مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي 2023

المحتويات

يعد مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي 2023 أحدث الانطلاقات التي قامت بها الشركة العالمية ماونتن فيو للتطوير العقاري في الساحل الشمالي، في أفضل موقع حيو في قلب الساحل الشمالي وعلى أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط في منطقة الضبعة سور بسور مع قرية سول أحد أهم المشروعات الساحلية، وذلك يدل على حيوية الموقع الذي يقع به المشروع، كما أن القرية تتمتع بكل الخدمات المتميزة التي يبحث عنها الجميع.

فكل ما تبحث عنه العائلات من أجل قطعة ساحلية مميزة تتناسب مع حجمها في أفضل موقع مباشرة على الساحل الشمالي تم توفيره في المشروع بالمرحلة الجديدة، والتي تضم مجموعة متنوعة من الوحدات من قصور فخمة وفلل، ووحدات تتنوع مساحتها لتناسب الجميع.

والقرية وفرت بها العوامل الطبيعية التي جعلت منها قطعة فريدة تتميز بكل التفاصيل التي تساهم في توفير أفضل رفاهية يمكن أن يبحث عنها الملاك، من مساحات خضراء، ومسطحات مائية، بالإضافة إلى أفضل سعر للمتر في قلب الساحل الشمالي.

تفاصيل مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي 2023

يتميز مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي 2023 بأنه من تنفيذ وتطوير أفضل الشركات المعمارية في مصر، وهي شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، والمشروع يوجد بجوار مشروع سول التابع لشركة إعمار مصر.

كما أن المشروع يضم مجموعة متنوعة من الفلل التي تم تصميمها وتنفيذها على يد أفضل مكاتب التصميم، وشركات الهندسة العقارية الفخمة، والمشروع يتميز بكونه متوفر به كل الخدمات المتنوعة التي تساهم بصورة واضحة في أن تتسم هذه القطعة الفريدة في الساحل الشمالي بأنها الأفضل من حيث الموقع الترفيه، الذي تم مراعاة أن يتوافر مرافق تتناسب مع كل أفراد الأسرة.

مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي

موقع مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي 2023

واحدة من نقاط قوة وتميز مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي أنه يقع في أفضل موقع حيوي في الساحل الشمالي، حيث أن المشروع يقع بالقرب من الضبعة، كمنا أن المشروع وقوعه بالقرب من الطرق الرئيسية المميزة ساهم بصورة مباشرة أن يسهل عملية الوصول بالمشروع.

الأماكن القريبة من مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي 2023

  • يقع مشروع شركة ماونتن فيو الجديد بالقرب من محور الضبعة فقط 10 دقائق التي تفصل بينهما.
  • يفصل بين المشروع وبين منتجع سول الساحل الشمالي دقائق.
  • مشروع ماونتن فيو الجديد بالساحل يقع بالقرب من مطار العلمين الجديدة.
  • يقترب مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي بالقرب من بل باي الساحل الشمالي.

تصميم مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي 2023

تصميم مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي يعد بالفعل تصميم فريد من نوعه حيث أنه شمل كل المرافق الحيوية التي توفر حياة الرفاهية من ملاعب الجولف الساحرة، بالإضافة على وجود الممرات المائية المتموجة في القرية.

كما أن تصميم الوحدات السكنية جاء على قدر عالي من التطور في تصميم المشروعات الساحلية ليرقى به وينافس أفضل المنتجعات العالمية، حيث يضم المشروع الفلل الفخمة، والقصور الساحرة.

ولقد تقضي عطلتك الساحلية في مكان مميز، يتوافر به الخدمات التي تعينك على عيش حياة الملوك تتوافر مجموعة من الشاليهات المميزة التي راعت شركة ماونتن فيو أن يراعي المساحات التي تم توفيرها بالفعل تتناسب من حيث التصميم والمساحة كل العائلات، وهو ما تم توفيره في المشروع، والمشروع يبعد عن القاهرة فقط 90 دقيقة فقط لا غير.

مساحة وحدات مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي 2023

يتميز مشروع ماونتن فيو الجديد بالساحل الشمالي أنه ضم مجموعة متنوعة من الوحدات التي تنوعت مساحتها، حيث أن المساحات التي تم توفيرها في المشروع جاءت متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 80 متر مربع، وتصل هذه المساحات إلى 380 متر مربع.

أسعار مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي 2023

إن الأسعار التي وفرتها شركة ماونتن فيو عن مشروعها الجديد في الساحل الشمالي تعد أسعار تنافسية ومميزة، ويمكنك التواصل معنا عبر واتساب والاستفادة من لونش الأسعار الافتتاحية حيث أن هذه الأسعار لن تتكرر، ويمكننا أن نمدك بباقة متنوعة من الأسعار المثالية، والعروض والخصومات فقط كل ما عليك انتهاز الفرصة والتواصل معنا، والأسعار التي قامت الشركة تبدأ من 10,000,000 جنيه.

خدمات ومرافق مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي 2023

تنوعت المرافق والخدمات التي قامت شركة ماونتن فيو بتوفيرها في مشروعها الجديد في قلب الساحل الشمالي، وذلك من أجل أن تتميز هذه الوحدات التي وفرتها من الفلل والشاليهات الراقية التي تم توفيرها في المشروع بالوصف الراقي والمميز، بأفضل وحدات ساحلية في الساحل الشمالي، ومن أهم هذه المرافق والخدمات المرافق التي تم توفيرها في المشروع ما يلي:

  • يتوافر في مشروع ماونتن فيو مجموعة من حمامات السباحة التي تتنوع أعماقها لتناسب الجميع.
  • يضم المشروع Mountain View North Coast الجديد لاند سكيب على مساحة كبيرة.
  • يضم Mountain View North Coast سينما كبيرة..
  • يوجد في Mountain View North Coast محطة بنزين الإمارات.
  • يوجد في Mountain View North Coast مجموعة أنشطة راضية ونادي رياضي.
  • يضم المشروع مناطق متنوعة من أجل الاسترخاء.
  • يوجد في Mountain View North Coast مسطحات مائية ذات مساحة كبيرة.
  • يضم Mountain View North Coast منطقة تجارية تضم مجموعة مولات تجارية.
  • يضم المشروع كاميرات مراقبة وخدمات حراسة وأمن على مدار اليوم.
  • يوجد في Mountain View North Coast منطقة مخصصة للأطفال.
  • يوجد في Mountain View North Coast منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات.
  • يضم المشروع منطقة مخصصة من أجل الألعاب المائية بالإضافة إلى أكو بارك.
  • جولف كار في Mountain View North Coast لتسهيل عملية التنقل.
  • يضم Mountain View North Coast خدمات الصيانة والنظافة على مدار اليوم.

باقات دفع وسداد مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي 2023

تم توفير مجموعة من باقات الدفع والسداد التي يمكنك أن تستخدمها من أجل دفع ثمن الوحدات في المشروع، وهي التي تساهم في تسهيل دفعك ثمن هذه الوحدات، وهذه الباقات تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي

عيوب مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي

إن عيوب Mountain View North Coast الجديد يمكن أن يكون في هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في الافتتاح، حيث أن هذه الأسعار سوف ترتفع بصورة مباشرة مع الوقت، وذلك الأمر يعني أن عليك كي تتمكن من التغاضي عن هذا العيب عليك أن تقوم بالحجز الآن كي تتغاضى عن هذه الزيادة التي يمكن أن تطرأ على هذه الأسعار.

مميزات مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي

إن مميزات Mountain View North Coast متنوعة، بداية من الموقع المميز الذي تم اختياره بعناية من قبل شركة ماونتن فيو، بالإضافة إلى مجموعة الخدمات والمرافق التي تم توفيرها كي تتمكن من توفير حياة الرفاهية إلى العملاء، بالإضافة إلى التصميم الفخم الذي تواجدت عليها الوحدات التي تم توفيرها في المشروع، بجانب وجود باقات الأسعار.

نبذة عن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

تعد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري من أهم الشركات التي توجد على الساحة العقارية المصرية، والتي تميزت بمشروعاتها العملاقة والكبيرة والمتنوعة، والشركة انطلقت في الساحة العقارية في عام 2005 على يد رجل الأعمال عمر سليمان، وحققت الشركة مجموعة من المبيعات التاريخية منذ أن انطلقت في الساحة العقارية.

سابقة أعمال شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي 2023 والتواصل مع إدارة المبيعات للحجز بالسعر الافتتاحي تواصل معنا عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

ما وحدات مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي؟

شاليهات، فلل.

ما عنوان مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي؟

بالساحل الشمالي بجوار مشروع سول.

ما الشركة المطورة لمشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي؟

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مشروع ماونتن فيو الجديد الساحل الشمالي؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

أورا الساحل الشمالي Ora North Coast مشروع نجيب ساويرس
افضل مشاريع الساحل الشمالي

أورا الساحل الشمالي Ora North Coast مشروع نجيب ساويرس

أورا الساحل الشمالي Ora North Coast مشروع نجيب ساويرس أحد مشروعات شركة اروا التابعة للمهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال الأكثر شهرة على الساحة المصرية، بل

ذا بيرل سيلفر ساندس The Pearl Silversands
افضل مشاريع الساحل الشمالي

تفاصيل ذا بيرل سيلفر ساندس The Pearl Silversands

يعد ذا بيرل سيلفر ساندس The Pearl Silversands من أهم المشروعات الساحلية الحديثة التي تعود إلى رجل الأعمال الغني عن التعريف نجيب سويرس، والذي تم