شركة وارن للتطوير العقاري Warren Developments

إن شركة وارن للتطوير العقاري Warren Developments من الشركات التي تم انطلاقها في السوق العقاري منذ 15 عام، والتي نجحت بصورة رائعة أن تواكب العصر المتطور الذي أصبحت عليه البنايات العقارية في المشروعات الحديثة وأن توفر مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية الأكثر من رائعة.

كما أن الشركة ما ساهم في تقدمها أنها تنعم بقيادة هندسية حكيمة تمتلك الخبرة الكبيرة، وهو المهندس هاني حسن خالد، والذي يعد بالفعل من أكبر المهندسين أصحاب الخبرات الذي ساهم في أن تتواجد الشركة بقوة على الساحة العقارية.

كما أن الشركة تتمتع بمجموعة متنوعة من المشروعات في الساحة العقارية المصرية، هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تتميز بالرقي، وتنعم بمجموعة متنوعة من المواصفات الراقية، والتي تميزت بأنها تتوافر في أفضل المواقع الحيوية المميزة في المدن الجديدة.

أهم مشروعات شركة وارن للتطوير العقاري Warren Developments

تميزت مشروعات Warren Developments بأنها تجمع بين مجموعة متنوعة من التفاصيل الراقية، والتي أبزرها أنها تتنوع فيها المساحات الخضراء، ويتم توفير كل المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدم هذه المشروعات أو الملاك لهذه الوحدات، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Warren Developments بتنفيذها ما يلي:

سوليدير مول العاصمة الإدارية الجديدة

تميز سوليدير مول العاصمة الإدارية الجديدة بأنه تم تنفيذ في أفضل موقعه حيوي في العاصمة وهي منطقة الداون تاون المنطقة التجارية الأولى فيي العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع يجمع بين مجموعة متنوعة من الوحدات سواء الإدارية أو التجارية أو الطبية.

كما أن المساحات التي تم توفيرها في المول مساحات متنوعة كي تتناسب مع كل المشروعات التي تبحث عن مقرات لها، بالإضافة إلى أن الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، وتوافر كل المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدم الملاك وأصحاب هذه المشروعات والعاملين بها.

الساحات تبدأ من 22 متر مربع وبالنسبة إلى أسعار الوحدات التي تم طرحها من قبل Warren Developments تعج أسعار تنافسية ومميزة، ولذلك يمكنك أـن تستفيد بهذا المول وتبدأ عمليات الاستثمار العقاري المربح، حيث أن مساحة المشروع تبدأ من 70,000 جنيه، كما أن الباقات التي تم توفيرها من أجل الدفع والسداد باقات مميزة يمكنها تسهل عمليات الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

مول ماركيه العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول ماركيه العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التي يمكنك تنفيذها في قلب العاصمة، والتي تجمع بين الوحدات الإدارية والتجارية والطبية، والذي يوجد في منطقة الداون تاون، والمساحات التي تم توفيرها في المشروع مساحات متنوعة، حيث أن المساحات في المشروع تبدأ من 25 متر مربع.

والمول يتكون من 8 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي، والوحدات التي تم توفيرها في المول تعد وحدات ذات أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 90,000 جنيه، ويمكنك أن تستخدم أي من باقات الدفع والسداد التي يمكن من خلالها أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات والتي تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد مرنة تصل إلى 9 سنوات يمكنك السداد خلالها على أقساط بدون أي زيادة.

أهم مشروعات شركة وارن للتطوير العقاري Warren Developments الأخرى

قامت شركة وارن للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة أخرى من المشروعات، والتي تتمتع بالمواصفات القياسية من موقع وتصميم وغيرها من التفاصيل، ومن أبرز مشروعات شركة وارن للتطوير العقاري الأخرى التي برعت بصورة مباشرة في تصميمها لتضيف إلى سابقة أعمالها مجموعة متنوعة من التحف المعمارية المختلفة التي تدل بتصميماتها وخصائصها على تميز الشركة بين الشركات المطورة التي توجد على الساحة العقارية ومن أهم أعمال الشركة ما يلي:

  • مجموعة من المباني السكنية في السادس من أكتوبر.
  • مشروع سكني في القاهرة الجديدة.
  • أكثر من 350 مبنى في الشروق.
  • فندق كونكورد في السلام.

للحجز في أي من مشروعات شركة وارن للتطوير العقاري Warren Developments والتواصل مع إدارة المبيعات قم بالتواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة وارن للتطوير العقاري؟

مول ماركيه العاصمة الإدارية الجديدة

من صاحب شركة وارن للتطوير العقاري؟

المهندس هاني حسن خالد

ما عنوان شركة وارن للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة وارن للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -