شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري Developer X Developments

تعد شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري Developer X Developments من أهم الشركات العقارية التي تواجدت على الساحة العقارية منذ خمسينيات القرن الماضي في هذا السوق، والشركة تتميز بقدرتها الكبيرة على تنفيذ المشروعات التي تتنوع بالرقي والفخامة، نتيجة إلى كونها شركة من الشركات التي تمتلك مجموعة من الأعمال في الكثير من المجالات التي حققت بها نجاح استثماري، ساهم في أن تقوم بضخ الأموال في المشروعات العقارية الضخمة، حيث أن الشركة لها نجاحات في التنمية الزراعية، والصناعية منذ خمسينيات القرن الماضي.

كما أن الشركة لها محفظة أراضي عقارية كبيرة، وهذا الأمر ساهم بصورة مباشرة في أن تقوم بتنفيذ العديد كم المشروعات الكبيرة التي تتمتع بأفضل تصميم صري راقي ومميز.

كما أن الشركة لديها بالفعل العديد من التفاصيل الهامة، والمميزة، وهي أنها تمتلك بصورة واضحة الاعتماد على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل توفير المشروعات الراقية، بتصميمات عالمية ودومًا توفر في مشروعاتها الأسعار التنافسية المثالية.

ويدير الشركة السيد أحمد فؤاد الذي يعد بالفعل من أهم الخبراء الهندسيين الذين لهم باع كبير في مجال العقارات، والشركة تمكنت على الدوام من نيل إعجاب عملائها وتحقيق أفضل مبيعات، والشركة مؤخرًا تقوم بعمل شراكة هامة مع شركة بيانكي للتطوير العقاري من أجل تطوير 104 فدان في الساحل الشمالي.

أهم مشروعات شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري Developer X Developments

قامت شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة من المشروعات الهامة في العديد من المواقع الحيوية بالأراضي المصرية، والشركة تميزت بصورة مباشرة على قدرتها الكبيرة على تنفيذ المشروعات التي تتمتع بالجودة والرقي في بكل المواصفات القياسية التي توجد عليها المشروعات، ومن أهم مشروعات الشركة ما يلي:

اكس بلازا مول التجمع الخامس X Plaza Mall

يعد مول اكس التجمع الخامس من أحدث المشروعات المصرية، والتي توجد في أفضل موقع حيوي في التجمع الخامس، حيث أن المشروع يتواجد بصورة مباشرة في قلب حي الياسمين على بعد ثلاثة دقائق فقط من شارع التسعين.

كما أن المميز في المشروع أنه يجمع بين الوحدات الإدارية والتجارية والطبية، وذلك الأمر من أهم المميزات التي توجد بالمشروع، حيث أنه يجمع بين كل المقرات الخاصة بالوحدات العقارية التي يمكن أن توجد بمشروع عقاري بمواصفات قياسية، ومتنعمة بكل المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدم هذه الوحدات.

مساحة وأسعاراكس بلازا مول التجمع الخامس X Plaza Mall

يتميز اكس بلازا مول التجمع الخامس X Plaza Mall بأنه من المشروعات المميزة من حيث المساحة والتنوع الذي يمكنك أن تجد المساحة التي تناسب المشروع الذي ترغب به، والمساحات تبدأ من 34 متر مربع.

والأسعار في المول أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 130,000 جنيه بالنسبة إلى سعر المتر، وهو ما يجعل المشروع فرصة غير متكررة، بجانب وجود باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد، هذه الباقات تبدأ من 10% وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند اوريكا الشيخ زايد

من مشروعات Developer X Developments المميزة هو هذا المشروع، حيث أنه يوجد في موقع مميز في أكتوبر على طريق القاهرة اسكندرية، وبالتحديد في الكيلو 44، وتسيطر المساحات الخضراء على المشروع، والتي تصل مساحته إلى 150 قدان.

كما أن المشروع يجمع بين مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بين الفلل، والتوين هاوس، والتاون هاوس، و الأسعار التي عرضت بها Developer X Developments الوحدات أسعار تنافسية تبدأ من 55,000 جنيه للمتر، والمساحات تبدأ من 233 متر مربع، ويمكنك الحجز بدون مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات، والاستلام في غضون عام 2024.

قرية بيانكي الساحل الشمالي Bianchi North Coast

تعد قرية بيانكي الساحل الشمالي من أهم مشروعات شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري، والتي تدل على الفخامة والتميز التي أوجدت عليها الشركة مشروعاتها بمنظور حديث للمشروعات الساحلية الجديدة، والمشروع يقع في الكيلو 134 بالساحل الشمالي.

ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات التي تتنوع بين الشقق، والفلل، والتوين هاوس، والتاون هاوس، والمساحات التي تتوافر بها الوحدات تبدأ من 240 متر مربع، والأسعار تبدأ من جنيه6,000,000، وباقات السداد تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مول ذا ميور القاهرة الجديدة

يعد مول ذا ميور القاهرة الجديدة من المشروعات المميزة التي قامت شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري بتوفيرها في موقع مميز، والمشروع عبارة عن 6 مباني، كل منها يتكون من دور أرضي بجانب 5 أدوار علوية.

ويضم الوحدات الإدارية والتجارية، والفندقية، وطرحت شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري الوحدات التي تبدأ من 7 متر مربع، والأسعار تبدأ من 130,000 جنيه للمتر، وباقات الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات، وتتمتع الوحدات بالتشطيب الكامل.

مشروعات شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري Developer X Developments الأخرى

  • مجموعة مكاتب في القطامية بالقاهرة الجديدة.
  • مشروعات سكنية في حي النرجس.
  • مشروع سكني في حي الزهور.

شركاء شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري Developer X Developments

قامت Developer X Developments بتكوين مجموعة متنوعة من الشركات وذلك ساعدها في أن تقوم  الشركة بتنفيذ المشروعات الضخمة والمميزة، ومن أهم هذه الشركات التي تقوم Developer X Developments بتنفيذها ما يلي:

  • شركة BDP الإنجليزية.
  • مكتب sa architect.

للحجز في أي من مشروعات شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري Developer X Developments قم بالتواصل من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات.

ما عنوان شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري؟

التجمع الخامس شارع التسعين.

من صاحب شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري؟

السيد أحمد فؤاد.

ما أهم مشروعات شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري؟

اكس بلازا مول التجمع الخامس X Plaza Mall

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري؟

تواصل الآن عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق قليلة.

- أحدث المشروعات -