شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development

من الشركات التي تتمتع بخبرة كبيرة في سوق العقارات هي شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development، فتصل سنوات الخبرة التي تمتلكها الشركة إلى 40 سنة، وهو ما ساهم في أن تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من المشروعات والأعمال السابقة، وفي الوقت ذاته قامت بتنفيذ 360 مشروع، وهو الرقم الكبير الذي يدل على أنها من الشركات التي يمكن أن تصحل على الخدمة منها وأن مطمأن.

كما أن الشركة تميزت بصورة مباشرة بأنها تقوم بتنفيذ المشروعات الكبيرة، حيث أن حجم الاستثمارات التي قامت بها الشركة في مستوى الساحة العقارية المصرية وجميع الوطن العربي تصل إلى 30 مليار جنيه، أي أنها من الشركات الأوائل التي تتمتع بالخبرة والمصداقية.

كما أن الشركة وليدة اللحظة من حيث المشروعات التي تقوم بتوفيرها، فتسعى دومًا إلى تقديم المشروعات الحديثة التي يتم الاعتماد على أفضل الشركات الهندسية في تنفيذها، والتي تتمتع دومًا بأنها جميعها تجمع بين المرافق والخدمات التي توفر أفضل تجربة عقارية إلى الملاك سواء كانت الوحدات الإدارية أو التجارية أو المشروعات السكنية التي تقوم الشركة بتنفيذها.

والشركة تميزت بوضعها إلى مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد هذه الباقات التي تم توفيرها تتميز بالفعل بكونها سلسلة تسهل على الملاك الاستثمارات في المشروعات التي تقوم بعرضها، خاصة أن الوحدات يتم عرضها بأسعار تنافسية.

مشروعات شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development

تنوعت المشروعات التي قامت Eden Development بين السكني والتجاري والإداري، والتي راعت بشكل مميز كل عناصر التطور في المشروعات التي تقدمها من مرافق وخدمات، وغيرها من التفاصيل التي يبحث عنها الملاك في المشروعات، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

مول عدن وان بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية EDEN ONE business Complex

يتميز مول عدن وان بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية بأنه أحدث المشروعات التي قانت شركة عدن للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية، والمشروع مميز أنه يتواجد في موقع حيوي ومميز في قلب العاصمة بالقرب من محور بين زايد، والذي يقع بالقرب من العديد من المعالم التي تتواجد في قلب العاصمة.

إن الوحدات التي تم توفيرها في المول تتميز بوحداتها التي تتنوع مساحاتها، حيث أن مساحة الوحدات تبدأ من 21 متر مربع، وتتنوع لتناسب كل متطلبات العملاء، كما أن الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية ومميزة تبدأ من 90,000 جنيه للمتر والباقات تبدأ من 10% فقط مقدم، ويمكنك أن تقوم بسداد ثمن الوحدات على 10 سنوات.

كمبوند سيتي سنتر جلداني جورجيا Compound City Center Gldani Georgia

قامت شركة عدن للتطوير العقاري بالتنوع ما بين المشروعات التجارية والإدارية والسكنية من أجل توفير كل متطلبات العملاء، وهذا المشروع عبارة عن 4 أبراج، كل منها يتكون مكن 10 أدوار بالإضافة إلى الدور الأرضي، وهو من المشروعات اليت قامت الشركة بتنفيذها خارج مصر.

ومساحة الوحدات التي توجد بالمشروع تعد بالفعل مساحات مثالية ومتنوعة، حيث أنها تبدأ من 40 متر مربع، والأسعار تنافسية فنجد أن هذه الأسعار تبدأ من 50,000 جنيه للمتر ، والمقدمات تبدأ من 30%.

قرية سيكويا رأس الحكمة Village Sequoia Ras El Hikma

إن مشروع شركة عدن الجديد الساحل الشمالي قرية سيكويا رأس الحكمة أحد المشروعات الاستثمارية الناجحة والتي تستطيع من قبلها أن تحصل على وحدة ساحلية في أفضل موقع حيوي بالساحل الشمالي، وذلك لأن المشروع يقع بالتحديد في رأس الحكمة ويضم المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تعطي الإطلالات الفريدة من نوعها.

وقد قامت الشركة بتوفير مجموعة من المساحات المتنوعة التي تستطيع أن تحصل من قبلها على ما يتناسب معك، حيث أن هذه المساحات التي وفرت في قرية سيكويا رأس الحكمة مساحات تبدأ من 80 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على شاليه فاخرة من 10 مليون جنيه، والباقات التي تم توفير المشروع بناء عليها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development الأخرى

قامت Eden Development بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى على نفس المواصفات القياسية التي يتم تنفيذ مشروعاتها بها، وهذه المشروعات جمعت بين:

  • مقرات بنوك.
  • مقرات حكومية.
  • مؤسسات خاصة.

شركاء شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development

قامت شركة عدن للتطوير العقاري بتكون الشركاء مع الكثير من الجهات التي مكنتها مكن توفير أفضل المشروعات الهندسية الحديثة والراقية، والتي أبرزها شركات الهندسة، ومكاتب التصميم، وغيرها من الجهات الهندسية المتنوعة، وشركات تشغيل المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة عدن للتطوير العقاري Eden Development قم التواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة عدن للتطوير العقاري؟

مول عدن وان بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية

متى انطلقت شركة عدن للتطوير العقاري؟

منذ 40 عام.

ما عنوان شركة عدن للتطوير العقاري؟

اكتوبر - الشيخ زايد.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة عدن للتطوير العقاري؟

قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -