تفاصيل قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast

المحتويات

تعد قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast واحدة من أرقى المنتجعات الحديثة التي توجد بالساحل الشمالي، والمشروع من إعداد شركة ستار لايت للتطوير العقاري، والتي تعد واحدة من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في الساحة العقارية، كما أن المشروع يتواجد في الساحل الشمالي في أرقى مناطقه، في منطقة رأس الحكمة، والمنتجع يوجد بالقرب من الطرق الرئيسية.

وتم توفير كل المرافق الخدمية المميزة والترفيهية التي يمكنها خدمة الملاك في هذا المشروع، وتوفير لهم حياة الرفاهية، بجانب توفير كل ما يحمله مصطلح الخصوصية من مميزات في الشروع.

والوحدات التي وفرت قي القرية تتميز بتنوعها، ما بين الفلل المتنوعة وما بين الشاليهات المتنوعة المساحة أي أن نصيبك من هذه الوحدات الذي يتناسب مع أسرتك تستطيع أن تحصل عليه، بجانب الأسعار التنافسية التي تم عرض الوحدات بها، ووفرت الشركة المطورة مجموعة من باقات الدفع والسداد التي يمكن أن تقوم باستغلالها من أجل عمليات الدفع والتسديد.

موقع قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast

تم تنفيذ Katameya Coast في موقع حيوي، والتي كانت سبب في أن ينجذب إليها الكثير من الملاك ويقومون بالحجز في الوحدات التي تم توفيرها من قبل المشروع، فبالتحديد تقع Katameya Coast بالكيلو 208 في طريق مطروح الإسكندرية، والمشروع يتميز بكونه على مقربة من أهم المنتجعات السكنية التي توجد في هذه المنطقة.

أهم الأماكن القريبة من قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast

  • تقترب Katameya Coast من قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي.
  • توجد Katameya Coast بالقرب من قرية سيزار.
  • توجد القرية بطريقة مباشرة في منطقة رأس الحكمة الأكثر حيوية بالساحل.
  •  تقع Katameya Coast عل بعد 82 كيلو من مطروح.
Katameya Coast

مساحة قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast

إن قرية قطامية كوست الساحل الشمالي تتمتع بالمساحة الكبيرة، والتي ساهمت الشركة المطورة أن تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تخدم بها السكان في القرية، فيبلغ عرض قرية قطامية كوست الساحل الشمالي 550 متر مربع، وفي الوقت ذاته يبلغ عمقها ما يصل إلى 1400 متر مربع، أي أنها ذات مساحة كبيرة.

وما ساهم في استغلال هذه المساحة وأن تنعم كل هذه الوحدات من فلل وشاليهات في قرية قطامية كوست الساحل الشمالي بالإطلالة الفريدة أنها تم تنفيذها وتصميمها بنظام المصاطب، وهو ما جعل الوحدات تطل مباشرة على البحر، وقرية قطامية كوست الساحل الشمالي يصل ارتفاعه عن سطح البحر إلى 200 متر مربع، وهو الصف الأقرب من البحر.

مساحة وحدات قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast

تنوعت مساحة الوحدات في Katameya Coast، وذلك نتيجة إلى تنوع الوحدات من حيث التصميم، وروعة التصميم تظهر من خلال هذه التصميمات الخارجية الفخمة للفلل، والشاليهات التي توجد في Katameya Coast، فتتضمن Katameya Coast مجموعة وحدات متنوعة ما بين الفلل، والشاليهات، والدوبلكس، بالإضافة إلى وجود البنتهاوس والكابانلس.

وهذه الوحدات التي تم توفيرها في المشروع تتمتع بالأسعار التنافسية التي يمكنك أن تقوم باستغلالها، والمساحات المتنوعة، ومن المميز والمعروف عن الشركة المطورة أنها تقوم بتوفير الوحدات في مواعيدها المناسب، وذلك الأمر يتيح إليك بصورة مثالية أن تنعم بالقدرة الكبيرة بوحدتك في موعدها، ومن أهم هذه التفاصيل التي تخص وحدات Katameya Coast من حيث المساحة ما يلي:

  • تبدأ مساحة الشاليهات من 120 متر مربع.
  • بينما مساحة الفلل في Katameya Coast تبدأ من 200 متر مربع.

الخدمات والمرافق في قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast

كل ما ترغب الاستمتاع به من خدمات ومرافق تم توفيره في قرية قطامية كوست الساحل الشمالي، فهذه الخدمات ستعينك على الشعور بالمعنى الحقيقي للرفاهية، ولذلك نجد أن قرية قطامية كوست الساحل الشمالي تتمتع بصورة مثالية بالجودة من حيث التوفير بين المرافق الأساسية والخدمية، والمرافق التي تعينك على الشعور بحياة الملوك ومن أبرز وأهم تفاصيل قرية قطامية كوست الساحل الشمالي ما يلي:

  • تضم قرية قطامية كوست الساحل الشمالي نادي صحي مجهز على أعلى مستوى.
  • يوجد في قرية قطامية كوست الساحل الشمالي نوادي رياضية لكافة الأنشطة.
  • تحتوي القرية على سبا بمواصفات عالمية.
  • يوجد في قرية قطامية كوست الساحل الشمالي مناطق من أجل التجمعات العائلية.
  • تتميز قرية قطامية كوست الساحل الشمالي بوجود الحراسة الدورية على مدار اليوم.
  • تضم قرية قطامية كوست الساحل الشمالي مجموعة من المنتزهات والحدائق.
  • أماكن تم تخصيصها في القرية من أجل حفلات الشواء والتجمعات.
  • مسطحات مائية ومناظر طبيعية، وأشجار متنوعة.
  • يوجد في قرية قطامية كوست الساحل الشمالي مراكز طبية متكاملة.
  • تضم قرية قطامية كوست الساحل الشمالي مجموعة من المولات الكبيرة.
  • يوجد في القرية خدمات نظافة وصيانة على مدار اليوم.
  • تضم القرية مجموعة من الأماكن المخصصة لركن السيارات.
  • بإمكانك التمتع بالهواء النقي من خلال أماكن تم تخصيصها من أجل الاستجمام.
  • يوجد في قرية قطامية كوست الساحل الشمالي فندق خمس نجوم يتمتع بالعديد من الخدمات.
Katameya Coast

أسعار الوحدات في قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast

تميزت Katameya Coast بأسعار الوحدات التنافسية، أي يمكنك أن تقوم بحجز وحدتك من أجل الاستمتاع في Katameya Coast، ويمكنك أن تضمن بالوقت ذاته تجربة استثمار أكثر من رائعة، ومن أهم تفاصيل أسعار Katameya Coast ما يلي:

  • تبدأ أسعار الشاليهات من 4,200,000 جنيه.
  • بينما أسعار الفلل في Katameya Coast تبدأ من 9,000,00 جنيه.

باقات الدفع وأنظمة السداد في قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast

من المميز في قرية قطامية كوست الساحل الشمالي أن الشركة المطورة وفرت مجموعة من باقات الدفع والسداد التي يمكنك أن تقوم بالاستعانة بها من أجل تسديد ثمن الوحدة، وهذه الباقات مرنة وسلسة، ومن أهم تفاصيلها ما يلي:

  • دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 5 سنوات.

عيوب قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast

عيوب قرية قطامية كوست الساحل الشمالي يمكن أن نقول أنها بسبب عدم استغلالك للفرصة والحجز من خلال التواصل عبر واتساب الآن، حيث أن هذه الوحدات بين الفترة والأخرى يمكن أن تتعرض إلى التغيرات، والارتفاع بسبب ارتفاع أسعار الصرف، فعليك أن تقوم بالحجز الآن لتتغاضى عن هذا العيب.

مميزات قرية قطامية كوست الساحل الشمالي

إن Katameya Coast بها الكثير من المميزات، بداية من هذه الأسعار التنافسية التي تم عرض الوحدات بها، ومرورًا بتلك الباقات التي تستطيع أن تقوم باستغلالها من أجل عمليات الدفع والسداد، كما أن الوحدات تم تصميمها بطريقة مثالية، خاصة أن هذه المساحة الكبرى من المشروع تسيطر عليها المساحات الخضراء، والمسطحات المائية.

نبذة عن شركة ستار لايت للتطوير العقاري

تعد شركة ستار لايت للتطوير العقاري من أهم الشركات التي تمتلك علامة قطامية العقارية في مصر، والتي تتميز بأنها قامت بضخ ما يقرب من 3,1 مليار جنيه في عامين ونصف من خلال المشروعات التي تقوم بتنفيذها، والشركة لها عدد كبير من المشروعات التي تقوم بتنفيذها في مواقع مميزة وتطرح وحداتها بأسعار تنافسية.

أهم مشروعات شركة ستار لايت السابقة

  • كمبوند قطامية ديونز بالقاهرة الجديدة.
  • قطامية كريس القاهرة الجديدة.
  • قطامية هايتس التجمع الخامس.

للمزيد من التفاصيل حول قرية قطامية كوست الساحل الشمالي Katameya Coast والحجز قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما وحدات قرية قطامية كوست الساحل الشمالي؟

فلل، شاليهات.

ما الشركة المطورة لمشروع قرية قطامية كوست الساحل الشمالي؟

شركة ستار لايت للتطوير العقاري.

ما عنوان قرية قطامية كوست الساحل الشمالي؟

الكيلو208 طريق اسكندرية مطروح.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات قرية قطامية كوست الساحل الشمالي؟

تواصل من خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Islands North Coast
افضل مشاريع الساحل الشمالي

قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Islands North Coast

قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Bo Islands North Coast أفضل المشروعات الساحلية لأنها تجمع بين مواصفات ومتطلبات الراغبين بالتملك في الساحل الشمالي، بداية من الموقع