شركة جنوه للتطوير العقاري Genoa Developments

تعد شركة جنوه للتطوير العقاري Genoa Developments من أهم الشركات الرائدة بالسوق المصري، والتي تعد من الشركات التابعة لشركة العتال جروب، أحد أهم الكيانات العقارية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة، حيث أنها تأسست عام 1980، والشركة مالكها المهندس عمرو العتال، وتتمتع بفريق إدارة كبير ذو خبرة في المقاولات والمجال الهندسي، وهو من أهم أسباب تمييز الشركة وتطورها.

والشركة قامت بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية المتنوعة ما بين السكني والتجاري والمقرات الخاصة بالمشروعات في مجموعة متنوعة من المدن المصرية أهمها القاهرة الجديدة.

والشركة تتمتع المشروعات التي تقدمها بمجموعة متنوعة من المميزات والخصائص، كالأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة، وباقات الدفع والسداد التي تسهل على المستخدمين الحجز والسداد، بالإضافة إلى أن المشروعات التي تقدمها الشكرة تتمتع بالتصميمات الراقية، والعديد من التفاصيل الأكثر من رائعة.

أهم مشروعات شركة جنوه للتطوير العقاري Genoa Developments

قامت Genoa Developments بتنفيذ عدة مشروعات متنوعة، فسابقة أعمال الشركة تنعم بالعديد من المشروعات التي تعد فرصة مثالية أمامك أن تقوم بالفعل بامتلاك وحدات فيي أي منها، كونها مشروعات متطور توفر كل الخدمات التي يبحث عنها الجميع في المشروعات العقارية الحديثة ومن أبرز وأهم هذه المشروعات ما يلي:

مول 77 بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall 77 Business Tower

يعد مول 77 بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall 77 Business Tower  من أهم المشروعات الحديثة التي قامت الشركة بتنفيذها، وبالتحديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن المشروع تم تنفيذه بالفعل بالقرب من محور محمد بن زايد بالقرب من أهم المعالم التي توجد بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي أهمها فندق الماسة، وقربه من منطقة الداون تاون.

كما أن المول يجمع بين مجموعة من الوحدات المتنوعة وهي التجارية، والإدارية، والطبية، والمشروع بالفعل يتمتع بمجموعة من المرافق والخدمات التي تسهل بالفعل عمل هذه الوحدات ولذلك تعد مول 77 بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall 77 Business Tower فرصة أن تحصل على مقر وموقع حيوي لمشروعك بسعر تنافسي ومميز.

المساحات تبدأ من 13 متر مربع وأسعار شركة جنوه للتطوير العقاري  تعد أسعار تنافسية. وهذه الأسعار يمكنك بالفعل أن تقوم بالاستفادة منها بصورة مباشرة حيث أن الأسعار تبدأ من 25,000 جنييه. بالنسبة إلى سعر المتر، وهو سعر غير مسبوق في العاصمة الإدارية الجديدة. ولذلك يعد المشروع فرصة يجب أن تقوم باستغلالها، خاصة أن هناك مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تعتمد عليها، وتبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة جنوه للتطوير العقاري الأخرى

 الأخرى

اهتمت Genoa Developments بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى المميزة. والتي أبهرت بها العملاء، من حيث التصميم الراقي. أو مراعاة التفاصيل الحديث التي يتواجد عليها المشروعات الحديثة. ومن أهم هذه المشروعات الأخرى التي قامت Genoa Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مجموعة من المقرات والسفارات مثل سفارة أنجولا، وماليزيا، وقطر.
  • تنفيذ مجموعة من العمارات في مصر الجديدة.
  • تنفيذ مجموعة متنوعة من العمارات فيي جاردن سيتي.
  • قامت بتنفيذ عدة مشروعات سكنية في بيت الوطن.
  • قدمت مجموعة مشروعات سكنية في حي اللوتس.

شركاء شركة جنوه للتطوير العقاري Genoa Developments

إن شركة جنوه للتطوير العقاري قامت بالفعل بتوفير مجموعة متنوعة من الشراكات. والتي ساعدتها في أن تقدم مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية. وهذه الشراكات التي قامت بها الشركة هي الشركات التي قامت بها مع شركات الهندسة. ومكاتب التصميم المتنوعة، بجانب الشركات التي تختص بتشغيل المشروعات المتنوعة، وهو ما ساهم في تقديمها المشروعات الراقية والمميزة.

للحجز في أي من مشروعات شركة جنوه للتطوير العقاري Genoa Developments. قم بالتواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة جنوه للتطوير العقاري؟

مول 77 بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من صاحب شركة جنوه للتطوير العقاري؟

شركة تابعة لمجموعة العتال جروب.

ما عنوان شركة جنوه للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جنوه للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -