شركة مقام مصر للتطوير العقاري Maqam Misr Developments

تعد شركة مقام مصر للتطوير العقاري Maqam Misr Developments من الشركات التي تجمع بين الخبرة التي تصل إلى 25 سنة في سوق العقارات، وفي الوقت ذاته تقوم بالاعتماد على أفضل التقنيات الحديثة التي يتم من خلالها تنفيذ المشروعات بطريقة مثالية تضمن إليك أن تحصل على صرح عقاري حديث ومميز، والمشروعات التي وفرتها الشركة تتنوع ما بين المشروعات الإدارية والتجارية، والمشروعات السكنية، وهو ما يجعلها من الشركات الرائدة التي تجمع بين المشروعات الحديثة التي تعد صديقة للبيئة.

حيث أن المشروعات التي تقدمها الشركة تتميز بالمساحات الخضراء، والتفاصيل الحضارية التي تجعلها صديقة مثالي للبيئة، كما أن هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها يتم إعدادها على يد أفضل الخبراء الهندسيين، وشركات التصميم، وهذا الأمر جعل الوحدات التي توجد عليها هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفير عبارة عن صرح عقاري حديث مميز.

كما أن هذه التصميم التي تقوم الشركة بتنفيذها أو المشروعات تتمتع جميعها بالموقع الحيوي من ناحية، ومن ناحية أخرى تتميز هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها بكل التفاصيل من مرافق وخدمات يمكنها أن تخدم ملاك هذه الوحدات.

أهم مشروعات شركة مقام مصر للتطوير العقاري Maqam Misr Developments

إن شركة مقام مصر للتطوير العقاري من الشركات التي تعددت التجارب العقارية التي قامت بتنفيذها على أرض مصر، وذلك من أجل أن تنفذ المشروعات التي تخدم بها الملاك التي يدينون لها بالولاء، وهو ما جعل للشركة مشروعات في عدة أماكن متنوعة، ما بين القاهرة الجديدة، وبين الإسكندرية، وراس البر وغيرها من المدن الجديدة، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

مول فايف ايست تاور العاصمة الادارية Mall 5 East Tower

يعد مول فايف ايست تاور العاصمة الادارية Mall 5 East Tower من أحدث انطلاقات الشركة من أهم المدن المصرية والتي تعرف باسم مدينة الجيل الرابع. وهي العاصمة الإدارية الجديدة، كما أن المشروع يتواجد في أهم المواقع التي توجد بالعاصمة، وهو منطقة الداون تاون على مقربة من أهم المعالم الحيوية التي توجد بالمنطقة والتي أِهرها فندق الماسة والبرج الأيقوني.

المساحات تبدأ من 36 متر مربع والأسعار التي تم توفيرها من قبل Maqam Misr Developments أسعار تنافسية كعادتها في تنفيذ مشروعاتها. حيث أنه بسعر غير مسبوق تبدأ أسعار الوحدات في المول من 90,000 جنيه للمتر. وهو العسر التنافسي الذي يجعل هذا المشروع فرصة مثالية يجب أن تستغل من قبل الراغين في بدأ استثمار عقاري مربح. كما أن باقات الدفع والسداد التي تم توفيرها من قبل الشركة المطورة هي الأهم في العاصمة الإدارية الجديدة. حيث أن هذه الباقات تبدأ من 10% وتصل سنوات السداد إلى 15 سنة.

مول كيو ايست تاور العاصمة الادارية Mall Q East Tower New Capital

يعد مول كيو ايست تاور العاصمة الإدارية من أحدث المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها. والذي يقع بشكل محدد في منطقة الداون تاون يضم مجموعة فاخرة من الوحدات سواء كانت الوحدات التجارية. أو الوحدات الإدارية التي تستطيع أن تحصل من قبلها ما يتناسب معك.

وذلك لأن هذه المساحات التي تم توفيرها يمكن بصورة مثالية من قبلها أن تصل إلى ما يتناسب معك. حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 36 متر مربع. وسعر المتر في المشروع يبدأ من 130,000 جنيه. بالإضافة إلى أن هذه الباقات التي تم توفيرها في المشروع للتسديد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

أهم مشروعات شركة مقام مصر للتطوير العقاري Maqam Misr Developments الأخرى

برعت شركة مقام مصر للتطوير العقاري في تنفيذ مجموعة من المشروعات المميزة. حيث أن هذه المشروعات الأخرى كان لها نصيب كبير من هذه الاستراتيجيات التي تعتمد عليها الشركة في تنفيذ المشروعات.من حيث الموقع المميز. والتفاصيل الحديثة والعصرية التي تخض التصميم. وتخص توفير المرافق المتنوعة في هذه الوحدات، ومن أهم مشروعات مقام مصر للتطوير العقاري الأخرى ما يلي:

  • مشروعات سكنية في التجمع الخامس.
  • مشروع إداري في النرجس2.
  • مشروع سكني في راس البر.
  • مشروع سكني في المنصورة الجديدة.

أهم شركاء شركة مقام مصر للتطوير العقاري Maqam Misr Developments

قامت Maqam Misr Developments بتكوين مجموعة متنوعة من الشراكات. والتي ساهمت بصورة مثالية في أن تصل إلى تكوين مجموعة مشروعات مثالية في مدن مصر الجديدة. ومن أهم هذه الجهات التي قانت الشركة بتكوين الشركات معها هي مكاتب التصميم التي تتمتع بالخبرة. وشركات التنفيذ الهندسي، بجانب مجموعة متنوعة من شركات إدارة المشروعات كي تتمكن من تقديم خدمة عقارية مميزة.

للتواصل مع إدارة مبيعات شركة مقام مصر للتطوير العقاري Maqam Misr Developments. وحجز في أي من مشروعات الشركة تواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة مقام مصر للتطوير العقاري؟

فايف ايست العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة مقام مصر للتطوير العقاري؟

التجمع الخامس – شارع التسعين

متى انطلقت شركة مقام مصر للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 25 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مقام مصر للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -