شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري Egyptian Developers

تعد شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري Egyptian Developers من الشركات التي لها بصمة مميزة وفريدة في سوق العقارات، والتي تظهر من خلال المشروعات المتنوعة التي قامت الشركة بتنفيذها، بجانب أن هذه المشروعات توجد في أفضل المواقع الحيوية، وتتميز بالتفاصيل الأكثر من رائعة، وهذا الأمر عائد إلى الخبرة التي تتمتع بها هذه الشركة.

كما أن نصيب الشركة من المشروعات كان بالفعل متنوع، ما بين المشروعات السكنية، والتجارية والساحلية، وذلك ما ساهم فيي أن تقوم بتوفير مشروعات مميزة كونت فئة كبيرة من الموالين إلى الشركة وإلى الخدمات التي تقدمها الشركة.

واعتمدن الشركة على دراسة السوق والفئة التي يتم استهدافها جيدًا قبل أن تبدأ في تنفيذ أي من مشروعاتها كي تضمن أن يكون هناك توافق بين هذه المشروعات، وبين التفاصيل التي توفرها في مشروعاتها، خاصة أنها دومًا تعتمد على الأفكار المتطورة الأفكار خارج الصندوق.

مشروعات شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري Egyptian Developers

تهتم Egyptian Developers بالمشروعات التي تقوم بتنفيذها، والتي تراعي أن تكون هذه المشروعات متنوعة، تتميز بالتفاصيل الراقية، وذلك الأمر ساهم في أن تعتمد على توفير المشروعات التي تنافس المشروعات العالمية، ولذلك سنتعرف على أهم تفاصيل بعض مشروعات Egyptian Developers وقدرتها على توفير مشروعات رائدة ليس على المستوى المحلي بل المستوى الدولي، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

مول جايا ايست الشروق

يتمتع مول جايا ايست الشروق بالموقع الحيوي الذي يتميز به المشروع، بالإضافة إلى كل التفاصيل الراقية من حيث العناصر والخدمات الترفيهية التي تم توفيرها بالمشروع، والمول يقع في شارع جمال عبدالناصر في الشروق، وذلك الأمر سيكون له دور في عملية تسهيل الوصول إليه سواء من الزوار والموظفين.

المساحات تبدأ من 18 متر مربع، والأسعار التي عرضت بها شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري الوحدات أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 100,000 جنييه للمتر، مع وجود باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد، وهذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

إن أعمال Egyptian Developers متنوعة، وذلك الأمر ساهم في أن تتمتع بالحصول على ولاء الكثير من العملاء الذين يتمتعون بخدماتها العقارية، والمشروع يوجد في منطقة الداون تاون، والذي يعرف بأنه من المولات الذكية التي بالفعل ذاع صيتها بين المولات المتنوعة كونه يعتمد بصورة مباشرة على أفضل تقنية حديثة من أجل تسهيل عملية استخدام الوحدات.

ويتكون جايا بيزنس كومبلكس من دور أرضي، بالإضافة إلى 10 أدوار متكررة. يجمع بين الوحدات الإدارية التي تتواجد في الدور الأول والأرضي. أما باقي الأدوار عبارة عن مجموعة متنوعة من الوحدات الإدارية المميزة. والمساحات تبدأ في المول من 30 متر مربع. وراعت Egyptian Developers الأسعار فقدمت سعر المتر بداية من 90,000 جنيه. وهو سعر تنافسي، بجانب وجود مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% وسنوات السداد التي تصل إلى 13 سنة.

مول جايا مارك الشروق Mall Jaya Mark El Shorouk

يعتبر Mall Jaya Mark El Shorouk أفضل المشروعات الحديثة. والتي قامت الشركة بتوفيرها في أفضل موقع حيوي في الشروق. والمشروع يضم المساحات المتنوعة والوحدات التي تستطيع من قبلها أن تحصل على وحدة راقية مثالية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في Mall Jaya Mark El Shorouk تبدأ من 25 متر مربع. وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في المشروع تبدأ من 900,000 جنيه. والباقات التي تم توفيرها في هذا الشروع تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري Egyptian Developers الأخرى

قامت شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات المتنوعة الأخرى. والتي يمكنك أن تحصل فيي أي منها على وحدات عصرية وراقية. ومن أهم هذه المشروعات الأخرى التي قامت شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • زايد ديوز.
  • مجمع زايد.
  • مركز مجمع زايد الطبي.
  • زايد ريجنسي.

شركاء شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري Egyptian Developers

قامت Egyptian Developers بتكوين الشركات متنوعة عبر مسيرتها، والتي ساهمت وساعدتها في أن تقدم العديد من المشروعات المميزة. ومن أهم هذه الشراكات هي الشركات الهندسية، مكاتب التصميم، بجانب شركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري Egyptian Developers. قم بالتواصل عبر واتساب، وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري؟

مول جايا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية.

ما عنوان شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري؟

التجمع الخامس – القاهرة الجديدة.

متى انطلقت شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري؟

منذ عشرين عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة المطورون المصريون للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -