شركة موبكو للتطوير العقاري Mobco Developments

تعد شركة موبكو للتطوير العقاري Mobco Developments من أهم الشركات العقارية في السوق السعودي، والتي بدأت في الاستثمار في السوق المصري بعد النجاحات التي تمكنت الشركة من تحقيقها، والتي تميزت بتنفيذها إلى المشروعات التي تخرج عن المألوف، أي المشروعات التي تتميز بصورة واضحة بالموقع الحيوية، والتصميمات الراقية الحديثة التي تنافس بها المشروعات العالمية.

وبناء على هذه الاستراتيجية أقدمت الشركة على تقديم المشروعات التي تتمتع بالتصميمات الراقية، والتي قامت بتطبيقها في مصر، والشركة تتمتع بالاستعانة بأفضل الشركات والمكاتب الهندسية التي تساهم في تنفيذها إلى أفضل المشروعات العقارية.

وانطلقت الشركة في السوق العقاري منذ عام 2001، أي أنها تمتلك خبرة أكثر من 20 عام في سوق العقارات، ومقدار الاستثمارات التي قامت بها في مسيرتها تصل على 6 مليار ريال سعودي، حيث أنها قامت بتنفيذ أكثر من 150 مشروع في السابق، والتي ستغزو المدن الجديدة المصرية بالمشروعات العالمية عبر السنوات القادمة.

مشروعات شركة موبكو للتطوير العقاري Mobco Developments

تميزت Mobco Developments بتنفيذها المشروعات على الساحتين المصرية والسعودية، والمشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تجمع بين تصميم عالمي راقي، وبين تفاصل مميزة يتواجد عليها المشروعات بالفعل، وبناء على ذلك سنتعرف على أهم مشروعات Mobco Developments ومنها ما يلي:

مول ايست ماين القاهرة الجديدة

يعد مول ايست لاين التجمع الخامس من أهم المشروعات الحديثة، والتي قامت شركة موبكو للتطوير العقاري بتنفيذها في أفضل موقع حيوي في قلب التجمع الخامس، حيث أن المشروع يعد أولى مشروعاتها في مصر، والتي رغبت الشركة أن توفر كل التفاصيل القياسية في هذا المشروع المميز ليكون انطلاقة قوية لها.

المساحات تبدأ من 75 متر مربع وبالنسبة إلى الأسعار فكعادة شركة موبكو للتطوير العقاري قامت بتوفير مجموعة من الأسعار التنافسية. والتي تعد فرصة يجب أن تقوم باستغلالها إذا كنت ترغب فيي الاستثمار العقاري المربح. فهذا المشروع يفتح إليك بالفعل ذراعيه، فتبدأ الأسعار من 130,000 جنيه للمتر. ويوجد مجموعة من الباقات للدفع والسداد. هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة موبكو للتطوير العقاري Mobco Developments الأخرى

قامت Mobco Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. والتي تعد جميعها من الأيقونات التي يحفل بها تاريخ الشركة العقاري. حيث أن المشروعات السابقة التي قامت الشركة بتوفيرها تصل إلى 150 مشروع. ومنة أبرز هذه المشروعات الأخرى التي قامت Mobco Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مبنى شركة المياه الوطنية الموجود في مدينة الرياض.
  • مشروع ماد تورز الموجد فيي مكة المكرمة.
  • فندق منار الموجود في المدينة المنورة.
  • مشروع أبراج الجعفري الموجودة في المدينة.
  • فندق الأندلس الفضي في المدينة المنورة.

شركاء شركة موبكو للتطوير العقاري Mobco Developments

قامت شركة موبكو للتطوير العقاري بتكوين مجموعة متنوعة من الشركات. والتي كان لها دور كبير في أن تقوم  شركة موبكو للتطوير العقاري. بتنفيذ هذا الكم  من المشروعات بهذه التفاصيل القياسية. وبناء على ذلك من أهم هذه الجهات التي كونت معها شركة موبكو للتطوير العقاري الشركات هي الشركات الهندسية. ومكاتب التصميم الهندسي وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في مشروعات شركة موبكو للتطوير العقاري Mobco Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة موبكو للتطوير العقاري؟

مول ايست ماين القاهرة الجديدة.

ما عنوان شركة موبكو للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة – التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة موبكو للتطوير العقاري؟

عام 2001.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة موبكو للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -