شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري Arabella Group

تعد شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري Arabella Group من الشركات العقارية المهمة، والتي تحتل المكانة المرموقة في الساحة العقارية، وذلك الأمر ساهم في أن تحظى بشهرة وساعة في الساحة العقارية من خلال المشروعات المتنوعة التي تقوم الشركة تنفيذها.

حيث أن الشركة تم تأسيسها منذ أكثر من 35 عام على يد مجموعة من الخبراء في مجال العقارات، وهو سبب من أسباب تميز الشركة وهي تلك الخبرة العقارية التي تتمتع بها الإدارة التي تم ملاحظتها في المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها.

كما أن الملاك للمشروع ويأتي في مقدمتهم رئس مجلس إدارة الشركة محمد امين الدخميسي قاموا بدراسة الفئة التي يتم استهدافها من خلال المشروع بصورة جيدة وهو ما ساهم في أن تحظى المشروعات بإعجاب الملاك، كونها مشروعات عقارية مميزة توفر كل المواصفات التي يحتاج إليها الملاك من حيث التصميم أو الجودة أو الرقي.

مشاريع شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري Arabella Group

قامت شركة ارابيلا جروب للتطوير العقارية بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة والمثالية، وهذه المشروعات راعت بين التصميمات المثالية، والمساحات الخضراء، والتي يمكن أن يتم وصفها بأنها مشروعات جميعها صديقة للبيئة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري بتنفيذها على أرض الواقع ما يلي:

ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس The Ark Business district

يتميز ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس بكونه من أهم المشروعات التي توفر كل الرفاهية التي يحث عنها الجميع من حيث المرافق والمناظر الطبيعية، وهو ما ساهم في أن يكون هذا المول علامة من العلامات التي تتواجد في التجمع الخامس، خاصة أنه يتواجد في موقع حيوي مميز وهو شارع التسعين الجنوبي مع تقاطعه مع محور محمد نجيب أي أن عملية الوصول إلى هذه المول ستكون مجرد دقائق قليلة في قلب التجمع.

ويتكون المول من مجموعة متنوعة من الوحدات ما بين الوحدات الإدارية والطبية والتجارية والفندقية، حيث أن المشروع يتكون من  7 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي، والمساحات تبدأ في المول من 86 متر مربع، وسعر المتر يبدأ من 130,000 جنيه، وهي من أهم مميزات شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري أن توفر الأسعار التنافسية، وباقات الدفع تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند ارابيلا التجمع الخامس

Arabella Group اهتمت بالتنويع بين المشروعات التي قامت بتنفيذها، فلذلك نجد أن Arabella Group قامت بتنفيذ المشروعات التجارية والسكنية والساحلية، والمشروع عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين التوين هاوس والفلل المستقلة والتاون هاوس والشقق والدوبلكس.

كما أن المساحات متنوعة كي تتناسب مع كل متطلبات الأسر، حيث أن المساحات تبدأ من 145 متر مربع، وأسعار الوحدات تبدأ من 55,000 جنيه للمتر، وباقات السداد تبدأ من 20% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي Direction White North Coast

كان نصيب شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري من المشروعات الساحلية مميزة حيث أنها قامت بتنفيذ الوحدات الساحلية الرائعة التي تنافس بها المشروعات العالمية، وهذا المشروع الساحلي يتواجد في منطقة رأس الحكمة أفضل موقع في الساحل الشمالي في الكيلة 192، والمشروع تم تصميمه على مساحة كبيرة تصل إلى 290 فدان، مما جعل المشروع يجمع بين مجموعة من الوحدات المتنوعة.

حيث أن المشروع يجمع بين التوين هاوس، والتاون هاوس، والشاليهات، والفلل، والمساحات تبدا من 70 متر مربع، والاسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه  وباقات الدفع والسداد تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مول اربيلا بلازا

تمكنت شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري من توفير المشروعات التجارية والذي يوجد في التجمع الخامس، على بعد 27 كم فقط من مطار القاهرة الدولي، والمشروع يجمع بين الوحدات الإدارية والتجارية، والتي تتميز بتنوع المساحات الخاصة بها.

والمشروع يوجد به عدد كبير من فروع البنوك، بالإضافة إلى أنه يضم الوحدات الفندقية العالمية، والتي تميزت الشركة بتوفير كل المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدم الملاك، وهو ما جعل شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري مميزة.

للحجز في أي من مشروعات شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري Arabella Group قم بالتواصل معنا من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري؟

مول اربيلا بلازا.

من صاحب شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري؟

رئيس مجلس الإدارة محمد أمين الدخميسي.

ما عنوان شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري؟

التجمع الخامس القاهرة الجديدة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق الإدارة في دقائق.

- أحدث المشروعات -