شركة الحبتور للتطوير العقاري Alhabtoor Developments

من الشركات العملاقة في سوق العقارات العربي، والتي انطلقت في سوق العقارات عام 2005 هي شركة الحبتور للتطوير العقاري Alhabtoor Developments، فهمي من الشركات التي تمتلك تاريخ طويل في سوق العقارات، هذا التاريخ مليء بالنجاحات، وكسب المئات من العملاء، وتنفيذ المشروعات العقارية المتنوعة.

والشركة تسعى بشكل دائم بالفعل إلى الاعتماد على شركات ومكاتب الهندسة العالمية من أجل إضافة مشروعات جديدة ومبتكرة تكتب في قائمة أعمالها، وتعد علامة بارقة يمكن من خلالها أن تنافس في سوق العقارات على مستوى العالمي.

وتنوعت المشروعات التي قامت الشرمة بتنفيذها ما بين المشرعات التجارية، والشقق الفندقية العالمية، والغرف، والأبراج التجارية وغيرها من المشروعات، والتي تتميز جميعها بأنها ذات مواصفات عالمية مبتكرة.

ورؤية مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة خلف حبتور الذي يعد أحد أهم الأسماء الكبيرة في سوق العقارات لها الدور في أن تصل الشركة إلى هذه المكانة، بسعيه الدائم على التميز والسمو بشكل العقارات، والابتكار، خاصة أنه يحظى بفريق إداري يتمتع بشكل كامل بكل الخبرات والكوادر المميزة، من المهندسين والمصممين، وهو ما جعل للشركة الدور الكبير في تنفيذ المشروعات العالمية.

كما أن الشركة يمكن أن نطلق عليها صديقة البيئة، لأنها تسعى بشكل دائم إلى تنفيذ المشروعات العقارية التي تحافظ على التنمية المستدامة، وذلك من خلال الاعتماد على التقنيات الحديثة في تنفيذ المشروعات والمساحات الخضراء المتنوعة، بجانب التقليل التام إلى أي نوع من أنواع التلوث داخل مشروعاتها، وهدفها الأول رقي المشروعات التي تقدمها وتوفيرها الرفاهية إلى العملاء.

 أهم مشروعات شركة الحبتور للتطوير العقاري Alhabtoor Developments

تعد شركة الحبتور للتطوير العقاري من أهم الشركات التي تسعى بصورة دائمة إلى تنفيذ المشروعات المثالية، المشروعات التي تخاطب الجيل الرابع، بالاعتماد على أفضل التقنيات الحديثة، بجانب ربغتها في تنفيذ المشروعات التي توفر إلى أصحابها حياة الأمراء والرفاهية، ومن أهم هذه المشروعات التي قانت شركة الحبتور للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

الحبتور تاور دبي Alhabtoor tower Dubai

يعد من أحدث المشروعات اليت قامت Alhabtoor Developments بتوفيرها على أرض دبي في الحبتور سيتي، ويتميز الحبتور تاور دبي Alhabtoor tower Dubai بأنه من أهم المشروعات الفخمة ذات التصميم الراقي والتي تجمع بين مجموعة من الوحدات السكنية الفندقية، والوحدات التجارية العالمية، بأفضل تصميم، ويتكون المشروع من 81 طابق، أي أنه ناطحة سحاب جديدة يمكنك أن ترى من خلالها بالفعل دبي من الأعلى.

كما أن موقع المشروع المميز الذي يتواجد في مدينة حبتور في شارع الشيخ زايد يقترب من كافة المرافق، والطرق الرئيسية التي تساهم وتعزز عملية الوصول إليه بكل سهولة، وبناء على ذلك فهو فرصة مثالية من أجل الحصول على وحدة سكنية مميزة، حيث أن المشروع يجمع بين كلًا من الوحدات البنتهاوس، والتاون هاوس بمساحات متنوعة وراقية.

مساحة وأسعار الحبتور تاور دبي Alhabtoor tower Dubai

يجمع المشروع بين الوحدات السكنية التي تختلف مساحاتها، والتي تتمتع بصورة واضحة بكل مرافق الرقي والترفيه، حيث أن مساحة البنتهاوس تبدأ من 166 متر مربعـ، بينما مساحة التاون هاوس يتكون في المشروع من 229 متر مربع.

أما الأسعار التي تم توفيرها من خلال المشروع تعد أسعار تنافسية على الرغم من هذه القطعة الفريدة من نوعها التي يمكن أن تتمتع بها من خلال المشروع، أما بالنسية إلى السداد والتقسيط فقامت Alhabtoor Developments بوضع مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تتمتع بالمرونة.

مشروعات شركة الحبتور للتطوير العقاري Alhabtoor Developments  الأخرى

إن رصيد Alhabtoor Developments من المشروعات يعد كبير ومتنوع. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن تطمأن لأي من المشروعات. التي يحمل هذه العلامة العقارية المميزة. لأنك ستضمن بصورة مباشرة أن المشروع يتمتع بصورة مباشرة بكل تفاصيل الرقي والحداثة. التي يبحث عنها الجميع، ومن أهم المشروعات الأخرى ما يلي:

  • الحبتور بولو ريزورت.
  • هيلتون دبي الحبتور سيتي.
  • منتجع حبتور جراند.
  • فندق متروبوليتان دبي.
  • هيلتون لندن ويمبلي.
  • انتركونتيننتال بودابست.

شركاء شركة الحبتور للتطوير العقاري Alhabtoor Developments

قامت الشركة ببناء مجموعة من الشركات من خلال مشروعاتها المتنوعة. مع أفضل الشركات العربية، سواء كانت الهندسية أو خبراء التصميم. من أجل أن تقوم بتنفيذ هذه المشروعات العالمية المميز. كما أنها اعتادت على تقديم الخدمات المتكاملة. لذلك نجدها تقوم بالاعتماد على مجموعة متنوعة من الشركات التي تقوم بإدارة المشروعات التي تقدمها.

للحجز في الحبتور تاور دبي Alhabtoor tower Dubai. أحدث مشروعات شركة الحبتور للتطوير العقاري Alhabtoor Developments  أو أي من المشروعات الأخرى للشركة. قم بالتواصل معنا من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

من صاحب شركة الحبتور للتطوير العقاري؟

السيد خلف حبتور.

متى انطلقت شركة الحبتور للتطوير العقاري؟

في عام 2005.

ما أهم مشروعات شركة الحبتور للتطوير العقاري؟

الحبتور تاور دبي Alhabtoor tower Dubai

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الحبتور للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق معدودة.

- أحدث المشروعات -