شركة صك العقارية Sak Developments

تعد شركة صك العقارية Sak Developments من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصرية، والتي تصل خبرتها إلى 38 عام في سوق العقارات المصري، تمكنت خلال هذه الفترة أن تحقق النجاح عبر مجموعة متنوعة من المشروعات سواء المشروعات العقارية الإقليمية، أو المشروعات المحلية.

والشركة برعت في امتلاك العديد من المشروعات السكنية المتنوعة في منطقة الدلتا، وبذلك الأمر أصبحت شركة من الشركات الرائدة التي لها الكثير من الموالين لها ولخدماتها المتنوعة، وبناء على ذلك نجد أن من أهم أسس تحقيقها للنجاح هو تمتعها بصورة واضحة بالمصداقية والشفافية.

كما أن شركة صك يديرها مجموعة من الاستشاريين الذين يتمتعون بالخبرة الكبيرة، والذين لهم خبرات كبيرة في سوق العقارات، وبناء على ذلك تمكنت الشركة بتوفير مجموعة من المشروعات العملاقة، والتي كانت أبرزها المشروعات التي قامت بتنفيذها بشراكة الحكومة، بالإضافة إلى المشروعات التي قامت بتنفيذها مع شركة المقاولون العرب، والشركة تمكنت من تنفيذ أكثر من 15,000 وحدة في مسيرتها وتطوير ما يزيد عن 25 مشروع.

أهم مشرعات شركة صك العقارية Sak Developments

تتمتع Sak Developments بتنفيذها إلى مجموعة كبيرة من المشروعات، والتي أتاحت الفرصة للكثير من الملاك التمتع بخدمة عقارية مميزة، بتصميمات عالمية وإطلالات مميزة، ومشروعات تتوافر بها كافة المرافق الخدمية والمرافق ترفيهية ومن أبزر هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند سوانيو العاصمة الإدارية الجديدة

يعد كمبوند سوانيو من أهم الصروح العقارية التي قامت  شركة صك العقارية  بتوفيرها في أفضل موقع حيوي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن المشروع يقع في الحي السكني السابع في العاصمة الإدارية، والذي يعد أهم الأحياء السمنية في قلب العاصمة، ويطل الكمبوند على ممشى يصل عرضه إلى 40 متر، بينما طوله يصل إلى 16000 متر.

المساحات تبدأ من 111 متر مربع، بينما الأسعار التي تم توفيرها من قبل Sak Developments تعد أسعار تنافسية ومميزة، حيث أن سعر المتر يبدأ من 40,000 جنيه، وهو سعر تنافسي بالنسبة إلى هذه المميزات التي توجد عليها المشروعات، والمشروع يبدأ من 5% مقدم، وسنوات السداد في المشروع تصل إلى 7 سنوات.

مول ذا في هب العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول ذا في هب العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات المهمة والمميزة التي قامت شركة صك العقارية بتنفيذها، حيث أن المول يضم مجموعة متنوعة من الوحدات ما بين الوحدات الإدارية والتجارية، والطبية.

كما أت المشروع يميز بأن شركة صك العقارية قامت بتوفير الوحدات المتنوعة المساحة، والتي تعد فرصة مثالية أن تحصل على مقر مشروعك من بينها، كما أنها راعت في الوقت ذاته أن تكون هذه الأسعار التي تم توفير الوحدات بها أسعار تنافسية ومميزة.

ايليت مول العاصمة الإدارية الجديدة

يعد ايلت مول العاصمة الإدارية الجديدة من مشروعات Sak Developments الجديدة والمميزة، حيث أن المشروع يتواجد في أفضل موقع حيوي في العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتحديد في المنطقة mu23 كما أن المول يتميز بالتصميم الفريد من نوعه والقياسي.

والمشروع يجمع بين مجموعة متنوعة من الوحدات، سواء التجارية أو الإدارية أو الطبية، والمشروع يتميز بكون المساحات التي توجد به متنوعة تبدأ من 25 متر مربع، وأسعار تبدأ من 90,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بالتقسيط بدفع مقدم 10% من ثمن الوحدة وتتيح إليك Sak Developments تسديد المتبقي على 10 سنوات.

مشروعات شركة صك العقارية Sak Developments الأخرى

قامت Sak Developments بتنفيذ مجموعة أخرى من المشروعات، والتي تتميز بصورة مثالية بكل التفاصيل القياسية التي تتصف بها المشروعات العقارية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Sak Developments بتنفيذها ما يلي:

  • فندق استاد المنصورة.
  • مدينة العلا.
  • أبراج عثمان.
  • منتجع صن ست راس البر.
  • ملعب أجا الرياضي.

للحجز في أي من مشروعات شركة صك العقارية Sak Developments قم بالتواصل معنا من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة صك العقارية؟

ايليت مول العاصمة الإدارية الجديدة

ما عنوان شركة صك العقارية؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة صك العقارية؟

انطلقت منذ أكثر من 20 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة صك العقارية؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -