اللوتس الجنوبي، وبالقرب من مجموعة من الطرق الرئيسية التي تجعل عملية الوصول إلى هذا المشروع سهلة للغاية.

كما أن المشروع يجمع بين مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والطبية والإدارية، والمشروع مميز بكونه يتمتع بصورة واضحة بكل الخدمات والمرافق التي يمكن أن توفر أفضل بيئة عمل إلى العملاء، ويتكون المول من دورين علويين بالإضافة إلى الدور الأرضي.

مساحة وأسعار مول اجورا التجمع الخامس Agora Mall New Cairo

راعت urban developments كل التفاصيل التي يمكن أن يبحث عنها الجميع في المشروع سواء من حيث المساحات المتنوعة التي يمكن أن تجد من بينها ما يتناسب مع حجم شركتك، كما أن التصميم الرائع سيكون له دور كبير في أن تحصل على أفضل استغلال للمساحات الداخلية للمشروع، والمساحات تبدأ مكن 58 متر مربع.

كما أن الأسعار التي تم توفيرها من قبل urban developments تعد أسعار مثالية، بحيث تستطيع بصورة مثالية أن تقوم بالاستثمار في هذا المشروع وضمان أن تقوم بالحصول على أفضل عائد مالي من خلال هذا المشروع حيث أن الأسعار تبدأ من 130,000 جنيه للمتر، كما يوجد باقات تم تخصيصها من أجل الدفع والسداد، وهذه الباقات تبدأ من 20% ويمكنك أن تقوم بسداد ثمن الوحدات على مدار 5 سنوات.

مول V90 بالقاهرة الجديدة

من أهم أعمال شركة أوربان للتطوير العقاري هذا المول حيث أنه تم اختيار أفضل موقع في القاهرة الجديدة من أجل تنفيذ المشروع، حيث أن المشروع يتواجد بالقرب من شارع التسعين، ويوجد بالقرب من المجتمعات السكنية الراقية، ويجمع بين الوحدات الإدارية والتجارية، ويتوافر به كل المرافق الخدمية والترفيهية التي سيكون لها دور كبير في أن يتم جذب الكثير من العملاء بشكل يومي إلى المشروع.

كما أن المول الوحدات التي تم توفيرها به راعت شركة أوربان للتطوير العقاري أن تكون وحدات متنوعة المساحة كي تتناسب مع كل المتطلبات حيث أن هذه الوحدات تبدأ من 70 متر مربع، وتصل هذه المساحات إلى 200 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها في المشروع أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار التي قامت بوضعها شركة أوربان للتطوير العقاري تبدأ فقط من 120,000 جنيه للمتر، مع وحوج باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد يمكنك الاستفادة بها.

مول روبيكس القاهرة الجديدة Mall Rubix New Cairo

من أفضل المشروعات الراقية التي تم تنفيذها من قبل شركة أوربان للتطوير العقاري هي Mall Rubix New Cairo وهو عبارة عن أحدث مشروعاتها الذي يضم الوحدات التجارية والوحدات الإدارية، ويتميز بالمرافق والخدمات الراقية والمتنوعة.

ويضم Mall Rubix New Cairo الوحدات المتنوعة المساحة التي تبدأ مساحتها من 28 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض لوحدات بها أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 140,000 جنيه للمتر، ويمكنك الاعتماد على الباقات المرنة التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة أوربان للتطوير العقاري urban developments الاخرى

قامت urban developments بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى والتي تتمتع بكامل هذه المواصفات التي يتمتع بها المشروعات التي تم ذكرها ومنها:

  • مول سنشري التجمع الخامس.
  • مول كلاود 9 القاهرة الجديدة.
  • مول هيل تاون 6 أكتوبر.

للحجز في أي من مشروعات شركة أوربان للتطوير العقاري urban developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة أوربان للتطوير العقاري؟

مول كلاود 9 القاهرة الجديدة.

ما عنوان شركة أوربان للتطوير العقاري؟

التجمع الخامس – شارع التسعين

متى انطلقت شركة أوربان للتطوير العقاري؟

عام 2014.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة أوربان للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -