شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments

شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments من الشركات الكبيرة في السوق العقاري التي تمكنت من تنفيذ ما يقرب من 70 مشروع عقاري في مجموعة متنوعة من أهم المواقع الحيوية في مصر، وذلك على مدار 15 عام في السوق العقاري المصري.

والشركة سعت دومًا إلى تقديم المشروعات المتنوعة ما بين المشروعات التجارية، والإدارية والسكنية التي تتمتع بصورة مباشرة بمجموعة متنوعة من التفاصيل القياسية والتي منها تصميمات راقية وفريدة من نوعها، والمساحات المتنوعة، وتوفير ل متطلبات العملاء في المشروعات التي تقوم بتنفيذها.

كما أن الشركة تسعة دومًا على تقديم الوحدات والمشروعات التي تفيد بها العملاء بصورة مباشرة، وذلك من خلال دراسة متطلبات العملاء من حيث الموقع، ومن حي التطلعات التي يرغبون بها في هذه المشروعات، سواء كانت السكنية أو الإدارية أو التجارية، والشركة قامت ببناء الشراكات الكبيرة من أجل قدرتها على تنفيذ هذه المشروعات بصورة مثالية.

أهم مشروعات شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments

قامت Mercon Developments بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات التي تتميز بصورة مباشرة بكونها تتمتع بأفضل التصميمات الراقية التي توجد عليها المشروعات العقارية والتجارية العالمية، وهذا الأمر لاقي إعجاب كبير من قبل الملاك لهذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل الشركة، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

مول بافو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Pavo Tower New Capital

مول بافو تاور العاصمة الإدارية الجديدة يتكون من 13 دور علوي بالإضافة إلى الدور الأرضي، والذي تم توفيره في موقع حيوي ومميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الداون تاون، والمشروع يجمع بين كلًا من الوحدات الإدارية والتجارية، والتي تم تصميمها بناء على أفضل التصميمات العصرية المميزة.

والمساحات تبدأ من 25 متر مربع، والأسعار فهي أسعار تنافسية وغير مسبوقة، حيث أن سعر المتر يبدأ من 90,000 جنيه، وهي الفرصة التي يجب أن تقوم باستغلالها في المشروع، كما أن باقات الدفع والسداد التي وضعتها Mercon Developments تعد أفضل باقات دفع وسداد تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 15 سنة.

مول جي 7 التجمع الخامس G7 Mall New Cairo

مول جي 7 التجمع الخامس من أفضل المشروعات التجارية التي تم تنفيذها في قلب التجمع الخامس، وهو مشروع من المشروعات الرقية التي تضم الوحدات التجارية أو الإدارية والطبية، والمشروع يتميز بأنه يقع في أفضل موقع حيوي يقع في قلب التجمع الخامس حيث أنه يقع بالقرب من الشوارع السكنية التي يوجد بها الكثير من السكان التي سيكون لها دور في تعزيز الأعمال التي سيكون لها مقرات في المشروع.

ويضم المشروع الوحدات التجارية المتنوعة والتي تتنوع مساحتها حيث أن المشروع يضم الوحدات التجارية تبدأ من 34 متر مربع، وأسعار الوحدات يبدأ من 130,000 جنيه للمتر ويمكنك عبر هذا المشروع أن تقوم بتوفير الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 6 سنوات.

كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo

أحدث مشروعات شركة ميكركون للتطوير العقاري هو كمبوند نوراي التجمع الخامس أحد المشروعات السكنية العصرية التي تضم المساحات المتنوعة وتتميز بهذه التفاصيل الراقية التي تجمع بين المرافق والخدمات بالإضافة إلى المساحات المتنوعة والشقق التي تم تصميمها بنظام أوروبي وتحتفظ لك بهذه الخصوصية التي تبحث عنها.

وقد قامت الشركة بتوفير أفضل المساحات وأفضل الأسعار التنافسية التي يمكن أن تحصل عليها من قبل هذا المشروع، وذلك لأن الشركة اهتمت على الدوام بتوفير مساحات تتناسب مع العملاء بشقق مكونة من غرفة واثنين تبدأ مساحتها من 80 متر مربع، وأسعارها تبدأ من 55,000 جنيه للمتر وهذه الباقات التي وفرت من أجل تسديد ثمن الوحدات مرنة تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشاريع شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments الأخرى

قامت شركة ميركون للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى، والتي بشكل مثالي تبدوا جميعها بأنها مشروعات رائعة ومميزة للغاية، ومن أهم هذه المشروعات الأخرى التي قامت شركة ميركون للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • فندق سافوري بشرم الشيخ.
  • أبراج بيزنس باي بدبي.

شركاء شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments

قامت Mercon Developments بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة، والتي تتمتع بصورة مباشرة بالكثير من الشركات التي قامت الشركة ببناء الشركات مع الكثير من الجهات الخارجية من أجل تنفيذها، والتي أبرز هذه الشركات هي الشركة الهندسية المصرية الصينية.

للحجز في أي مشروعات شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments قم بالتواصل معنا من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات بشكل مباشر.

متى انطلقت شركة ميركون للتطوير العقاري؟

منذ 15 عام.

ما ميزات شركة ميركون للتطوير العقاري؟

الشفافية، والأسعار التنافسية.

ما أهم مشروعات شركة ميركون للتطوير العقاري؟

مول بافو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Pavo Tower New Capital.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ميركون للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -